عام

افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا

افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا

افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا لقد سئمت من طلب أخيك منك أداء المزيد من الوظائف معه ، أو تعبت من المسؤوليات والمهام العديدة التي تريد حلها ، واستبدلها بالوظائف. من السهل جدًا التعامل مع هذه التطبيقات ، ما عليك سوى توجيه كاميرا البرنامج إلى كاميرا الأسئلة والعثور على الإجابة.

خطة سقراط يمكن أن يوفر هذا التطبيق الجديد إجابات لواجبك في الرياضيات وحتى يوضح لك كيفية حل المشكلات عن طريق التقاط الصور. يستخدم التطبيق المجاني المسمى سقراط الذكاء الاصطناعي لتحديد المعلومات التي تحتاجها ويعيد “الملاحظات” ومقاطع الفيديو لتقديم المساعدة خطوة بخطوة.

افضل البرنامج لتصوير السؤال ويمنحك جواب

وقالت الشركة إنه عند وصف تطبيقها يشبه وجود “مدرس رقمي في جيبك”. يمكن لتطبيق Socrates الإجابة على أي أسئلة حول كاميرا الهاتف والحصول على إجابات من المعلمين ومجتمعات الطلاب ، ويمكن للتطبيق الجديد تقديم إجابات لدرس الرياضيات الخاص بك.

حتى شرح كيفية حل المشكلات فقط من خلال التقاط الصور ، فإن سقراط لا يتعامل فقط مع الرياضيات ، ولكن يمكن للتطبيق أيضًا المساعدة في الإجابة عن الأسئلة في العلوم والتاريخ واللغة الإنجليزية والاقتصاد. وفقًا للمطور ، فقد تم تدريبه على ملايين الأسئلة للسماح لك بتحديد المفاهيم ذات الصلة.

وأوضحت الشركة أيضًا: “يجمع Socratic AI بين تقنية رؤية الكمبيوتر المتقدمة (التي يمكنها قراءة مشاكل الصور) مع كتب عمل التعلم الآلي التي تم إنشاؤها باستخدام ملايين نماذج مشاكل العمل للتنبؤ بدقة بكيفية مساعدة المشكلات في حل المشكلات.

تطبيق Google Socrates: هذا إصدار آخر من التطبيق ولا يحتاج إلى تنزيل ، لذلك يجب تنزيل تطبيق آخر على جهاز Android الخاص بك ، لأنه من أجل ذلك ، فقط افتحه في نافذة Google العادية ، يمكن أن يساعد هذا الإصدار أيضًا في الاختلاف بين دراستك وسقراط العادي هو أن هذا الإصدار مدعوم من Google ، والذي يمكنه إزالة الشكوك من مدرستك أثناء المدرسة الثانوية وما فوقها ، حيث يمكن للتطبيق تقديم إجابات لعملك الحسابي ، وحتى إرسال صور لك لشرح كيفية القيام بذلك. حلهم

تطبيق piQ piQ: أسهل بكثير من التقاط صورة لسؤال لا تعرفه وستحصل على الإجابة في بضع ثوانٍ. إذا كان بإمكان تطبيق piQ piQ مساعدتك وتسهيل الأمر عليك ، فكل ما عليك فعله هو توجيه هاتفك إلى أي لغز تريد حله أو أي معلومات تريد معرفتها. هذا تطبيق اجتماعي حيث يمكنك طرح أسئلة حول الصور والعثور على إجابات بسرعة وسهولة ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى Google ثم في مربع البحث اكتب سؤالك.

افضل برامج لتصوير الأسئلة وإعطاء الأجوبة

تطبيق Photo Math : سوف يعمل التطبيق على إكمال واجباتك المدرسية ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيله من متجر Google والاستمتاع به على هاتفك أو جهاز iPad ، حيث يتيح لك هذا التطبيق التقاط صور لمعادلات الرياضيات المكتوبة وإنشاء شروحات تدريجيًا ، الإجابات ، وهو أمر مفيد لأنه يمكنك معرفة كيفية الحصول على الإجابة بنفسك ، وليس فقط الإجابة نفسها ، ووظيفة هذا التطبيق لا تتعلق فقط بالحل ، ولكن يمكنها أيضًا مساعدتك على فهم الصعوبة ، لذلك كل ما تحتاجه do هو إعطاء صورة للمعادلة والنقر على بطاقة “أفضل تطابق” لرؤية الإرشادات التفصيلية على Google.

افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا
افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا

Wolfram Alpha مشابه لـ Photo Math. إنه مناسب فقط للطلاب الكبار الذين يدرسون الرياضيات على مستوى عالٍ ، لكنه لا يدعم التصوير الفوتوغرافي ، مما يعني أنه يجب عليك إدخال السؤال يدويًا في النظام ، وبعد ذلك سيقدمون وصفًا للسؤال. إجابه. تقدم الخدمة أيضًا حلولًا خطوة بخطوة للموضوعات المتقدمة ، مثل حساب التفاضل والتكامل المتجه والمعادلات التفاضلية ، مما يجعلها أداة شائعة لطلاب الجامعات.

السابق
طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook عبر عدة طرق تعرف اليه
التالي
طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك