عام

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بحيث يعتبر تطبيق الفيس بوك عبارة عن منصة للتواصل مع الآخرين ومع القائد الحالي.

عند التنافس مع محرك بحث جوجل ومنصة يوتيوب للفيديو ، فهو الموقع الأكثر زيارة في العالم ، ولكي تصبح منصة الفيس بوك تكسب المزيد من المستخدمين ، يتم توفير صفحة مخصصة بالكامل.

حاليًا ، لا يوجد سوى محتوى من الفيديو ، يمكنك بسهولة انتقل إلى محتوى الفيديو ، وافصل بين “مشاركات” المحتوى المكتوب المعتادة.

كيفية تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

مقارنة بمقاطع فيديو الفيس بوك ، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو المتوفرة على الفيس بوك مختلفة أو مختلفة من نواح كثيرة ، لأن معظم مقاطع الفيديو على الفيس بوك تكون شخصية إلى حد ما ولا تحتوي على عناوين كلاسيكية مثل عناوين مقاطع فيديو YouTube ، لذا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك إلى جهاز.

في النقاط التالية ، سنوضح لك كيفية تنزيل مقاطع فيديو الفيس بوك على هاتف اندرويد وكيفية تنزيل مقاطع فيديو الفيس بوك على هاتف الايفون المحمول وكيفية تنزيل مقاطع فيديو الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر .

تنزيل مقاطع فيديو Facebook على الاندرويد

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، افتحه. في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، سيوضح لك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق وكيفية ذلك.

بعد تحميل التطبيق من هـــنـــا في هذا التطبيق ، ستجد زرًا للوصول إلى الفيس بوك من خلال متصفحك ، وسيُطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى الحساب. أنت الآن متصل بحسابك على الفيس بوك من خلال هذا التطبيق ويجب عليك البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

عند النقر فوق مقطع فيديو ، يظهر خياران هما “عرض ، تنزيل” ، يجب النقر فوق زر التنزيل لبدء عملية التنزيل. في حين أن هناك العديد من التطبيقات التي تقدم طرقًا مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو سواء من الفيس بوك أو يوتيوب أو أي موقع فيديو آخر ، إلا أن ميزة ذلك أنه من السهل تنزيل مقاطع الفيديو ،

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك على الايفون

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته من هـــنــــاا ، افتحه هذا متصفح مشابه للعديد من المتصفحات الأخرى ، لكن الميزة هنا هي أنه يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو. من خلال هذا المتصفح ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى موقع الفيس بوك وتسجيل الدخول إلى حسابك والبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

بعد فتح مقطع الفيديو على الفيس بوك ، سترى ثلاثة خيارات “تنزيل الفيديو ، نسخ الرابط ، إلغاء” وسنضغط على زر التنزيل. يجب أن تنتظر تحميل الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذا التطبيق على هاتف iPhone المحمول ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو مقاطع فيديو Facebook أو مقاطع فيديو Twitter وتطبيقات أخرى ، ويجب عليك استخدامها عبر إصدار الويب في متصفحك ، ويمكنك أيضًا تنزيل الملفات الصوتية.

برنامج تنزيل الفيديو من Facebook إلى الكمبيوتر

انتقل مباشرة إلى الرابط التالي هـــنـــا لتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: البرنامج مجاني ، انقر فوق الزر “تنزيل مجاني” وانتظر اكتمال تنزيل البرنامج على الجهاز.

افتح البرنامج على الجهاز ، وفي الصفحة الرئيسية للبرنامج ، يجب إضافة رابط تنزيل من خلال البرنامج. انتقل الآن إلى الفيس بوك وابحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ، وانسخ هذا الرابط وانتقل إلى البرنامج مرة أخرى ، وأضفه واضغط على زر التنزيل.

من مزايا هذا البرنامج أنه يمكنك اختيار تنسيق وجودة التنزيل. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية فقط. يوفر البرنامج أيضًا إمكانية استخدام مصطلحات البحث في محرك بحث البرنامج للبحث عن مقاطع الفيديو المراد تنزيلها.

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر
تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك عبر الإنترنت

افتح الرابط التالي هــــنــــا ، وهو رابط موقع ويب مخصص لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت: للانتقال إلى مقطع فيديو متوفر على Facebook ، يجب عليك نسخ رابط هذا الفيديو ثم العودة إلى الرابط السابق على ذلك الموقع. في الصفحة الرئيسية للموقع ، يجب إضافة هذا الرابط والنقر فوق الزر “تنزيل”.

هناك العديد من المواقع المجانية التي تقدم وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك أو تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب ، إذا كنت لا تحب تنزيل أحد هذه البرامج على جهازك ، فيمكنك التفكير في هذا الموضوع.

السابق
الهاتف يعمل بشكل بطئ ما الحل | اليك أفضل التطبيقات التي سوف تنظف هاتفك وتسرعه
التالي
افضل مواقع التورنت المشهورة لتحميل كل ما تريدها وتحتاجه مجانا