عام

افضل 5 مواقع لاختصار الروابط الطويلة وجعله قصيرة بشكل مجاني

افضل 5 مواقع لاختصار الروابط الطويلة وجعله قصيرة بشكل مجاني

افضل 5 مواقع لاختصار الروابط الطويلة وجعله قصيرة بسهولة ومع ذلك ، تشبه الصورة السابقة على تويتر مثلا؟ يكتشف العديد من الأفراد الذين لديهم الخوف من التنصت على مثل هذه الروابط الطويلة لأسباب غير معروفة أو قليلة. حقًا ، عنوان URL القصير بالنسبة للكثيرين يعتبر هو الأفضل.

وخصوصا إذا كنت تستخدم مواقع عروض ترويجية , من الممتع أن تقوم بتقصير الرباط عبر الهاتف او الكمبيوتر عبر موقع مخصص , ولهذا السبب سوف نعرض لك أفضل المواقع التي تساعدك عل فعل هذا الأمر أو هذه المهمة.

سنعرض لك حاليًا عناوين URL الخمسة الرئيسية من مواقع البريد الإلكتروني الأخرى. الشيء الرئيسي الذي يميز هذه الوجهات هو بساطة إدارتها في الواقع. اختصر المنطقة التي تحتاجها من هذه القائمة وابدأ في الوقت الحالي ، من أجل لا شيء.

1-موقع Bitly

من المحتمل جدًا أن يكون أكثر المواقع الخاصة في تقصير عناوين URL شهرة على الويب. الغرض من وراء ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قم بإجراء العديد من الاتصالات القصيرة حسب حاجتك. باستخدام Bitly ، يمكنك عرض لقطات اتصال قصيرة ووجهات سريعة عند الانتهاء من كل شيء. هذا أمر غير عادي لتعديل مساعي مهمتك ، ولمشاركة مادتك والتعامل معها في الأماكن التي من المقرر أن تكون فيها. ما هو أكثر من ذلك ، تحتاج إلى العمل على عملك ، ويسمى أكثر ، وتنسيقها مع إدارة Zapier بشكل أكبر ، والاندماج مع بعضها البعض.

استخدم البريد الإلكتروني لاستخدام HTTPS للحماية من التغيير. عدا ذلك ، الذي يضطر للبحث في مكان آخر. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إنشاء رموز QR لهذا الاتصال ، واستخدامها كتطبيق لتصفية رمز الاستجابة السريعة للتحقق من هذا الاتصال الذي يتذكره. ما هو ممتع أيضًا هو أنه استوديو قليلاً مع علاماتك الخاصة ، مما يمنحك انطباعك الخاص.

مواقع اختصار رباط طويل

2- موقع Short.io

أنت بحاجة الى موقع يعمل بشكل مميز في تقصير الروابط وهذا الموقع أيضا يعتبر رائع ومميز للغاية للأشخاص الين يرغبون في تقصير الروابط الطويلة.

برمجة فحص الموقع ممتازة بشكل عام. يقدم الموقع ،قدر كبير من الاختبارات عند النقر فوق الاتصال ، والواجهة سوف يتطلب منك التسجيل عبر وضع البلد ، تراي ولادتك على سبيل المثال ليس أن يكون صحيح ، ومعلوماتك الشخصية من خلال النقر على علامة التبويب “الثلاثة خطوط ” ، يمكنك أيضًا الاطلاع على معلوماتك بمخططات تفصيلية مباشرة ، وتبادل ورسوم بيانية. ثم مرة أخرى ، في الواقع على منطقتها الجيولوجية. تستخدم باناسونيك Short.io.

3-موقع TinyURL.

من المحتمل جدًا أن يكون TinyURL هو أكثر وسائل اختصار الرباط الطويل وتيرها من خلال الإنترنت . هذه المواقع على الإنترنت ليس من الصعب استخدامها.

ما عليك سوى إدخال عنوان URL الذي تريده ، فسيكون قصيرًا للغاية بالنسبة لك. يمكنك إضافة TinyURL إلى برنامجك للوصول إلى الروابط واختصارها بشكل أسرع دون أي مشكلة.

لا يكتمل أبدًا بشكل مناسب. وإلا فإن مادتك ستكون متاحة حتى نهاية الوقت. إذا كنت قلقًا بشأن العلامة التجارية ، فلا داعي لذلك. هناك عنصر آخر لعناوين URL التي تم تقديمها مسبقًا ، في أي مكان.

افضل مواقع اختصار الرابط وجعله مصغر

4- موقع Tiny URL

BL.INK هو أداة تقصير لعناوين URL. على سبيل المثال ، يجب أن تحفظ المعلومات في الذاكرة به , بحيث يوفر لك التسجيل عبر البريد الإلكتروني ويقوم بحفظ كافة الروابط التي قمت باختصارها عليه.

أيضا يوفر لك العديد من الخيارات المميزة التي تسمح لك باختصار الرابط بأكثر من صيغة , نوعا ما وجدت اختلاف في هذا الموقع لهذا السبب أصبح من ضمن المواقع المفضلة لديه.

السابق
افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا
التالي
تطبيق قوقل ايرث Google Earth لمشاهدة العالم بث مباشر من هاتفك او الكمبيوتر