عام

طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني في بعض الأحيان يمكن أن يكون لديك مساحة كبيرة من مقاطع الفيديو ، وتريد ضغطها وتقليل مساحتها ، وهذا أمر طبيعي ، في الواقع يمكن لأصدقائي استخدام العديد من البرامج لإجراء هذه العملية ، ولكن من خلال مقال اليوم ، سوف نفهم إلى أي مدى طريقة ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بدون برنامج.

السبب هو أنه بالنسبة لبعض المستخدمين قد تكون عملية تنزيل البرنامج متعبة بعض الشيء ، وخلال هذه الفترة ستبدأ عملية تنزيل البرنامج وتثبيته من البداية إلى النهاية. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من تحميل مقطع فيديو عبر الإنترنت وضغطه وتنزيله مرة أخرى في وقت قصير. في الفقرات القليلة التالية ، سنتعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

فيما يتعلق بعملية ضغط الفيديو ، فإن المشكلة الرئيسية التي يواجهها العديد من المستخدمين هي الجودة ، لذلك عند بدء أي عملية ضغط فيديو ، ستتأثر الجودة بشكل كبير ، مما يزعج العديد من المستخدمين.

طريقة ضغط الفيديو عبر الكمبيوتر بشكل مجاني

ولكن مع طرق ضغط الفيديو عبر الإنترنت ، لا تفعل ذلك ، سأعاني من هذه المشكلة وهي الشرط الأساسي الذي حددته لي قبل أن أبدأ في كتابة هذا المنشور.

أنا مهتم جدًا بأن أكون قادرًا على زيارة مجموعة من المواقع التي يمكن أن تساعدني في القيام بذلك دون المساس بجودة الفيديو ، وفي الفقرات القليلة التالية ، سأعلمك كيفية القيام بذلك على الكمبيوتر أو عبر الهاتف.

في الواقع ، أنا معجب بالطرق عبر الإنترنت لأنها تساعد في إنجاز العديد من المهام. بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت ، لم تعد بحاجة إلى تنزيل برامج مزعجة.

بالإضافة إلى عملية ضغط الفيديو عبر الإنترنت ، فإن الدقة العالية مطلوبة للغاية ، والأمور هي نفسها. يمكنك القيام بذلك بشكل صحيح دون التأثير على العامل الأكثر أهمية وهو الجودة.

سأعرض في الفقرات التالية عدة مواقع يمكن استخدامها ، والتي يمكن الوصول إليها عبر هاتف ذكي أو أندرويد أو آيفون أو كمبيوتر ، والجدير بالذكر أن هذه المواقع هي الأفضل والأسهل والأسرع من بين جميع المواقع ، لذلك ، اتبعني لمزيد من المعلومات.

يعتقد العديد من المستخدمين أنه للقيام بذلك ، يحتاجون إلى استخدام برامج كمبيوتر معقدة تتطلب الكثير من الخطوات ، ولكن في الواقع ، يا أصدقائي ، هذا أبسط من كل منهم ، لذلك لن تحتاج إلى استخدام أي برنامج واحد.

موقع ضغط الفيديو اون لاين

هذا موقع بسيط ، سنستخدم الفيديو ونرسله حتى ينفذ الموقع بقية الخطوات ، وبعد اكتمال عملية الضغط ، يمكنك بسهولة تنزيل الفيديو مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح موقع video2edit سنستخدم واحدًا من أفضل وأبسط المواقع ، ستتمكن فقط من استخدامه في حياتك ، ستدخل الموقع بسرعة بالضغط هنا ، وسيتم عرض واجهة الموقع في الفيديو الخاص بك بالنسبة لي على الموقع بعدة طرق.

طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني
طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

كيفية السحب والإفلات في نافذة موقع الويب أو النقر فوق خيار لتحديد ملف ، وسيبدأ الفيديو قريبًا في التحميل على موقع الويب لبدء عملية الضغط. لن تستغرق العملية وقتًا طويلاً.

سيتم عرض واجهة التحميل والضغط تمامًا مثل الصورة. في هذه المرحلة ، ما عليك سوى الانتظار حتى تكتمل عملية التحميل ، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان الملف كبيرًا ، فسيستغرق بعض الوقت ، ولكن إذا كانت المساحة صغيرة ، فسيتم إكمالها بسرعة.

بمجرد اكتمال عملية التحميل ، حان الوقت لبدء ضغط الفيديو. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على خيار البدء لأنه في هذه الصورة ومن الواضح أنه يمكنك تحديد مقدار الضغط الذي سيقبله الفيديو ، ولكن أعتقد ، يرجى الاحتفاظ بوظيفة التحكم التلقائي حتى لا تؤثر على الجودة .

سيتم نقلك إلى الواجهة الجديدة لبدء عملية الضغط ، وعند الانتهاء ، انقر فوق خيار “تنزيل”. بعد ذلك ، بعد إكمال عملية ضغط الفيديو عبر الإنترنت ، ستتم إعادة عملية تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل موقع لضغط الفيديو على الهاتف

بعد التعرف على الفقرة السابقة حول كيفية إجراء عملية ضغط الفيديو عبر الإنترنت باستخدام جهاز كمبيوتر ، سنتعلم كيفية إجراء نفس العملية من خلال هذه الفقرة ، ولكن من خلال الهاتف الذكي (سواء كان Android أو iPhone) .

فإن الطريقة هي الوحيدة سنستخدم موقع Clideo وهو من أفضل المواقع المخصصة لتقديم خدمات الفيديو عبر الإنترنت ، وسنتعرف على كيفية القيام بذلك في الفقرات التالية.

موقع Clideo ستكون عملية الاستخدام سهلة ، لا تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات ، فقط عزيزي القارئ ، ستدخل الموقع بالضغط هنا ، وستظهر واجهة الموقع على هاتفك المحمول ، وكذلك في الصورة.

طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني
طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

والآن ستختار لمقاطع الفيديو المرسلة من الهواتف المحمولة. ستظهر واجهة التحميل في الصورة وتحتاج إلى الانتظار بعض الوقت لإكمال هذه العملية. بعد التحميل ، يمكنك النقر فوق هذه الصورة لتنزيل الفيديو على هاتفك.

تمامًا كما في هذه الصورة ، انقر فوق تنزيل. القراء الأعزاء ، باستخدامه ، ستتمكن من ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة وبدون مشاكل.

السابق
كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما هي اسهل طريقة للتنزيل على الهاتف