عام

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو هناك الكثير من الأشخاص من يواجهون مشاكل اثناء ارسال الملفات مع الأصدقاء على صفحات التواصل الاجتماعي وفي نفس الوقت لتحميل الفيديوهات من خلال الانترنت وخصوصا اذا كانت هذه الفيديوهات ذو حجم كبير هذا سوف يسبب مشاكل كبيره عند الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة المقطع الفيديو او المقطع الصوتي دعونا نقول أيضا مع الأشخاص الذين هم بما اصدقائهم التواصل الاجتماعي.

ولهذا السبب قررنا ان نشارك معكم افضل البرامج التي تستطيع من خلالها بسهوله ضغط و تقليل حلم الفيديوهات و بهذه الطريقة سوف تكون قد حللت مشكله كبر حجم الفيديو وانا سوف تقلل من الهاتف الخاص بك وبنفس الوقت عند ارسال هذا الفيديو لاني اخذ منك زاد انترنت كبيره هناك الكثير من الفوائد التي سوف تفيدك من خلال تحميل هذه البرامج على هاتفك.

طبعا جميعا يمتلك هذه الهواتف المحمولة وأيضا من نفس الوقت الجميع يعاني من مشاكل متعددة بحيث هناك اشخاص يعانون من مشاكل معينه على واجب او على اجهزه الكمبيوتر على جميع هذه المشاكل حلول.

واليوم شوف نشارك معكم افضل حل لمشكله حجم الفيديوهات الكبيرة و التي تستطيع من خلال هذه البرامج التي سوف نقدمها لك ضغط هذه الفيديوهات وتقليل حجمها الحين سوف توفر عليك الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تستفيد منها كثيرا.

افضل 3 برامج لضغط حجم الفيديو على الاندرويد

Video Compress : رغم ان التطبيق صغير الحجم الا ان هذا البرنامج يعتبر من افضل التطبيقات التي سوف تساعدك على ضغط الفيديوهات مع الحفاظ على الجودة الخاصة.

بحيث يحتوي التطبيق على واجهه سهله الاستخدام تستطيع من خلالها التعامل معها بسهوله واجبا يدعم جميع صيغ ملفات الفيديو ويتيح أيضا ان لكافه المستخدمين امكانيه ازاله الصوت بما ترغب .

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا

وهذا سوف يساعد من تقليل حجم الملف بشكل كبير للغاية ويعتبر من افضل التطبيقات التي سوف يوفر لك بسهوله مجانيا ضغط الفيديو مع الحفاظ على الجودة و امكانيه ارسالها للمستخدم من داخل التطبيق نفسه ومشاركتها مع كمبيوتر تطبيقات التواصل الاجتماعي. رابط تحميل التطبيق من هـــــــنــــــــا

Vid Compact ضغط حجم الفيديو

Vid Compact : يعتبر من اهم التطبيقات الخاصة في نظام الاندرويد تستطيع من خلاله بكل سهوله عبر هذا تطبيق تقطيع الفيديو بنفس الوقت ضغط الفيديو وهذا سوف يقل حجم الفيديو لديك وهذا سوف يساعدك بكل سهوله على اعاده تصميم هيكله هذا الفيديو بما يناسبك والمميز في هذا طبيعي انه لا يحتوي على إعلانات وهذا شيء مميز للغاية.

ويستخدم هذا التطبيق في تعديل الفيديوهات من خلال العديد من الخيارات المتوفرة داخل التطبيق هل سوف يمكنك من تعديل على الفيديو كما ترغب في سهوله وبنفس الوقت يدعم الكثير من الصيغ المتعددة التي سوف تكون تدعم الكثير من الملفات الفيديو المختلفة صراحه.

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا
افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا

يعتبر من افضل تطبيقات التي انصحك بتنزيلها والتي تستطيع من خلالها بسهوله ضغط حجم الفيديو وانا ما سوف تكون نسبه هذا الفيديو وافاده الأصدقاء وبنفس الوقت الإفادة الكبرى.

سوف تكون لك عندما سوف تقوم بالاحتفاظ هذا الفيديو للمدى الطويل على هاتفك ربما اذا كان علي يا رب ما يأخذ الكثير من المساحة على هاتفك ولكن اذا قمت بالضغط هذا الفيديو على هذا التطبيق سوف تحصل على نتائج مختلفة في الطبع. رابط تحميل التطبيق من هـــــــنــــــــا.

برنامج ضغط الفيديو Video Compressor Panda

Video Compressor Panda : يعد من افضل التطبيقات واشهرها للغاية بحيث العديد من التطبيقات المميزة الخاصة في نظام الاندرويد تمنح المستخدم بكل سهوله الكثير من الخصائص والمميزات التي نال اعجاب الملايين من المستخدمين هذا التطبيق هذا البرنامج المفضل لدى الكثيرين هو تطبيق خاص بإمكانيه المستقبل العثور على كافه الصيغ المتعددة التي يستطيع من خلالها ضغط حجم الفيديو وكذلك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو عبر الانترنت من خلاله ويعد من افضل التطبيقات الخاصة الممتع لنهاية الأضافة.

يمكنك عبر هذا ليس فقط ان تقوم ضغط الفيديوهات او التحميل عبر الانترنت هل تستطيع أيضا بنفس الوقت التعديل على هذه الفيديوهات من حيث الكثير من الأمور والخصائص التي يوفرها لك هذا التطبيق العملاق وايمن يوفر لك الكثير من اللغات المتعددة وهذا سوف يساعد كافه المستخدمين على تحميل وبنفس الوقت .

افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا
افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا

لا يعد تطبيق كبير الحجم يعمل بكل سهوله عبر هذا التطبيق ضغط الملفات الفيديوهات خصوصا و أيضا بنفس الوقت يحتوي على واجهه سهله الاستخدام تستطيع بكل سهوله مثل هذا التطبيق.

قسم مساحه كبيره على هاتفك من خلال ضغط الفيديوهات وهذا سوف يساعدك من خلال هذا البرنامج على تحرير الكثير من المساحة على هاتفك وفي نفس الوقت سوف تساعد على أصدقاء في التعرف على فيديوهات بشكل سريع بمجرد ان تقوم بمشاركتها معه. رابط تحميل التطبيق من هـــــــنــــــــا.

السابق
كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك
التالي
كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي WIFI بدون روت و الأتصال به