عام

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص أعلم أن بعض الناس قد يعتقدون أن هذا أمر طبيعي ، لكن في الحقيقة فإن أصدقائي بصدد تغيير تاريخ ميلادهم على فيس بوك. إدارة الموقع صارمة للغاية في هذا الصدد.

إذا تم تغيير تاريخ الميلاد أكثر من مرة ، فقد يكون لديك الكثير من الأسئلة ، وهذا هو السبب في أننا نتعلم اليوم عن رابط تغيير تاريخ الميلاد على فيس بوك.

قبل تقديم هذا الرابط وشرح كيفية الاستخدام إنها ، اسمحوا لي أن أشرح بعض النقاط ، تم إنشاء هذه النقطة وهي واحدة من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند إنشاء حساب فيس بوك جديد ، فقط أصدقائي سيتابعون الفقرة التالية معي لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

بالنسبة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، اعتمد فيس بوك سياسة مختلفة ، حيث لا يتحمل المستخدمون مسؤولية أفعالهم. لهذا السبب يطبق Facebook دائمًا حماية إضافية على هذه الأنواع من الحسابات ، حتى لو كان المحتوى موجودًا فيها.

وهذا هو سبب قيام العديد من المستخدمين بإنشاء حساب فوق سن 18 ، بحيث لا يكونون متواجدين حاليًا على فيس بوك، ثم يبحثون عن رابط لتغيير تاريخ ميلادهم على فيس بوك لتغيير تاريخ ميلادهم.

كيفية تغيير تاريخ الميلاد من خلال رابط عبر الموبايل

في الواقع ، يحدث هذا بشكل متكرر ، لكنني شخصياً لا أوصي به لأي شخص وأشرح دائمًا أنه من المهم جدًا إدخال جميع البيانات بشكل صحيح عند إنشاء حساب جديد.

في بعض الأحيان ، يكتشف Facebook ما حدث ، لذلك يقوم بإلغاء تنشيط الحساب حتى يغير الشخص المعني تاريخ ميلاده إلى التاريخ الفعلي ، وهذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يبحثون عن روابط لتغيير حالتهم على فيس بوك المعطل.

سبب عيد الميلاد. من خلال مشاركة اليوم ، سنتعلم عدة روابط. الارتباط الأول مرتبط بتغيير تاريخ ميلادك عندما يعمل حسابك بشكل طبيعي ، والرابط الثاني سيكون حول تغيير حسابك المعطل على فيس بوك.

مساعدتك خلال عملية تاريخ الميلاد ، حتى لا تضطر إلى تقديم طلب لتشغيل الحساب. بعد الانتهاء من هذه العملية ، سيتم تنشيط الحساب على الفور. تسجيل المغادرة له تاريخ ميلاد خاطئ.

حل مشكلة عدم تغيير تاريخ ميلادك على الفيس بوك بعد عدة محاولات فشلت كل المحاولات. ما عليك سوى النقر هنا وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع فيس بوك الرسمي في نافذة جديدة. في البداية ، ما عليك سوى تسجيل الدخول بحسابك الأساسي. بعد ذلك ستظهر الواجهة أمامك.

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر
كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ الميلاد الصحيح في السنة الصحيحة في الشهر الثاني بعد ذلك اليوم ثم البحث عن زر جديد يسمى “السبب” أسفل الخيار ، أو زر جديد لمعرفة السبب. هناك عدد من الأسباب المختلفة التي دفعتك للقيام بذلك. يمكنك اختيار أي واحد منهم. بعد ذلك ، انقر فوق خيار “إرسال”.

طريقة تغيير تاريخ الميلاد على حسابك الفيس بوك عبر رابط

وبهذه الطريقة يمكنك إرسال طلب لبدء عملية حل مشكلة عدم تغيير تاريخ ميلادك على فيسبوك ، ومن ثم الانتظار ، خلال 3 أيام ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا رسميًا من إدارة فيسبوك لإعلامك بالطلب المقدم اكتمل. تمت الموافقة ، يمكنك تغيير تاريخ ميلادك على فيس بوك دون المرور بأية خطوات معقدة.

استكشاف أخطاء حسابات المستخدمين المعطلة وإصلاحها

إذا كنت قاصرًا ولا يمكنك تغيير تاريخ ميلادك وقمت بتعطيل حسابك على فيس بوك، فأنت بحاجة إلى رابط سريع ، أو بشكل أكثر دقة ، تحتاج إلى رابط لتغيير تاريخ ميلادك على فيس بوك، وكل ذلك ما عليك القيام به هو النقر هنا.

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر
كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر

سيتم توجيهك إلى صفحة تحميل التطبيق ، وسيتم عرض واجهة الصفحة بالكامل في الصورة وكل ما عليك فعله هو تنفيذ الخطوات التالية.

أولاً ، أدخل اسمك الكامل. ثم أدخل تاريخ الميلاد المشار إليه في شهادة الميلاد وتأكد من تهجئته بشكل صحيح من البداية إلى النهاية. بعد ذلك اكتب هذه الرسالة:

مرحبًا ، أرغب في تغيير تاريخ ميلاد الحساب أعلاه نظرًا لأن تاريخ ميلاد هذا الحساب خاطئ ، فهذا هو الاختيار الصحيح ، وهذا أيضًا هو الذكرى السنوية لبطاقة الهوية الحكومية الخاصة بي ، شكرًا لك

في الجدول أدناه ، أرسل بريدك الإلكتروني إلى الحساب الذي تم إلغاء تنشيطه ، وأخيراً ، انقر فوق خيار “إرسال” ، ثم اتبع بريدك الإلكتروني وانتظر الرد.

السابق
طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج
التالي
طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Mode على متصفح جوجل كروم للاندرويد و الكمبيوتر