عام

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام الجميع قلقون وقلقون من قلة مشاهدات الفيديو على انستجرام والوصول إلى عدد المشاهدات التي يريدون مشاهدتها على مقاطع انستجرام ، لكن ماذا لو قلت لك سرًا لزيادة عدد المشاهدات إلى عدد غير محدود من المشاهدات للقيام به ؟ يمكنه تكبير مقاطع الفيديو ، ولكن يمكنه أيضًا زيادة عدد المشاهدات على قصص Instagram أو ما يسمى بقصص Instagram.

إذا كنت ترغب في زيادة عدد مشاهدات Instagram ، فيجب عليك اتباع طريقة. سنشرحها بالتفصيل الدقيق لتحقيق النتائج الجيدة المرجوة. سنناقش اليوم كيفية استخدام وزيادة عدد مشاهدات Instagram.

موقع على شبكة الإنترنت أثبت جدارته. نظرًا لأن العديد من مستخدمي منصة Instagram يبحثون عن نتائج وخدمات رائعة ويدفعون الكثير من المال للحصول عليها ، فإنهم يكتسبون ثقة أكبر من المستخدمين في المشاهدة ويضيع بعضهم وقتًا ثمينًا في مشاركة مقاطعهم على الآخرين على منصات مختلفة.

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات في Instagram

مع هذه المواقع ، يمكنك بسهولة زيادة عدد المشاهدات على Instagram إلى العدد الذي تحتاجه ، ويمكنك قول ذلك دون عناء ، لأن وقت زيادة المشاهدة يعتمد على عدد المشاهدات المطلوبة. على سبيل المثال ، إذا كان عدد المشاهدات 10000 ، فيمكن الوصول إليه. يجب ألا يتجاوز وقت تحميل مقطع الفيديو 10 دقائق أو أقل. يمكن أن يستغرق مليون مشاهدة من 3 إلى 7 أيام ، لذلك يمكن أن تزيد مشاهدات الفيديو من 100،000 إلى 300،000 في اليوم.

من أجل تجنب كل هذا الوقت وتسريع العملية ، سأزودك بـ 5 مواقع تقديم عرض ، كلها مناسبة لغرضك وتم اختبارها ، مما يتيح لك إضافة مشاهدات Instagram بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك ، أي لا توجد كلمة مرور (بدون كلمة مرور).

اقرأ أيضا:

شرح كيفية زيادة عدد مشاهدات Instagram.

وتجدر الإشارة إلى أن نفس الطريقة صالحة ويمكن استخدامها على كافة المواقع الأخرى في هذه المقالة.

انتقل إلى موقع ويب في أسفل الموضوع ، وانتقل إلى Instagram وحدد الفيديو الذي تريد زيادة المشاهدات منه.

بعد تحديد الفيديو ، ستقوم بنسخ الرابط كما هو موضح أدناه. يزيد Instagram من المشاهدات

بعد ذلك ، نزور موقع ويب مرة أخرى ثم نلصق الرابط المنسوخ في الموقع المحدد (يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه).

بعد ذلك ، نختار عدد المشاهدات التي تريد إرسالها ، أو عددًا محددًا من المشاهدات ، أو بشكل أكثر دقة ، عدد المشاهدات التي يمكن أن يرسلها الموقع (على سبيل المثال ، يمكن للموقع إرسال 3000 مشاهدة كحد أقصى ، و بحد أدنى 3000 مشاهدة (10 آراء)

ننتظر حتى ينتهي الموقع من إرسال التعليقات ، ثم نذهب إلى الفيديو على انستجرام وقم بتحديث الصفحة ، ستجد أن التعليقات تمت بإذن الله بنجاح.

ميزة موقع انستجرام في زيادة عدد المشاهدات. يمكنك الحصول على أكثر من 50000 مشاهدة يوميًا. لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى هذه المواقع الناطقة باللغة التركية لزيادة عدد مشاهداتك ، ولا تحتاج إلى حساب Instagram ، فقط قم بتسجيل الدخول إلى الموقع. أسرع موقع لإرسال معاينة.

لا يوجد عدد محدد من عمليات التكرار. يسمح لك بزيادة العرض بحوالي 7500 مشاهدة لكل موقع كل 10 دقائق. تدعوك العديد من الموارد للتعرف عليه (زيادة الإعجابات والمتابعين وما إلى ذلك).

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا
موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا

ما مدى أهمية زيادة مشاهدات Instagram؟

تكمن أهمية زيادة عدد المشاهدات في أن الأشخاص الذين يتابعونك أو يجدون الفيديو عن طريق الخطأ في تطبيق Instagram ، أو الذين يتفاعلون مع مقطع الفيديو من خلال الهاشتاج التي تضيفها إلى التطبيق أو الموقع الرسمي ، يدفعون مقابل ذلك.

نحن نعلم أن البشر سيلاحظون أي شيء يتفاعل معه الآخرون أو أي شيء فعلناه في الماضي دون الشعور بالشيء نفسه ، وهذا ما يسمى ببيع القطيع (“سلوك القطيع”) ​​وبالتالي علماء النفس.

بافتراض أنك أحد تطبيقات Instagram ، فإن مقطع فيديو وجدة يحظى بالكثير من المشاهدات ، لذلك فقط المشاهدات في الفيديو تنقلك إلى نهاية المقطع ، ويمكنك أيضًا التفاعل معها ، وكل ذلك يجب أن يُنسب إلى عدد المشاهدات .

موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا
موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا

لا يهم ، نحن نفترض العكس هو أن مقاطع الفيديو التي تحتوي على 10 أو حتى 100 مشاهدة لن تؤثر عليك ، ولن تكون مهتمًا بذلك منذ البداية

ثانيًا ، زيادة عدد مشاهدات Instagram يمكن أن يجعل حسابك أكثر تفاعلية ، لذلك يمكن أن تؤدي مقاطع Instagram الخاصة بك إلى محركات بحث أو علامات تصنيف وتظهر لمزيد من الأشخاص في حقل البحث ، وبالتالي جذب المزيد من المتابعين على Instagram.

موقع igtools.

موقع sifresiz

السابق
تغير الصوت أفضل تطبيق لتغير صوتك على هاتفك للاندرويد و الايفون
التالي
تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون