عام

تنزيل لعبة البولينج Bowling King للاندرويد و الايفون مجانا

تنزيل لعبة البولينج Bowling King للاندرويد و الايفون مجانا

تنزيل لعبة البولينج Bowling Kingالتي تعتبر من افضل و اشهر الألعاب الرياضية المتوفرة في المتاجر الرسمية و بلاي ستور لهواتف اندرويد و اب ستور لهواتف الايفون لذا اذا كنت من عشاق اللعبة الرياضية الأكثر شهرة و محبة في العالم. العالم ، وهي لعبة البولينج.

لذا قم بتنزيل لعبة Bowling King مجانًا على الفور واستمتع بروح المغامرة والمنافسة والتحدي على هاتفك أثناء جلوسك في أي مكان مع العديد من أشهر اللاعبين المحترفين في العالم.

وابدأ اللعبة فورًا وخوض العديد من المعارك والمسابقات على هاتفك واجمع أكبر عدد ممكن من العملات التي تقدمها اللعبة والتي من خلالها تتيح لك اللعبة شراء العديد من الأدوات والكرات القوية ، من أروعها وأدقها وسرعتها وسرعتها. تحكم لا مثيل له واجعل اللعبة رحلة التحدي على هاتفك.

تنزيل لعبة البولينج للاندرويد اخر تحديث

ولعب اللعبة بشكل مستمر ويمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك مع الجميع وإظهار مدى كفاءتك في اللعب بحيث لا يمكن لأحد أن يتفوق عليك بطريقة أو بأخرى

من أفضل الألعاب الموجودة على ساحة الألعاب الإلكترونية التي تتعامل مع محاكاة الألعاب الرياضية التي يحبها الجميع ، وخاصة لعبة البولينج التي تحظى بمشجعين ومشجعين من جميع أنحاء العالم.

تمتلك لعبة Bowling King عددًا كبيرًا من الميزات الرائعة التي مكنتها من الوصول إلى شريحة ضخمة من المستخدمين حول العالم ، وخاصة عشاق لعبة البولينج الحقيقية ، لأن هذه اللعبة تحاكي الواقعية بطريقة رائعة ، مع إضافات مميزة وأسلوب لعب من خلال النافذة. ولمساته إنه خفيف ، ويتطلب منك فقط التركيز.

تم تصنيف اللعبة على أنها مناسبة لاستخدام عدد كبير من الفئات العمرية من الكبار والصغار ابتداءً من سن الثانية عشر ، وهي غير مناسبة للاستخدام من قبل الأطفال دون سن الثانية عشرة ، حيث يصعب عليهم ذلك. العب بها إلى حد ما ، ولديها عمليات شراء رقمية.

ما هي لعبة البولينج

لعبة Bowling King هي إحدى الألعاب التي صممها موقع Miniclip.com وهي شركة رائدة في صناعة الألعاب الإلكترونية الشهيرة مثل البلياردو والتي أنتجتها بجودة عالية واكتسبت شهرة وانتشرت في عدد من دول العالم ، و لقد جعله متاحًا بحجم متغير من هاتف إلى آخر ، ولكنه في النهاية صغير الحجم نسبيًا.

لعبة Bowling King هي واحدة من الألعاب الإلكترونية ثلاثية الأبعاد ، ويتم لعب تلك اللعبة عن طريق الاتصال بالإنترنت في مواجهة لاعبين آخرين مثل العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء أو أي شخص من جميع أنحاء العالم ، وبالتالي قمت بتوفير أهم عامل يجب أن يتوفر في الألعاب وهو عامل. تحدي يوفر متعة كبيرة أثناء اللعب.

يتيح لك تنزيل Bowling King لنظام Android مجانًا الحصول على لعبة تحاكي تمامًا لعبة البولينج التي يحبها الجميع ، والتي تتكون من 10 أجسام متساوية الشكل والحجم ، ويجب على اللاعب ضرب كرة البولينج من مسافة معينة حتى يتمكن من الضرب. إنزال أكبر عدد من الأشياء ، لذا فإن أداء هذه اللعبة يعتمد على عامل التركيز والتصويب الجيد بالإضافة إلى السرعة في رمي الكرة.

مميزات لعبة البولينج Bowling King


يمكن تنزيل لعبة Bowling King مجانًا دون الحاجة إلى تحصيل أي رسوم مادية من المستخدم ، ولكن تحتوي اللعبة على بعض الأدوات والكرات التي تلعب بها داخل اللعبة. تحتاج إلى الشراء للمضي قدمًا في مراحل اللعبة بسرعة وبشكل احترافي إذا كنت تريد ذلك.

تتيح لعبة البولينج على الهاتف للاعب إكمال التحديات والدوريات والمهام بحرية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ، مما يوفر أكبر قدر من الترفيه وعدم الشعور بالملل داخل اللعبة ويمكنك أيضًا التحدث إليهم داخل اللعبة. لعبة بدون أي عقبات.

تأتي اللعبة برسومات عالية الدقة ، من خلال رسومات تحاكي الواقع ، ومؤثرات صوتية تزيد من إثارة اللاعب أثناء لعب اللعبة. تعتبر لعبة البولينج من أفضل وأقوى الألعاب التي تجعلك تعيش المغامرة والتحدي والمنافسة كما لو كنت تلعب على أرض الواقع في الواقع.

تنزيل لعبة البولينج Bowling King للاندرويد و الايفون مجانا
تنزيل لعبة البولينج Bowling King للاندرويد و الايفون مجانا

أسلوب التحكم الذي توفره اللعبة مرن للغاية ، فباستخدام إصبع واحد ستتمكن من رمي كرة البولينج ، لكن عليك التركيز والدقة في دحرجتها في أفضل زاوية لإسقاط أكبر عدد من الأشياء.

ما يميز Bowling King أنه يحتوي على العديد من أروع كرات البولينج من خلال الأشكال والألوان التي تجعلك تعيش روح المنافسة وتشتري كرة البولينج الأكثر تحكمًا وقوة ودقة على الإطلاق ، وأيضًا التي تعبر عن شخصيتك والقوة عند لعب اللعبة قاعات التحدي داخل اللعبة.

أكثر ما يميز لعبة Bowling King هو القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع جميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، وهذا ما جعل اللعبة أكثر شهرة في العالم العربي والعالم أيضًا ، ويمكنك اللعب بكل قوة و اربح وشارك جميع نتائج الفوز الساحق مع أصدقائك على Facebook.

تحتوي اللعبة على أكثر من 60 نوعًا من كرات البولينج ، وتأتي كل كرة منها بمميزات رائعة من حيث الشكل والتحكم والدقة والسرعة والأداء ، خاصة بالمقارنة مع منافسة العديد من اللاعبين من الدول الأوروبية.

السابق
تحميل لعبة Gunship Strike 3D حرب الطائرات للاندرويد و الايفون
التالي
مواقع ارقام وهمية لتفعيل واتس اب برقم دولي مجاني جديد 2023