عام

كيفية معرفة البرامج التي ترتبط برقم الهاتف الخاص بك بخطوات سهلة وبسيطة

كيفية معرفة البرامج التي ترتبط برقم الهاتف الخاص بك بخطوات سهلة وبسيطة

كيفية معرفة البرامج التي ترتبط برقم الهاتف الخاص بك لا توجد طريقة سهلة لاستخدام برنامج الكشف عن رقم الهاتف ، ولكن توجد طرق أخرى لمعرفة التطبيقات التي يستخدمها الآخرون. هذه التطبيقات هي:

AppMahal هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تتيح لك معرفة تطبيقات اندرويد المستخدمة على هواتف أصدقائك وهو طريقة مبتكرة وممتعة لاكتشاف التطبيقات على هواتف الآخرين. هناك الملايين من التطبيقات للاختيار من بينها ، ولكن غالبًا ما يكون العثور على أفضل التطبيقات المجانية أو المدفوعة أمرًا صعبًا.

فكرة هذا التطبيق هي جمع الناس معًا في مجتمع اجتماعي من عشاق التطبيق ، الذين يمكنهم مشاركة أفضل التطبيقات والتوصية بها لأصدقائهم وعائلاتهم ومتابعيهم ، بهدف عدم مراقبتها بأي شكل من الأشكال ، أيها الأصدقاء.

يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف ، ومن أهم وظائف هذا التطبيق ما يلي: يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والملايين من المستخدمين حول العالم لفهم التطبيقات التي لديهم وأيها هو الأفضل لك. باستخدامه ، يمكنك اكتشاف تطبيقات جديدة رائعة. ستجد هناك توصيات مخصصة تناسب تفضيلاتك اكتشف التطبيقات التي يمتلكها أصدقاؤك والتطبيقات الشائعة.

كيفية معرفة البرامج التي مربوطة رقم هاتفك

يسمح لك بالبحث عن تطبيقات مثلك أو أشخاص بالقرب منك. كلما قمت بتحديث أحد التطبيقات ، يمكنك الحصول على اقتراحات جديدة حول التطبيق. يجلب التطبيق أفضل النصائح والحيل والأسرار إلى Android.

باستخدامه ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي. هذا يسهل عليك التواصل مع الأصدقاء والأشخاص من حولك. تعرف على أشخاص جدد وتابعهم وتابعهم لأشخاص آخرين. يعرض لك التطبيق التطبيقات التي لا يمتلكونها وأنت لا تملكها.

كيفية استخدام التطبيق AppMahal

قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Twitter أو Google Plus ، واطلع على الأصدقاء الموجودين هنا بالفعل وتحقق من تطبيقك من أجل توفير خدمات AppMahal

يقوم AppMahal بجمع ومعالجة بعض المعلومات عنك ، مثل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قائمة التطبيقات المثبتة على الجهاز ، ومعلومات الموقع الجغرافي ، ومعلومات التسجيل الخاصة بالمستخدم والجهاز وحركة البيانات.

تطبيق AppMahal متاح للجميع ومتوفر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية ، وستتم إضافة لغات أخرى قريبًا ، ويتم تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا بنسبة 100٪. تم تطويره من قبل خبراء الهاتف المحمول وتم إنشاؤه بواسطة عشاق تطبيقات الهاتف المحمول وعشاق تطبيقات الهاتف المحمول وهواة المعرفة. إنه يشمل جميع الأخبار في عالم تطبيقات الهواتف الذكية. يمكنك أن تصبح عضوًا في VIP والاستمتاع بعروض حصرية مجانية ، بما في ذلك:

اكتشف من رأى ملفك الشخصي. احصل على مخطط ذهبي مع شعار التاج. شارك في السحب للفوز بجوائز

موقع Crosswalk لمعرفة البرامج المتصلة برقمك

إذا كنت تبحث عن تطبيقات جديدة لاختبار توصيات أصدقائك

من خلال مسح التطبيقات التي تم تنزيلها إلى حساب iCloud الخاص بك ثم مقارنتها بتطبيقات أصدقائك ، يمكنك العثور على حل من خلال موقع اكتشاف تطبيقات Crosswalk. أخيرًا ، ستتمكن من رؤية تطبيقات الأصدقاء الذين استخدموا iPhone أثناء التنقل.

بعد تنزيل وتثبيت Crosswalk ستحتاج إلى إنشاء حساب وتمكين الخدمة للوصول إلى سجل حساب iCloud الخاص بك لتجميع قائمة بالتطبيقات التي تم تنزيلها.

إذا كان هناك تطبيق لا ترغب في مشاركته مع أصدقائك ، فيمكنك دائمًا إخفائه على موقع الويب في ملفك الشخصي ، والضغط على “تعديل إعدادات المستخدم” والعثور عليه ضمن “الخصوصية”. بعد إعداد حساب ، يمكنك البدء في متابعة مستخدمي Crosswalk الآخرين لمعرفة التطبيقات التي يستخدمونها أو التي تم تسجيل خروجهم منها مؤخرًا.

وبالمثل ، سيتمكن أصدقاؤك وغيرهم من مستخدمي Crosswalk من متابعتك والحفاظ على دليل لاختيار التطبيقات.

السابق
افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب
التالي
طريقة زيادة اللايكات و الإعجابات على منشوراتك في الفيس بوك بدون برامج شرح جديد