عام

طرق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك Facebook بدون برامج

طرق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك Facebook بدون برامج

طرق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك Facebook بدون برامج لاحظ الكثير منا أنه تم الإعلان عن هذه الإعلانات أو المنشورات على نطاق واسع على صفحات فيس بوك ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الطرق لمعرفة من زار ملفك الشخصي على فيس بوك باستخدام طرق أخرى غير فيس بوك نفسه.

لكن لم يوفر فيس بوك بعد طريقة لتتبع من رأى ملفك الشخصي أو أجزاء من ملفك الشخصي (مثل الصور). معظم التطبيقات التي يعلنون عنها للأشخاص الذين يطورونها ، قد يعرفون ويعرفون أنها مضللة ، لكنهم أيضًا محتالون ، نقترح عليك إيلاء المزيد من الاهتمام ولاحظ هنا أن جميع التطبيقات التي تدعي القيام بذلك ستكون تم الحذف.

طرق معرفة من زار بروفايلك في الفيس بوك

تعد ميزة “من شاهد ملفي الشخصي” واحدة من أكثر ميزات فيس بوك شيوعًا وقد انتهكت دائمًا سياسة فيس بوك . لكن مستخدمي فيسبوك يريدون حقًا معرفة من وصل إلى بياناتهم الشخصية.

وهذا هو السبب الرئيسي وراء استغلال معظم الانتهازيين والمتسللين لرغبة الناس في هذه الميزة وخداعهم . يتمتع فيس بوك بميزة يمكنك من خلالها تتبع طرق معينة تستخدمها في فيس بوك والربح منها أو الاستفادة من اهتماماتك الخاصة.

هل هناك طريقة لمعرفة من يقوم بالوصول إلى حسابك على فيس بوك؟ الإجابة النهائية هي (لا يمكنك) ، ولكن في الأسطر القليلة التالية ، سنقدم بعض الطرق التي تدعي أنها تتيح لك معرفة من يقوم بالوصول إلى حسابك على Facebook.

الأساليب التي لا تتطلب أي تطبيق: لقد جربت هذه الطريقة بنجاح فقط في متصفح جوجل كروم ، وسنطبق المحتوى المدرج في متصفح جوجل كروم.

  • أولاً وقبل كل شيء: يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك والنقر للدخول إلى الصفحة الرئيسية لحسابك .
  • ثانيًا: اضغط على Ctrl + U. سيتم عرض كود المصدر على صفحة ملفك الشخصي.
  • ثالثًا: ستظهر كمية كبيرة من البيانات على شكل كود ، اضغط على Ctrl + F لفتح أيقونة بحث جوجل كروم.
  • رابعًا: اكتب جملة بدون فاصلة (InitialChatFriendsList) ، سيتم نقلك إلى سطر الأوامر وستظهر العديد من الأرقام. هذه الأرقام هي أرقام تعريف المستخدمين الذين يزورون صفحتك على Facebook ، وكل رقم ينتمي إلى حساب واحد فقط.
  • خامساً: ستتمكن من معرفة هوية الملفات الشخصية التي زارت بياناتك الشخصية وبيان عدد المرات التي قمت بزيارتها. كل ما عليك فعله هو نسخ أي رقم تعريف مكون من 15 رقمًا
  • سادساً: لاستخدام هذا الرقم لتحديد هوية هذا الشخص اضغط هناااا: www.facebook.com/file number للوصول إلى الملف ، سيتم توجيهك إلى ملف الشخص الذي قام بزيارتك بعد نسخ ملف تعريف Facebook IDD ، انتقل إلى شريط URL الخاص بالمتصفح وضعه بعد عنوان Facebook.

يوصي خبراء البرمجيات بعدم الاعتماد بنسبة 100٪ على هذه الطريقة ، ولكن إذا استخدمت هذه الطريقة ، فلن تلحق الضرر بجهازك مثل التطبيقات المزيفة.

كيفية معرفة من يزور بروفايلك على Facebook

الطريقة التالية: طريقة قديمة ، خاصة بموقع quiente.net ، والتي يتم تحديثها ويوصى بعدم استخدام الموقع أو استخدام أي روابط على الموقع حتى يتم إعادة تشغيل الموقع وتشغيله:

  • أولاً: انتقل إلى الرابط هنا..
  • الضغط على زر (للفيسبوك).
  • اضغط على زر (Connect to Facebook).
  • بعد ذلك ستظهر نافذة توضح الأذونات التي يستخدمها التطبيق ، انقر فوق (موافق).
  • استمر بالضغط على “موافق” للحصول على أذونات التطبيق المتبقية.
  • سيظهر اسمك على موقع Facebook وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
  • سابعا: سيتم نقلك الآن إلى لوحة تحكم التطبيق. ملحوظة هامة ستلاحظ بعد التوقيع على التطبيق أنه لا يعرض أي بيانات ، أما لعرض البيانات وعرضها فمن الضروري الانتظار قرابة ثلاث ساعات حتى يقوم التطبيق بتحديث وعرض بيانات الحساب. يتم تحديث البيانات تلقائيًا كل ساعتين ، أي يمكنك معرفة هوية الشخص الذي يزور ملفك الشخصي على Facebook مرة واحدة كل ساعتين.
السابق
كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة
التالي
كيفية عمل جروب فيس بوك Facebook وطريقة تخصيصه وضبط اعداداته