عام

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات سنقوم بتحليل طرق الاسترداد الخاصة بحساب سناب شات الشهير ، والذي أصبح من أهم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم. يتيح البرنامج لمستخدميه مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر بسهولة مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على طريقة للدردشة مع الأصدقاء ، لكنها مثل جميع مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة سواء كانت فيسبوك أو تويتر أو انستجرام أو غيرها لاستخدام التطبيق ، يجب عليك تسجيل حساب عليه ، ولكن قد يغلق بعض الأشخاص الحساب أو يسرقونه ، لذلك يحتاجون إلى إيجاد طريقة لاسترداد حساب سناب شات الخاص بهم.

أهم طريقة لاسترداد حساب سناب شات هناك عدة طرق لاسترداد حساب سناب شات الخاص بك مع أو بدون بريد إلكتروني مسجل في الحساب. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على سبب فقدان الحساب وإنهائه ، أو بسبب نسيان كلمة المرور ، أو حتى بسبب اختراق حسابك أو سرقته ، ستكون بعض الطرق مختلفة.

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات معطل

سنشرح في هذه المقالة أفضل طريقة لاسترداد حساب سناب شات من خلال عدة طرق ، بما في ذلك من خلال الدعم الفني أو الاسترداد من رمز استرداد Snapchat واستعادة الحساب بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف ، فيما يلي:

استعادة حسابات Snapchat التي تم سرقتها من خلال التواصل مع الدعم الفني

قام بعض الأشخاص بحظر حسابات سناب شات الخاصة بهم لانتهاكها سياسات الخصوصية والتطبيق. للقيام بذلك ، لجأت الشركة إلى إغلاق الحساب وتعليقه ، ولكن هناك عدة طرق لاستعادة حسابات سناب شات المحظورة حتى تتمكن من استعادتها بسهولة. لاستعادة حسابك ، افتح تطبيق سناب شات عبر هذا الرابط هنا

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف
كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف

سترى هذه الصفحة قم بتسجيل الدخول إلى سناب شات أدخل بيانات حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وتأكد من أنك لست روبوتًا.

طرق استعادة حساب سناب شات

بعد الانتهاء من هذه العملية ، سترى الصفحة التالية استرداد حساب سناب شات المحظور انقر فوق كلمة إلغاء القفل وستظهر لك رسالة من موقع الويب تفيد باستعادة حسابك ، لذلك قمت باستعادة حساب سناب شات المحظور.
حسابك ، لكنك لم تنتهك سياسة التطبيق مرة أخرى ، لذلك لن يتم إغلاق حسابك مرة أخرى.

استرجع حساب سناب شات الخاص بك على صفحة دعم التطبيق إذا تم حظر حسابك أو حذفه أو حتى سرقته ، طالما أنك تتذكر بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، فيمكنك استعادته من خلال صفحة دعم تطبيق سناب شات

كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف
كيفية استرجاع حسابك على سناب شات Snapchat معطل أو مسروق بدون رقم هاتف

أولاً ، انتقل إلى صفحة المساعدة على موقع التطبيق من هنا.
بعد ذلك ، سيتم عرض صفحة أخرى لك ، حدد جميع الخيارات التالية ، مما يعني أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتريد استعادة حسابك من Snapchat.
انتقل إلى حسابي والأمان> لدي مشكلات في تسجيل الدخول من ثم تسجيل الدخول إلى حسابي من ثم سوف تحدد خيار أعتقد أن حسابي قد تم اختراقه ثم ستظهر رسالة على موقع الويب تسألك عما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، حدد “نعم”.

بعد ذلك ، سيسألك موقع الويب عما إذا كنت تتذكر كلمة المرور الخاصة بك أو يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ، واختيار عدم تسجيل الدخول. ستظهر صفحة جديدة.

