عام

كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على Instagram انستقرام بسهولة

كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على Instagram انستقرام بسهولة

كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على Instagram انستقرام بسهولة قد تفاجأ بمقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا على انستقرام و عادةً ، عبر الإنترنت. بعد تحميل الصفحة ، يبدأ اللعب. يعد التشغيل التلقائي للفيديو ميزة مزعجة للغاية ، على الرغم من أنها قد تكون ممتعة عند عرض محتوى متعلق باهتماماتك.

يمكن أن يكون التشغيل التلقائي للفيديو ضارًا أيضًا ، حيث يعرضك لمحتوى عنيف أو مسيء أو غير مرغوب فيه يجب ألا تشاهده افتراضيًا.

كيفية إيقاف التشغيل التلقائي على الفيديو للانستقرام

إذا كنت ترغب فقط في إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا على منصات الوسائط الاجتماعية أو كنت تبحث عن حل أكثر شمولاً ، فلدينا بعض النصائح. تذكر أنك ستحتاج إلى ضبط هذه الإعدادات لكل جهاز تستخدمه ، على سبيل المثال ، لأن تفضيلاتك لن ترسل الهاتف تلقائيًا إلى الكمبيوتر.

تطبيق التواصل الشهير (Instagram) ، يقوم مستخدمو هذا التطبيق بالتواصل والمشاركة مع الأصدقاء من خلال تبادل الصور ومقاطع الفيديو ، كما يتيح التطبيق تحرير الصور والفيديو ، ويمكن لجميع المستخدمين استخدام تطبيق Instagram على أجهزة اندرويد و ايفون.

بالطبع عند إرسال مقاطع فيديو بين الأصدقاء ، سيتم فتح تطبيق Instagram تلقائيًا ، والذي سيستهلك بيانات اتصال الإنترنت (المدفوعة مسبقًا) ، وسيستمر في إرسال حزم البيانات من الإنترنت ، حيث سنشرح كيفية إيقاف التشغيل التلقائي لـ تطبيق فيديو Instagram ، ويعمل فقط في الحالة التالية: حالة الاتصال بالإنترنت فقط عبر Wi-Fi ، والخطوات بسيطة وسريعة.

كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على Instagram انستقرام بسهولة
كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على Instagram انستقرام بسهولة

خطوات إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو على Instagram:

أولاً ، انتقل إلى صفحة التطبيق وانقر على أيقونة الشخص في أسفل الصفحة لإدخال معلوماتك الشخصية.

بعد ذلك ، ندخل الإعدادات ، على شكل رمز ثلاثي النقاط على جهاز اندرويد ، وعلى شكل رمز ترس على جهاز Apple.

الآن بعد أن أدخلنا الإعدادات ، سيتم فتح صفحة بها خيارات التكوين ، وابحث عن خيارات الفيديو وانقر عليها. الآن ، سيتم فتح إعدادات الفيديو وسنضع علامة على خيار التنزيل لشبكة Wi-Fi فقط (التحميل المسبق في Wifi فقط).

لذا ، حتى إذا قمت بالاتصال بالإنترنت فقط عبر شبكة لاسلكية (Wi-Fi) ، فسنقوم بتغيير إعدادات الفيديو والحفاظ على تشغيلها في تطبيق Instagram ،

السابق
إخفاء الأصدقاء على فيس بوك Facebook افضل 4 طرق عليك معرفته
التالي
تنزيل تطبيق Google One للاندرويد وللايفون وطرق استخدامه