عام

طريقة تسجيل مكالمات واتس اب الفيديو من خلال هاتفك الاندرويد

طريقة تسجيل مكالمات واتس اب الفيديو من خلال هاتفك الاندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتسجيل المكالمات على واتس اب فأن هذا المقال مخصص لك بحيث يوف نوفر لك أفضل الطرق التي قادر من خلاله بسهولة تسجيل المكالمات على تطبيق واتساب في هاتفك.

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب

يمكن الحصول على المزيد من البيانات بالطريقة الأكثر كفاءة للحصول على بيانات صلبة. قد يكون هذا من أجل اجتماع أو ذكرى ، على سبيل المثال.

الطريقة الأكثر فعالية لتسجيل مكالمات فيديو واتس اب :

تسجيل فيديو واتس اب نهج اندرويد، من جوانب مختلفة من التطبيق. يمنحك اندرويد أولًا ، على أي حال ، بعض مصنعي المعدات الأصلية ، مما يجعله جاهزًا للإصلاح (بالصوت) ، لهاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد . هذا هو الوضع مع هواتف هواوي على وجه التحديد. إذا لم يكن لديك مثل هذا البديل ، فقم بتنزيل التطبيق الخارجي.

لتسجيل فيديو عبر واتس اب على نظام اندرويد ، التزم بهذه التوجيهات:

افتح التطبيق ، اضغط على الثلاثة نقاط في أعلى اليمين ، الإعدادات.

انقر فوق الجزء المسمى التسجيل وابدأ تسجيل الصوت.

كيفية تسجيل مكالمات الواتساب

ارجع إلى التطبيق الموجود على التطبيق في القاعدة اليمنى. قبل أن تبدأ في تسجيل الشاشة (والصوت) بثلاث ثوان ، تظهر إشارة تحذير توضح أن التطبيق سيسجل كل ما سيظهر على الشاشة. سيبدأ التسجيل.

ثم افتح واتس اب واتصل بالوصول الذي تريده.

انقر فوق إيقاف مؤقت ، انقر فوق علامة التوقف (شكل مربع) التي يمكن الوصول إليها من شريط التحذير السريع أو افتح زر تطبيق MN على التوقف عند القاعدة اليمنى.

ارجع إلى تطبيق . يتم عرض مكالمات الفيديو على واتس اب الخاصة بك. يمكنك مشاهدته على هاتفك الخلوي وتقديمه مع رفاقك. لتحميل التطبيق اضغط من هــــنــــا.

السابق
طريقة معرفة حساب أي شخص على انستقرام من خلال الايميل
التالي
طريقة استعادة جميع الصور المحذوفة من صفحتك على انستقرام Instagram