عام

طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook بطرق متعددة

طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook بطرق متعددة

طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك يُعد موقع فيس بوك أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي بين مجموعات مختلفة من الأشخاص حول العالم ، لدرجة أنه أصبح وسيلة لفهم الأخبار وأصبح أحد أكثر الشبكات الاجتماعية انتشارًا في العالم.

وتتبع أكبر عدد ممكن من المواقع ، سواء كان موقعًا تقنيًا أو موقعًا حكوميًا أو مواقع أخرى ، ولكن هناك أشخاص مجهولون على صفحتنا على فيس بوك ، الجميع يحب الخصوصية.

وأحد الخصوصية موجود على صفحة الأصدقاء ، لأننا لا نريد أن يعرف الجميع ، سواء كانوا غرباء أو حتى بعض الأصدقاء ، حتى تتمكن من إخفاء قائمة أصدقائك ، سواء كانوا من أشخاص خارج قائمة أصدقائك ، أو حتى من بعض الأصدقاء.

اقرأ أيضا:

طريقة مشاهدة قائمة أصدقائك المخفية على الفيس بوك

كيف تخفي قائمة أصدقائك على Facebook؟

  • افتح حساب فيس بوك ، ثم هناك مجموعة من الخيارات في أعلى الصفحة. اختر على صفحتك الشخصية. بعد فتح الصفحة المحددة ، سيتم عرض مجموعة من الخيارات عليها ، بما في ذلك حول ، والمذكرات ، والصور ، والأصدقاء ، إلخ.
  • حدد خيار “الأصدقاء” ، وانقر فوقه وستظهر قائمة الأصدقاء.
  • في هذه القائمة يتم سرد جميع الأصدقاء المضافين وأرقامهم ، وهنا ستجد عدة خيارات للأصدقاء ، بما في ذلك البحث عن الأصدقاء وأيقونة القلم (أي الإدارة).
  • عند الضغط على خيار “إدارة” ستلاحظ أن هناك خيارين لإدارة القسم وتعديل الخصوصية.
  • حدد “تعديل الخصوصية” في الخيارين ، ثم ستظهر قائمة للتحكم بأصدقائك ، ستجد خيارًا يمكنك من خلاله رؤية أصدقائك ، هذا الخيار عام ، أنا فقط ، الأصدقاء ، مخصص ، العائلة ، إذا كنت لا تعرف وتريد أن يرى شخص ما قائمة الأصدقاء ، فحدد الخيار أنا فقط. إذا كنت لا تريد الأشخاص الذين لم تتم إضافتهم إلى قائمة أصدقائك ، فحدد أصدقاء.
  • ولكن إذا كنت تريد أن يرى بعض الأشخاص لأصدقائك ، فحدد أشخاصًا ، ثم حدد أصدقاءك لمشاهدتهم ، وأصدقائك ، وإذا كنت تريد فقط تريد أفراد العائلة ، انقر فوق خيار “العائلة” ثم انقر فوق “موافق” لحفظ الإعدادات الخاصة بك. كل هذا فيما يتعلق بأصحاب حسابات Facebook ومحاولاتهم لحماية خصوصيتهم وخصوصية حساباتهم.
طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook  بطرق متعددة
طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook بطرق متعددة

كيف ترى قائمة الأصدقاء المخفيين على Facebook؟

تتطلب طريقة الوصول إلى قائمة الأصدقاء وجود صديق مشترك واحد على الأقل بينك وبين الشخص لإكمال خطواتك. يتم التعبير عن هذه الخطوات بالطرق التالية:

  • 1- افتح متصفح Google Chrome.
  • انتقل إلى صفحة “Facebook Friend Mapper” في متجر ملحقات Chrome.
  • في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، انقر فوق “خيارات” (إضافة إلى Chrome).
  • عند تحديد خيار ، سيظهر مربع حوار يطلب التأكيد ، ثم انقر فوق “إضافة”
  • بعد ذلك ، سيظهر مربع يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، وتسجيل الدخول وإعادة تشغيل المتصفح.
  • انتقل إلى صفحة الصديق وانقر على خيار “إظهار الأصدقاء” ، ثم سيظهر مربع كبير يعرض أسماء معظم أصدقاء الأشخاص الذين تريد رؤية أصدقائهم. يمكن أن تستغرق عملية مشاهدة صفحة الأصدقاء بضع ثوانٍ وتعتمد المدة على عدد الأصدقاء في الصفحة.

ومع ذلك ، حيث تسعى الشبكة دائمًا إلى تطوير نفسها وتحديثها لتجاوز أي ثغرات في نظامها ، خاصة فيما يتعلق بالخصوصية ، تسعى شبكة Facebook إلى التغلب على هذه الأداة أو الطريقة لحماية خصوصية مستخدمي Facebook.

السابق
تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا
التالي
كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته