عام

طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر

طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر

طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر على الرغم من اهتمام ملايين المستخدمين حول العالم بتطبيقات الشبكات الاجتماعية وقاموا بتنزيل هذه التطبيقات ملايين المرات ، لا يزال عدد كبير من المستخدمين يرغبون في إغلاق هذه التطبيقات بعد التحديثات الجديدة التي لا تناسبهم ، ويبحث العديد من المستخدمين اليوم عن طريقة للقيام بذلك. احذف حسابك على Snapchat بشكل دائم. بعد التحديث الأخير رفضه العديد من المستخدمين.

بعد أن قدمت الشركة التي طورت تطبيق Snapchat تحديثًا جديدًا ، قرر العديد من المستخدمين حذف التطبيق وحذف حساباتهم منه. أشارت الأخبار السابقة إلى تعرض خصوصية مستخدمي التطبيق الشهير للخطر.

طريقة حذف حسابك على سناب شات عبر الهاتف

تم تنزيل التطبيق مليار مرة وحتى الآن نحن موافقون أو غير موافقين. من خلال التحديث الجديد ، سنتعرف على كيفية حذف الحساب والحساب بشكل دائم على جميع الأجهزة من خلال هذا الموضوع.

في السابق ، أرسل Snapchat بريدًا إلكترونيًا إلى جميع مستخدمي التطبيق لإخطارهم بالتحديثات الجديدة التي لم تثير إعجاب العديد من المستخدمين ، لذلك قرر الكثير من الأشخاص حذف حساباتهم ، وعلى عكس الكثيرين ، حذف التطبيق.

لن تؤدي العملية إلى حذف الحساب ، ولكن يجب حذف الحساب أولاً ، ثم التطبيق ، الآن سنتعلم كيفية حذف حساب Snapchat نهائيًا على اندرويد و ايفون والكمبيوتر.

كيفية حذف حساب سناب شات من اندرويد

رابط لإزالة سناب شات إذا كان لديك هاتف اندرويد وتريد حذف حساب Snapchat الخاص بك ، فإليك الروابط وطرق الحذف المستخدمة لحذف سناب شات من اندرويد.

  • على هاتف اندرويد الخاص بك ، انقر هنا للوصول إلى رابط “إزالة Snapdragon لنظام اندرويد”.
  • في الصفحة التالية ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك.
  • قم بادخال الاسم المستخدم وكلمة السر من ثم اضغط تسجيل دخول
  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك بنجاح ، سيتم نقلك إلى قائمة الخيارات التي يمكن تنفيذها.
  • لحذف حسابك اضغط على خيار الحذف وهو “حذف حسابي”.
  • في الصفحة التالية ، أدخل كلمة مرور حسابك واضغط GO لمتابعة عملية الحذف.

عند الضغط على متابعة ، سيتم حذف الحساب مؤقتًا. في صفحة “الحساب معطل” ، سيعلمك موقع الويب بأنه قد تم تعطيل حسابك خلال فترة سماح مدتها 30 يومًا.

في غضون 30 يومًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق لتفعيل حسابك على الفور واستعادته. يمكنك إلغاء تنشيط الحساب مرة أخرى في أي وقت.

كيفية حذف حساب سناب شات من هاتف الايفون

يمكنك بسهولة حذف حساب Snapchat من iPhone باتباع الخطوات التالية:

  • على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر هنا للوصول إلى الرابط لحذف حساب Snapchat الخاص بك.
  • ستنتقل الآن إلى هذه الصفحة لحذف حساب Snapchat الرسمي. أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الحقل الأول ، وأدخل معلومات حسابك ، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل التالي.
  • بعد ذلك ، اضغط على تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول. الآن ، ستحصل على العديد من العمليات التي يمكنك إجراؤها ، ولكن من بينها سنختار خيار حذف حسابي.
  • في الصفحة التالية ، ستجد اسم حسابك ، فقط أدخل كلمة مرور حسابك واضغط على “متابعة” للمتابعة.
  • في الصفحة التالية ، سيعلمك الموقع بالحساب المعطل.
  • تم تعطيل حسابك مؤقتًا وسيتم حذفه نهائيًا خلال 30 يومًا.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب واستخدامه ، ولكن إذا لم تقم بتسجيل الدخول خلال فترة السماح وبعد 30 يومًا من إلغاء تنشيط الحساب ، فسيتم حذف الحساب نهائيًا ولن تتمكن من ذلك لإعادة الاتصال احصل عليه مرة أخرى.

ستتلقى رسالة في البريد الإلكتروني المسجل على الموقع الإلكتروني توضح تفاصيل عملية الحذف ، اعتمادًا على فترة السماح البالغة 30 يومًا ، وبعد ذلك سيتم حذف الحساب نهائيًا. لاستعادة حسابك ، انتقل إلى التطبيق وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتفعيل حسابك على الفور.

طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر
طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر
كيفية حذف حساب فوري من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لا تختلف هذه الطريقة كثيرًا عن جهاز الكمبيوتر ، لأنه يمكنك بسهولة حذف حساب Snapchat من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الخطوات التالية ، الطريقة هي نفسها كما يمكنك من خلال الخطوات التالية:

  • في أي متصفح ، انقر هنا للانتقال مباشرة إلى صفحة حذف الحساب.
  • قم الآن بملء المعلومات الضرورية ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد ذلك ، انقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • سيكون لديك الآن العديد من الخيارات المتاحة.
  • لحذف حساب Snapchat الخاص بك ، انقر فوق حذف حسابي. في الصفحة التالية ، ستلاحظ وجود اسم مستخدم ، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة مرور حسابك. بعد ذلك ، انقر فوق “متابعة”.

بعد النقر فوق “متابعة” ، سيتم نقلك إلى صفحة تخبرك بإلغاء تنشيط الحساب. سيعلمك الموقع في الصفحة التالية أن عملية الحذف النهائي للحساب ستتم في غضون 30 يومًا. في غضون 30 يومًا ، يمكنك استعادة حسابك وتنشيطه مرة أخرى ، ولكن إذا انتهت الفترة ، فسيتم حذف الحساب نهائيًا.

لذلك ، تعلمنا كيفية حذف حساب Snapchat بسهولة بشكل دائم دون اتخاذ خطوات معقدة وغير مجدية ، وتذكر مرة أخرى أنه يجب عليك حذف الحساب أولاً ثم حذف التطبيق من هاتفك ، لذا فإن العديد من المستخدمين عالقون. صعب لهذا الخطأ ، وأعتقد أن عملية حذف التطبيق ستؤدي إلى حذف الحساب ، وهذا اعتقاد شائع ، لكن هذا خطأ بالطبع ، فقط في حال واجهتك أي مشاكل أثناء عملية حذف الحساب

السابق
كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو نهائيا عبر الكمبيوتر أو الهاتف
التالي
افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب