عام

ما هو تطبيق هاجو HAGO و ما هي اهم مميزاته وكيفية التسجيل به

ما هو تطبيق هاجو HAGO و ما هي اهم مميزاته وكيفية التسجيل به

ما هو تطبيق هاجو HAGO و ما هي اهم مميزاته وكيفية التسجيل به حتى وقت قريب ، لم يكن الكثير من الناس يعرفون HAGO. إنه اختصار لتطبيق الألعاب الاجتماعية الصيني “Have A Good One” ، ولكن لم يتم اكتشافه بالكامل.

ويسمح للمستخدمين باكتشاف الأصدقاء وممارسة ألعاب استضافة “الصوت”. استمتع “واكسب مكافآت حقيقية مثل (إعادة شحن الهاتف المحمول وكوبونات التسوق وحتى الهواتف الذكية والدراجات).

وفقًا لبيانات من Sensor Tower ، اجتاحت شعبية تطبيق HAGO حول العالم وجعلته كذلك أكثر التطبيقات تنزيلًا في العالم.

يقدر موقع SameWeb أن التطبيق سجل أكثر من 12 مليون عملية تنزيل في ثلاثة أشهر ، واستغرقت كل جلسة مستخدم في المتوسط ​​57 دقيقة غير مسبوقة.

ما هو تطبيق هاجوHAGO وطريقة العمل عليه

تطبيق Hago يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف ، ولكن من بين وظائفه ، أنه يحتوي على أكثر ميزات HAGO جاذبية: يمكن للمستخدمين التواصل مع لاعبين آخرين في غرفة دردشة اللعبة من خلال الرسائل الصوتية أو النصية.

عندما يكون لديك مباراة HAGO مع شخص غريب ، يمكنك متابعة المباراة معه مرة أخرى. إذا كنت تريد اللعب مع شخص ما ، فيمكنك إرسال طلب صداقة.

يعمل التطبيق بطرق مختلفة من اللعب ، وهي اكتشاف سلس للعبة ودفع مستمر ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل معها لفترة طويلة من الزمن. ستكون هناك دائمًا تنبيهات في شكل دعوات لعبة ، واقتراحات ، وإشعارات شاشة ، ورسائل خاصة ودعوات دردشة.

سيكون هناك دائمًا تحديث جديد ، والذي يتيح لمستخدمي HAGO ربح 100 قطعة نقدية في اليوم ، مما يزيد أيضًا من فرصهم في سحب اليانصيب ، لذلك يجب عليك التحقق من كوبونات “Buy and Coin”.

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخلوي أو معرف فيس بوك وستتلقى 500 قطعة نقدية في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، والتي يمكن تحويلها إلى أموال أو هدايا حقيقية. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة للأصدقاء (مجموعات) ، ويمكنك أيضًا إنشاء غرفة للدردشة مع أشخاص آخرين.

برنامج هاجو HAGO طرق استخدامه وكيف تستفيد

بمجرد فتح التطبيق ، سيكون هناك العديد من الألعاب القصيرة للعب ، ومقارنة بهذا التطبيق ، فإن أفضل جزء هو أنه يمكنك بدء محادثة صوتية مع اللاعبين الذين تلعب معهم. تقدم Hago العديد من المسابقات للفوز بجوائز مختلفة ، حيث تقوم Hago Money Plant بتطوير عدد غير محدود من العملات المعدنية تلعب كل يوم وتسقي كل يوم وتستكمل المهام الأخرى لمهمة اللعبة.

فمن الممكن الحصول على العملات المعدنية ، حيث يمكن القيام بذلك على الفور تقوم بالسحب من محفظة Paytm ، ولكن يجب عليك أولاً دعوة أصدقائك للمشاركة في نفس اللعبة لكسب العملات المعدنية وسحب الأموال من Paytm الخاص بك ، ولكن لاحظ ما يلي:

السابق
طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة
التالي
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر