عام

طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت من خلال هاتف الايفون و الاندرويد

طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت من خلال هاتف الايفون و الاندرويد

طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت على الايفون و الاندرويد على الرغم من أهمية الشبكات الاجتماعية ويعتمد عليها الملايين من الأشخاص للتواصل والمراسلة الفورية ، في كثير من الحالات ، عندما يتلقى المستخدمون الكثير من الرسائل المستمرة ، فإنها تسبب أيضًا الكثير من الإزعاج.

تم ذكر برنامج ماسنجر تحديدًا هنا ، والذي يعتبر أحد برامج المراسلة الفورية المهمة. تعلم من المستخدمين كيفية تعطيل ماسنجر مؤقتًا لإيقاف عمليات المراسلة.

طريقة تعطيل الماسنجر مؤقت عر الهاتف

إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، يمكنك بسهولة تعطيل حساب ماسنجر فيس بوك الخاص بك في بضع خطوات سريعة ، ولكن هناك ملاحظة مهمة أنه عند تعطيل ماسنجر ، ينسى الكثير من الأشخاص أنه لا يمكن تعطيل ماسنجر دون تعطيل حساب فيس بوك الخاص بهم ، لأنه الموقع يفعل ذلك بهذه الطريقة. لا يجوز تعطيل ماسنجر دون تعطيل فيس بوك.

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، يجب تعطيل حساب فيس بوك قبل البدء في تعطيل ماسنجر، ولكن يمكنك فعل العكس ، وهو تعطيل Facebook دون تعطيل ماسنجر، لذلك دعونا أولاً نتعلم كيفية تعطيل فيس بوك ، حتى نتمكن من ذلك. ، قم بتعطيل ماسنجر بسهولة باستخدام الإرشادات أدناه.

كيفية تعطيل Facebook مؤقتًا أولاً ، سنقوم بتعطيل حساب فيس بوك الخاص بك ثم نقوم بتعطيل ماسنجر بسهولة باستخدام الخطوات التالية:

  • أولاً ، انتقل إلى تطبيق فيس بوك على هاتفك وانقر فوق الشعار المكون من ثلاثة أسطر أعلى النافذة.
  • حدد “الإعدادات والخصوصية” من القائمة ، ثم حدد “الإعدادات”.
  • ثم انقر فوق خيار “المعلومات الشخصية”.
  • في النافذة التالية ، انقر فوق إدارة الحساب.
  • في النافذة الأخيرة ، انقر فوق “إلغاء التنشيط” لإلغاء تنشيط الحساب.
  • في النافذة التالية ، يجب عليك إدخال كلمة مرور الحساب والنقر فوق متابعة.
  • بعد ذلك ، انقر فوق إلغاء التنشيط لإلغاء تنشيط حسابك على الفور. يمكنك الآن تعطيل ماسنجر بدون عقبات.

تعطيل ماسنجر على الايفون و الاندرويد

بعد تعطيل حساب فيس بوك مؤقتًا ، يمكننا الآن بسهولة تعطيل ماسنجر من خلال الخطوات التالية ، سواء على اندرويد أو ايفون:

بعد تعطيل حسابك على فيس بوك، انتقل إلى تطبيق ماسنجر على هاتفك. ثم انقر على صورة الحساب بجوار كلمة “دردشة” للدخول إلى قائمة الخيارات. أسفل قائمة الخيارات أدناه ، ستجد الخيارات القانونية والسياسية والنقر عليها.

سوف تجد خيار “تعطيل ماسنجر” ، انقر فوقه ثم انقر فوق “تعطيل” في النافذة التالية لتأكيد الاختيار. لأنه سيتم تعطيل ماسنجر مؤقتًا حتى تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

يرجى ملاحظة أنه ما لم يتم تعطيل حساب فيس بوك ، فلن يتم عرض خيار “تعطيل ماسنجر “. يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد تنشيطه على الفور في أي وقت لاستعادة حساب ماسنجر فيس بوك الخاص بك في أي وقت.

طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت من خلال هاتف الايفون و الاندرويد
طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت من خلال هاتف الايفون و الاندرويد

يتساءل العديد من الأشخاص عن سبب قيام بعض المستخدمين بتعطيل حساباتهم مؤقتًا. يحدث هذا للأسباب التالية:

يواجه العديد من المستخدمين بعض المشكلات أو الإزعاج. الحل هو إلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا حتى تنتهي المضايقة. يحب الكثير من الناس ترك مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي مؤقتًا للتركيز على الجوانب الاجتماعية للواقع.

بالإضافة إلى وجود عدد كبير من طلبات الصداقة ، يتلقى العديد من المستخدمين أيضًا العديد من الرسائل الخاصة المزعجة ، لذلك يحتاجون إلى تعطيل حساباتهم مؤقتًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية استعادة الحساب تشجع بسهولة العديد من الأشخاص على تعطيل حساباتهم لأن عملية الاسترداد لا تتطلب أي خطوات ، لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بالطريقة المعتادة لتفعيل حسابك على الفور ، سواء على ماسنجر أو على Facebook .

السابق
طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Mode على متصفح جوجل كروم للاندرويد و الكمبيوتر
التالي
تطبيق تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله