عام

طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة RAR , ZIP عبر هاتف الاندرويد

طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة RAR , ZIP عبر هاتف الاندرويد

طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة بالطبع ملف zip هو أحد أنواع الملفات التي نحتاجها عادةً لتوفير مساحة خالية أو حفظ الملفات بأمان لأغراض أخرى ، لذلك لا داعي لفتح وفك ضغط أحد الملفات المضغوطة على هواتف اندرويد أو ملف العمل أو غيره العمل.

من السهل إكمال هذه المهمة على جهاز الكمبيوتر ، لكن هواتف اندرويد تفعل ذلك. تأتي معظم هواتف اندرويد من جهات تصنيع مختلفة مع تطبيقات إدارة الملفات المدمجة. هناك بعض الأجهزة الحديثة التي تدعم معالجة وفتح وفك ضغط الملفات المضغوطة ، والتي لن تسبب مشاكل عند معالجة الملفات المضغوطة ، ولكن هناك العديد من أجهزة وهواتف Android الأخرى التي لا تدعم فتح الملفات أو فك ضغطها.

كيفية فك الضغط عن الملفات RAR , ZIP المضغوطة

الملف المقدم من جوجل هو تطبيق مدير الملفات. من الواضح أن هذا هو أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات لهواتف Android ، حيث يتم توفيره بواسطة جوجل ، مُنشئ نظام اندرويد ، وتشمل الميزات التي نبحث عنها: دعم فتح الملفات وفك ضغطها على هواتف اندرويد.

يوفر التطبيق أيضًا وظائف وميزات مختلفة لإدارة الملفات ، مثل تحرير مساحة لتحرير الملفات وعرضها وتنظيمها وما إلى ذلك. أولاً ، قم بتنزيل ملف جوجل من متجر جوجل بلاي على جهاز اندرويد الخاص بك. بعد ذلك ، افتح التطبيق وابحث عن ملف ZIP الذي تريد فتحه. إذا قمت بتنزيل الملف المضغوط ، فابحث عن مجلد “التنزيل”.

حدد الملف المضغوط لفتح مربع حوار الاستخراج. انقر فوق الزر “استخراج” لفتح الملف. بالإضافة إلى فتح وفك ضغط الملف المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم فتح شريط تقدم ، والذي سيتم سحبه لفك ضغطه وفقًا لحجم الملف ، وسيخبرك مربع حوار بأن الملف قد تم فك ضغطه. انقر فوق “إنهاء” للإنهاء.

طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة RAR , ZIP عبر هاتف الاندرويد
طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة RAR , ZIP عبر هاتف الاندرويد

طريقة فتح الضغط عن الملفات RAR , ZIP

إذا كنت تريد تجاهل ملف ZIP ، يمكنك تحديد مربع “حذف ملف مضغوط” عند إغلاق القائمة المنبثقة. حسنًا ، بعد أن انتهينا الآن ، يمكنك الآن بسهولة عرض واستخدام محتويات ملف zip على هاتف اندرويد الخاص بك ، وسيتم وضع المحتوى المستخرج من ملف ZIP في نفس المجلد مثل ملف ZIP نفسه. لتحميل التطبيق اضغط هــــنـــــا.

السابق
طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التيشرتات وسحب ارباحك بشكل يومي
التالي
تحميل لعبة Gunship Strike 3D حرب الطائرات للاندرويد و الايفون