عام

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت يبحث الناس عن مواقع الويب. في هذا العصر الرقمي ، يمتلك كل شخص تقريبًا نوعًا من الصور على الإنترنت. حتى الأشخاص الذين لا يستخدمون الإنترنت غالبًا ما يتركون بصمتهم الرقمية على الإنترنت في مرحلة ما من حياتهم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة عن الأشخاص ، فإن الإنترنت لا يزال وجهتك المفضلة.

ومع ذلك ، فإن مقابلة الناس على الإنترنت هي أكثر من مجرد المشي في الحديقة. خاصة مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد يكون هناك الآلاف من الأشخاص بنفس الاسم والوجه والتفاصيل مثل الشخص الذي تبحث عنه.

لحسن الحظ ، هناك بعض الخدمات عبر الإنترنت التي تجعل تجربة الاجتماع عبر الإنترنت ممتعة وخالية من القلق. تسمى هذه الخدمات تقنيًا محركات البحث عن الأشخاص. في هذا الموضوع ، سنتعرف على أفضل 6 مواقع للبحث عن أفضل الأشخاص على الإنترنت.

هذه المواقع قادرة تمامًا على تزويدك بأسرع طريقة لإيجاد طرق للتواصل مع الأشخاص الذين فقدتهم. بعض هذه المواقع مدفوعة والبعض الآخر مجاني.

أفضل المواقع للبحث عن اشخاص من خلال الانترنت

موقع Pipl People search: أفضل شيء في Pipl People Search هو أنه لا يقتصر على البحث على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. بدلاً من ذلك ، يقوم بإجراء عمليات بحث أعمق على الويب على مواقع أقل شهرة للكشف عن معلومات حول الشخص الذي تبحث عنه.

سيقوم Pipl People Search باستخراج معلومات مفصلة من منصات مشاركة الوسائط مثل Soundcloud ومواقع البحث عن الوظائف مثل Upwork والعديد من المواقع الأخرى التي ربما زارها الشخص الذي تبحث عنه.

كما أنه يستخرج معلومات مهمة ، مثل أرقام الهواتف والعناوين وأفراد الأسرة والمستندات الرسمية التي يمكن أن يقتبس منها الشخص. العيب الوحيد لمحرك البحث عن الموظفين هو أنك تحتاج إلى تسجيل الدخول للاستمتاع بخدماته. يتم دفعها أيضًا ، ولكنها توفر فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم
أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم

موقع TruePeopleSearch: تعتبر خدمة البحث الجماعي عبر الإنترنت التي تقدمها TruePeopleSearch مفيدة إلى حد ما لسكان أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، نظرًا لكفاءته ، فإن هذا لا يعني أن الموقع غير صالح للاستخدام.

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فإن استخدام TruePeopleSearch سهل مثل إدخال اسم وعنوان الشخص الذي تبحث عنه. سيُظهر لك محرك البحث بعض التفاصيل المذهلة عن الشخص الذي تبحث عنه ، بما في ذلك رقم هاتفك وعنوانك السابقين. في قسم “الشركاء المحتملون” في TruePeopleSearch ، يمكنك العثور على زملاء السكن السابقين في الجامعة والزملاء ومعلومات أخرى مهمة.

مواقع للبحث عن الاخرين عبر الإنترنت

محرك بحث جوجل: جوجل لا يحتاج إلى مقدمة. على مر السنين ، حققت Google أقصى استفادة من عناوين محرك البحث الأكثر بحثًا وشعبية. بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على معلومات بحثية مفيدة ونشرات صحفية وأخبار شائعة على الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدام Google للعثور على شخص ما عبر الإنترنت.

يعد استخدام Google لتعقب شخص ما عملية بسيطة. كل ما عليك فعله هو وضع الاسم الرسمي للشخص بين علامتي اقتباس مثل “حسن علي” ثم البحث ويفضل ذكر الاسم الكامل للحصول على نتائج دقيقة.

تذكر أنه من المهم معرفة الاسم الكامل للشخص ، لأنه قد يكون هناك ملايين آخرين يستخدمون نفس الاسم. لجعل نتائج بحث Google أكثر دقة ، قدِّم تفاصيل قليلة عن هذا الشخص وتأكد من أنه من المحتمل ترك هذه التفاصيل على الإنترنت. لذلك ، إذا كان هذا الشخص يدير شركة استشارات قانونية.

Facebook: تعد الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة في العالم هي أفضل طريقة للعثور على الأشخاص على الإنترنت. ما يجعل هذا الموقع فريدًا هو أنه لا أحد تقريبًا ينشئ حسابًا عليه للتواصل مع الآخرين والتعرف على أشياء جديدة في العالم.

بعد ذلك ، قم بالوصول إلى محرك بحث Facebook وابحث عن الشخص بالاسم أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أي طريقة أخرى تريدها. النتائج التي تظهر فيك ستوجهك بالتأكيد إلى هذا الشخص وستكون نتائج دقيقة للغاية.

مواقع البحث عن الاخرين من خلال الانترنت

LinkedIn: هو موقع وسائط اجتماعية شهير آخر يسمح لك أيضًا بمقابلة أشخاص جدد على الإنترنت. ولكن من حيث الشعبية ، لا يمكن لـ LinkedIn أن تتفوق على منافسي Facebook مثل Twitter أو Instagram.

هذا الموقع هو مصدر ممتاز للعثور على المواهب على أساس المؤهلات المهنية. يستهدف هذا الموقع على وجه التحديد صناعة البحث عن الموظفين.

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم
أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم

إذا كنت تعرف معلومات حول تجربتك المهنية ، فيمكن أن يساعدك LinkedIn في العثور على أشخاص. على سبيل المثال ، إذا قابلته في المدرسة الثانوية ، في الجامعة التي تخرج فيها ، في الجامعة التي عمل فيها وفي أنشطة رسمية أخرى شارك فيها ، يمكنك متابعة ذلك الشخص.

موقع Whitepages: هذه خدمة أخرى مثالية للبحث عن الموظفين عبر الإنترنت يمكنها تتبع ليس فقط التفاصيل الاجتماعية والمهنية للشخص. باستخدام محرك البحث عن الموظفين هذا ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول السجلات الجنائية والامتيازات واللوائح والأصول والممتلكات ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا فقط بالمعلومات الاجتماعية والمهنية ، فستوفرها Whitepages أيضًا.

سوف تحصل على معلومات حول أفراد عائلة الشخص ، وشركاء العمل ، وتفاصيل الاتصال الحالية وحتى حالتهم على الشبكات الاجتماعية. يوفر معلومات الاتصال المجانية والإقامة الحالية والأقارب وتفاصيل أخرى.

السابق
كيفية عرض شاشة هاتف الايفون iPhone على جهاز الكمبيوتر بثلاثة طرق عليك معرفتهم
التالي
كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد