عام

كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد من خلال متصفح جوجل كروم بدون برامج

كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد من خلال متصفح جوجل كروم بدون برامج

كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد بدون تطبيقات بالنسبة للكثير من المستخدمين العرب ، تعتبر مشكلة حجب المواقع مشكلة كبيرة ، لأن العديد من الدول العربية قامت بحجب العديد من المواقع ، لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة مجانية لفتح المواقع المحجوبة.

وإذا كنت تستخدم هاتف اندرويد وكيفية فتحه. تم حظر موقع ويب واحد على جهاز يعمل بنظام اندرويد باستخدام متصفح كروم، وهذا موضوع لك ، لأننا سنتعلم كيفية فتح موقع ويب محظور على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد باستخدام متصفح Google Chrome الشهير طرق مختلفة للموقع.

يعود سبب اختيار متصفح Google Chrome إلى أنه من أكثر المتصفحات استخدامًا على هواتف اندرويد ، لأن معظم مستخدمي اندرويد يستخدمونه لسهولة الاستخدام ويقدم عددًا كبيرًا من الخيارات والمزايا الممتازة.

كيفية فتح المواقع المحجوبة عبر كروم بدون برامج

ولأن متصفح Google Chrome للجوال لا يدعم المتصفح Chrome Browser المتجر الإضافي ، يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة مؤكدة. يمكنهم فتح المواقع المحجوبة في Google Chrome دون مغادرة المتصفح. إذا كنت تبحث عن ما تبحث عنه ، فاتبع الأسطر التالية.

إذا كنت تبحث عن مصطلح “فتح موقع ويب محظور” ، فإن محرك البحث سيوفر ملايين النتائج المختلفة ، كل منها يوفر طريقة مختلفة قد لا تنطبق على العديد من المستخدمين ، لذلك سنوفر لك اليوم طريقة لفتح موقع محظور مواقع الويب في المواقع التالية على أجهزة اندرويد المزودة بمتصفح Chrome. هذه واحدة من أكثر الطرق موثوقية.

يساعد هذا في فتح أي موقع ويب محظور لأن طريقتنا تعتمد على استخدام مواقع الويب المجانية لتقديم خدمات لفتح المواقع المحجوبة دون استخدام برامج مدفوعة أو طرق غير آمنة.

يعتقد العديد من المستخدمين عن طريق الخطأ أنه يمكن استخدام متجر Chrome على هواتف اندرويد. هذا خطأ شائع ، لأنه أثناء استخدام هاتفك الذكي ، لا يمكنك استخدام المتجر أو تنزيله ، ولكن يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر لاستخدام المتجر وتنزيل العديد من الوظائف الإضافية منه.

افضل موقع لفتح المواقع المحجوبة على هاتفك

لذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة متصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة لنظام أندرويد ، فلن تجد أي إضافات يمكن تنزيلها من متجر كروم ، لأن المتجر لا يدعم الهواتف الذكية ، لذا يمكنك استخدام الموقع التالي في لفتح موقع الويب المحظور على جهاز Android في متصفح Chrome والعثور على أفضل موقع لفتح موقع الويب المحظور ، اتبع الفقرات أدناه.

من أجل استخدام متصفح Chrome لفتح المواقع المحجوبة على أجهزة اندرويد دون الحاجة إلى تنزيل البرامج ، دون القلق بشأن البحث عن امتدادات غير موجودة ، يمكنك استخدام أبسط مواقع الويب لفتح المواقع المحجوبة لنظام اندرويد ، والتي تشتهر بموقع VPN على الويب. من أفضل وأقوى المواقع في مجال فتح المواقع المحجوبة في أي دولة.

طريقة فتح المواقع المحجوبة على اندرويد بدون برامج

يمكنك استخدامه لفتح أي موقع ويب محظور في بلدك في غضون ثوان. لتتمكن من فتح موقع الويب المحظور بدون برامج ومجاني تمامًا ، راجع كيفية استخدام موقع الويب:

  • في البداية ، انقر هنا للانتقال مباشرة إلى موقع VPN Book ، حيث يمكنك الوصول إليه من خلال Google Chrome أو أي متصفح آخر ، حيث أنه يدعم جميع المتصفحات. بعد زيارة موقع الويب ، انسخ الرابط إلى موقع الويب المحظور والصقه في الحقل المخصص.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار الاتصال بالخادم من خلال خيار “وكيل عشوائي” حيث توجد خوادم في كندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك أيضًا اختيار عدم اختيار خادم ثم السماح للموقع باختيار أسرع خادم في الوقت الحالي.
  • بعد الانتهاء من الإعدادات السابقة ، انقر فوق “انتقال” للانتقال على الفور إلى موقع الويب المحظور.
  • يمكنك تصفح المواقع المحجوبة بالكامل دون أي عقبات.
  • يمكنك تصفح المزيد من المواقع المحجوبة باتباع نفس الخطوات السابقة. ا
  • لموقع مجاني ولا يتطلب أي تسجيل. يدعم جميع المتصفحات وجميع الهواتف الذكية.

كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح Google Chrome (إصدار اندرويد) بعد أن نتعلم كيفية استخدام موقع VPN Book لفتح المواقع المحجوبة على أجهزة اندرويد في متصفح Chrome ، سنتعلم في هذه الفقرة كيفية استخدام موقع ProxySite لفتحه المواقع المحجوبة في Chrome لنظام اندرويد.

كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد من خلال متصفح جوجل كروم بدون برامج
كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد من خلال متصفح جوجل كروم بدون برامج
طرق فتح المواقع المحجوبة في بلك بدون تطبيقات

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لفتح أي موقع ويب محجوب على الفور ، دون تنزيل البرنامج والقيام بالعديد من الخطوات المعقدة ، يمكنك زيارة الموقع واستخدامه من خلال الخطوات التالية:

  • على هاتف اندرويد الخاص بك ، انقر هنا للانتقال مباشرة إلى موقع ProxySite.
  • بعد التبديل إلى موقع الويب ، احذف الرابط إلى موقع الويب المحظور الذي تريد زيارته.
  • بعد نسخ رابط موقع الويب ، الصق الرابط في المربع الموجود على موقع ProxySite.
  • ثم استخدم السهم بجوار كلمة “server” لتحديد الخادم ، حيث يقدم هذا الموقع عددًا كبيرًا من الخوادم من دول مختلفة في العالم. أسهل موقع لفتح مواقع أندرويد المحجوبة

يمكنك أيضًا ترك هذا الخيار لموقع الويب لاستخدام الخادم السريع الحالي. بعد ذلك ، اضغط على زر Go وسيتم فتح الموقع المحظور على هاتفك على الفور. يمكنك فتح المزيد من المواقع المحجوبة مجانًا تمامًا باستخدام نفس الخطوات السابقة. أ

خيرًا أيها القراء الأعزاء ، بعد التعرف على كيفية فتح موقع ويب محظور على جهاز اندرويد الخاص بك باستخدام متصفح Chrome بدون برنامج ، يمكنك الآن فتح أي موقع ويب محظور في بلدك دون دفع نقود ودون الحاجة إلى تنزيل البرنامج وتنفيذ الكثير خطوات معقدة على موقع اليوم ، افتح أي موقع محظور لاحقًا.

السابق
طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل
التالي
افضل موقع للبحث عن أي شخص تربدها من خلال الاسم فقط