تطلب منك إدخال تفاصيل حسابك لاسم المستخدم الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني للتواصل مع الموقع والبريد الإلكتروني للحساب المسجل وتاريخ آخر تسجيل دخول لتسجيل الدخول إلى الحساب في الوضع الميلادي. إذا كان التاريخ مكتوبًا على أنه هجري ، فسيعتبر الموقع الأمر خطأ في البيانات ولن تتمكن من استرداد حسابك على سناب شات

يطلب منك الحقل الأخير في الصفحة إبلاغ الموقع بالمشكلة ، وهنا يجب ذكر ما حدث في حسابك ، إذا كان قد سُرق أو تم إغلاقه لأكثر من 30 يومًا وتريد استعادته.
أكمل الطلب بتأكيد أنك لست روبوتًا وانقر على كلمة إرسال.
بعد اكتمال الإرسال ، سترى رسالة على شكل شعار موقع ويب ، تشير إلى أنك قد أكملت شكواك بشأن استرداد حساب سناب شات الخاص بك وتم إرسال الرسالة.

تحقق من البريد الإلكتروني الذي طلبت الاتصال به وستتلقى رسالة تحتوي على كلمة المرور لحسابك الجديد.
إذا كانت البيانات المسجلة غير صحيحة ، سيرسل الموقع رسالة خطأ حتى تتمكن من تكرار هذه الخطوات.

استعادة حسابك بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول عند تسجيل حساب سناب شات لأول مرة ، من المهم ربطه برقم هاتفك لأنه يتيح لك استرداد حسابك بسهولة ، حتى إذا كنت لا تتذكر بريدك الإلكتروني و كلمه السر.

حتى إذا قمت بحذف سناب شات نهائيًا ، فطالما تتذكر البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحسابك ، يمكنك استعادته ، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى صفحة المساعدة في موقع الويب المذكور.

ومع ذلك ، إذا كان البريد الإلكتروني الخاص بـ سناب شات مزيفًا ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلا إذا قمت بربطه بهاتفك.يمكنك بعد ذلك تلقي رمز أمان الحساب وكلمة المرور عبر الهاتف.

استعادة حسابك على سناب شات Snapchat بدون رقم الهاتف

رمز استرداد Snapchat حقيقة أن العديد من الأشخاص غير قادرين على الوصول إلى حسابات سناب شات الخاصة بهم بسبب المتسللين والسرقات ، تعمل الشركة القائمة على التطبيق بجد لتحسين قيود الأمان والخصوصية الخاصة بها ، والتي تتم من خلال أكواد الاسترداد الخاصة بـ سناب شات يمنعك هذا الرمز من الوصول إلى استرداد حساب Snapchat الخاص بك من أي جهاز

ومع ذلك ، فقد قام الجهاز الذي يمكن التعرف عليه بتغيير حسابك دون إدخال رمز PIN الذي قمت بتعيينه بنفسك. إذا حاولت الوصول إلى حسابك ، فسيتم إرسال رسالة قصيرة إلى الهاتف المرتبط بالحساب وإذا كنت تريد تسجيل الدخول من جهاز آخر ، فستتلقى رسالة على هاتفك تحتوي على رمز التحقق إذا قمت بتغيير رقم هاتفك أو تقرر استعادة حساب Snapchat الخاص بك لسبب ما ، يمكنك استخدام المصادقة الثنائية.

انقر فوق أيقونة الملف الشخصي ثم على ⚙️.
بعد إدخال الإعدادات ، انقر فوق رمز التحقق (يجب عليك أولاً تكوين المصادقة الثنائية).
اضغط على رمز الاسترداد ثم (إنشاء صورة).
أدخل كلمة المرور للتحقق من ملكية الحساب إذا كان لديك الجهاز مفقود أو مسروق ، يمكنك الوصول إلى الحساب من أي جهاز آخر برمز الاسترداد.
يمكنك بعد ذلك استخدامه للوصول إلى الحساب من أي جهاز تريده.

السابق
كيفية معرفة حساب تويتر Twitter من خلال رقم الهاتف أو اسم المستخدم بسهولة
التالي
كيفية التخلص من جهات الاتصال المتكررة على هاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة