عام

كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك عبر هاتفك أو الكمبيوتر نظرًا للعديد من اعتبارات الأمان وحماية الحساب ضد القرصنة أو السرقة ، تعد إضافة رقم هاتف إلى فيس بوك أحد الأشياء التي يجب القيام بها على الفور.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك الشخصي لأي سبب محتمل ، فهناك فائدة أخرى تتمثل في أنه يمكنك استعادة حسابك على فيس بوك.

بالنسبة لأي شخص قام بإدخال رقم هاتف في حسابه الشخصي على فيس بوك ويريد إضافة رقم آخر أو تغيير رقم الهاتف على فيس بوك، يجب عليك اتباع التعليمات البسيطة أدناه وتقديم صورة للتوضيح.

كيفية تغير رقم الهاتف على فيسبوك عبر الكمبيوتر

في شرح اليوم ، سوف نستعرض معك كيفية تغيير رقم الهاتف على فيس بوك باستخدام جهاز كمبيوتر ويندوز ومن خلال تطبيق فيس بوك الرسمي المثبت على هاتف اندرويد الخاص بك.

قم بتغيير رقم الهاتف على فيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً ، قم بالوصول إلى فيس بوك ، وافتحه بأي متصفح لديك ، وقم بتسجيل الدخول وانقر على السهم في الزاوية اليسرى العليا ، ستظهر لك نافذة جديدة لاختيار تكوين الخيارات ، مثل هو مبين في الصورة.

الأتى. ستتم إعادة توجيهك لصفحة جديدة ، اضغط على خيار الهاتف في الجانب الأيمن من الصفحة ، ثم اضغط على خيار إدخال رقم هاتفك ، انظر الصورة أدناه

بعد النقر على خيار إدخال رقم هاتف محمول ، ستظهر لك نافذة جديدة لإدخال رقم الهاتف الذي تريد إضافته والنقر فوق “متابعة”. سيتم إرسال رمز يتكون من مجموعة من الأرقام إلى رقم الهاتف الذي أضفته ، وعندما يصل هذا الرمز في الرسالة ، اكتبه في المربع المخصص له واضغط على “موافق”. بعد النقر فوق “تأكيد” ، ستظهر رسالة تخبرك بأنه قد تم تأكيد جهازك المحمول ، انظر الرسم التوضيحي في الشكل أدناه.

كيفية تغيير رقم هاتف فيس بوك من خلال الهاتف

تختلف طريقة إضافة رقم هاتف فيس بوك إلى حسابك الشخصي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن تطبيق Facebook على هاتفك الذكي.

كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر
كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

أولاً ، افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك ، انقر فوق الشرط الثلاثة في في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق ، انقر على خيار “الإعدادات والخصوصية” ثم انقر على خيار “الإعدادات”.

وبعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة جديدة ، انقر على خيار “المعلومات الشخصية” ، وسيتم إعادة توجيهك أيضًا إلى صفحة جديدة ، انقر على خيار “معلومات الاتصال”.

بعد ذلك ستظهر صفحة بها مجموعة من الخيارات ، انقر على خيار إضافة رقم هاتف ، في الصفحة التالية ، ابدأ في كتابة رقم هاتفك ، وانتظر الرمز الذي سيظهر على هاتفك واتبع تعليماتنا للحصول على إرشادات الإضافة السابق هذه هي الطريقة التي يتغير بها رقم الهاتف على فيس بوك ، سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر.

السابق
عملة البيتكوين Bitcoin ما هي و ما مميزاته وعيوبه وما هي أفضل بديل له
التالي
تنزيل برنامج لتحميل الصور من الفيس بوك لكافة أجهزة الكمبيوتر مجانا