عام

كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به

كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به

كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به الانترنت هو عامل أساسي اصبح الحياة بالنسبة للكثيرين بحيث لا يمكن تخيل يوما بدون انترنت سواء كان في منزلك او بهاتفك حتى في المكان الذي تعمل به الجميع يشاهد العالم تطور كثيرا و أصبحت شبكات الانترنت تغزو الشوارع والمحلات والأماكن العامة والمدارس والمشافي والبيوت وفي كل مكان أصبح هناك الانترنت واجب وتبعا حتى تستطيع الحفاظ على الإنترنت الذي انت متصل بها عليك ان توفر كلمه سر الراوتر الذي تستخدمه وطبعا هذه الميزة موجوده في كل راوتر بمعنى جهاز التوجيه.

واليوم سوف نتحدث عن الطرق التي تستطيع من خلالها معرفة هذا الرمز بحيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة وانا كيف يمكنني الاتصال بأي شبكة واي فاي بدون أحتاج الروت على هاتفي.

ربما لا تعرف معنا ولكن سوف اخبرك بعض الأمور الخاصة في هذا التطبيق الذي سوف تقوم بتركيبه على هاتفك ربما تحتاجه يوما بحث عن أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها استخدام هاتف وكأنك انك قمت بصنعه لنفسك.

كيفية معرفة كلمة السر شبكة WIFI بدون روت

يتيح لك بس هنا إمكانية الوصول إلى أي شيء ترغب به بدون ان يقف امامك أي شيء او أي عائق نسيان تغيير تطبيقات النظام الخاص بهاتفك على سبيل المثال وأيضا كشف كلمات السر الخاصة بالواي فاي وإن كان يفعل الكثير من الأمور التي لا تعد ولا تحصى ولكن بنفس الوقت بعد الروت خطر كبير على الهاتف أنه سوف يجعله يختلف تماما.

سوف نتحدث اليوم من خلال هذه المقالة على افضل ثلاث تطبيقات تستطيع من خلالها الحصول على الرمز الخاص في شبكة الواي فاي أمكانية الاتصال بها بسهولة بدون أي مشاكل بحيث تعتبر هذه التطبيقات من افضل البرامج التي تتيح لك بسهولة إمكانية الحصول على شبكه واي فاي أينما كنت حتى في الشوارع.

وتعتبر هذه التطبيقات من افضل البرامج التي منها يعمل بيروت ومنها يعمل بدون روت وسوف نتحدث بشكل تفصيلي عن أسماء هذه التطبيقات وماهي اهم مميزاتها وكيفية العمل بها.

تطبيق WPSApp : يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع يعتمد عليها في الاتصال بأي شبكة واي فاي من خلال هاتفك بسهوله بدون ان يكون على هاتفك او تستطيع ان تعمل بها هذا التطبيق حتى اذا كان متواجد بحيث يتيح لك هذا التطبيق خيارين إما عن طريق الروت او بدون روت سهولة العمل في هذا التطبيق تجعله سهل للغاية.

بحيث بمجرد أن تقوم بالدخول سوف تظهر ذكرتك الوجه السهلة والبسيطة التي سوف تعرض لك كافة الشبكات التقط هاتفك كل ما عليك هو الضغط على أي شبكه تريدها ومن ثم تختار الاتصال بدون روت وسوف يبدأ التطبيق كلمة المرور.

وبمجرد أن يقوم بالاتصال سوف يظهر لك كلمة السر الخاصة بهذه الشبكة صراحتا يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في الاتصال بشبكة الواي فاي المتواجدة حولي وأيضا يعد من افضل البرامج الذي حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات بحيث يعد متوفرا بشكل مجاني و مناسب مع كافة الهواتف الذكية الضعيفة والحديثة. لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــا.

افضل برنامج لفتح شبكات واي فاي من الهاتف

تطبيق WIFI WPS WPA TESTER: كذلك يعتبر من أهم البرامج التي تتمتع في معرفة كلمة المرور الخاصة بأي شبكة واي فاي بحيث يوفر لك هذا التطبيق من المزايا الرائعة التي تتيح لك إمكانية الاتصال بأي شبكة واي فاي بدون ان تمتلك كلمة السر على بمجرد ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك .

سوف يظهر لك اعطيك الواجهة السهلة والبسيطة و سوف يعرض لك الشبكة المتاحة من حولك لا يختلف هذا التطبيق عما قبله ولكن هناك بعض الخيارات الإضافية التي سوف نتطرق بها المهم بمجرد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق سوف تظهر لك أهم الشبكات التي يمكن الاتصال بها باللون الأخضر واللون الأصفر سوف يكون هناك احتمال 50% الاتصال بها أمن الشبكات التي سوف تكون باللون الأحمر هذه الشبكة لا يمكن الاتصال به ولا بأي شكل من الأشكال.

كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به
كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به

المهم جدا أن تقوم بالاتصال بالشبكة التي ترغب بها وهي الملونة باللون الأخضر سوف تضغط عليها ومن ثم التي سوف تقوم بمنع بزونات الروت لهذا التطبيق مع العلم هذا البرنامج لا يعمل بدون روت وبعد ان تقوم بمنع الزونات الرد لهذا التطبيق سوف تجعلك وجهه بس يتكلم عليك او اضغط على خيار ومن ثم سوف يبدأ بتخمين كلمة المرور بكل سهولة وبمجرد الاتصال اين سوف يظهر لك كلمه المرور الخاصة في الشبكة التي قمت بها صراحة يعتبر من افضل التطبيقات التي ينصح بها كثيرا ولا في له تاريخ عريق جدا وأيضا معروف من قبل الملايين و أيضا ان هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني لكافه الهواتف الذكية وأيضا يعمل على كافه الهواتف الضعيفة والحديثة بدون أي مشاكل. لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــا.

السابق
افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا
التالي
تحميل تطبيق موبي كورة Mobi Kora لمشاهدة المباريات بث مباشر