عام

كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة

كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة

كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة يحدث خطأ أحيانًا لأنك حذفت رسالة من فيس بوك ماسنجر عن طريق الخطأ ، ثم تدرك هذه المشكلة وتتمنى أن يكون لديك الوقت لعدم ارتكاب هذا الخطأ.

في الواقع ، لن يعود الوقت ، لكن الآن يمكنك إرجاع الرسالة من الداخل. في التطبيق ، يمكنك استخدام طرق مختلفة لحل هذه المشكلة ، وسنقدمها لك في النقاط التالية ، حتى تتمكن من التعرف عليها.

طرق وخطوات استعادة الرسائل المحذوفة من فيسبوك الأساليب والخطوات التالية لا تتطلب منك مهارات محددة ، ولست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في مجال التطبيقات والهواتف الذكية. هذه الخطوات بسيطة. يمكن لأي مستخدم اتباع الخطوات أدناه لإعادة الرسالة مرة أخرى.

كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك عن طريق الارشفة

في بعض الأحيان يعتقد الناس أنه تم حذف الرسائل ، ولكن تمت فهرستها بالفعل ، مثل خيار حذف الرسائل جنبًا إلى جنب. لذلك ، فإن الخطوة الأولى هي البحث عن الرسائل المفهرسة في المجلد وانتظار العثور على الرسائل فيها.

  • استعدها واتبع الخطوات أدناه. قم بتشغيل تطبيق ماسنجر وتأكد من اتصاله.
  • ثم اضغط على زر إعدادات ماسنجر لعرض قائمة بالخيارات التي تختلف عن خياراتنا ، بما في ذلك “البريد المؤرشف”.

اذا وجدت الرسالة التي تبحث عنها في رسالة الفهرس ، فاكتب الرسالة وأرسل أي رسالة لأشخاص آخرين ، وبعد ذلك ستعود الرسالة إلى المكان الذي تلقيت فيه الرسالة التقليدية.

استعادة الرسائل المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

في بعض الأحيان تخزن الذاكرة الداخلية للهاتف رسائل الدردشة من تطبيق ماسنجر . للوصول إلى هذه الرسائل المخزنة ، يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر ثم إدخال الذاكرة الداخلية للهاتف والبحث عن الرسائل الضرورية.

  • استخدم كبل USB لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  • افتح الذاكرة الداخلية لهاتفك وابحث عن ملف يسمى “com.facebook.orca” ، والذي يوجد عادة في مجلد “البيانات”.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى مجلد ذاكرة التخزين المؤقت ثم إلى مجلد fb_temp ، حيث ستجد الرسائل المخزنة.

استعادة الرسائل المحذوفة بواسطة برنامج آخر

إذا لم تتمكن من استعادة بريدك الإلكتروني باستخدام الطريقة السابقة ، يمكنك الآن الاعتماد على برنامج آخر لمساعدتك في القيام بذلك ، ويمكنك الاعتماد على برنامج Android Data Recovery لاستعادة جميع الملفات المحذوفة.

سواء كانت رسائل بريد إلكتروني أو الصور أو مقاطع الفيديو أو التطبيقات. بعد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الرابط و يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر وتشغيل البرنامج ثم تحديد الملفات المحذوفة التي تريد استعادتها.

استرجاع الرسائل من ملفات Facebook

يحتوي Facebook على ملف يحتوي على جميع العمليات التي قمت بها وجميع البيانات المتاحة. يرجع الملف إلى احتمال فقد أي بيانات مهمة فيه. لذلك ، إذا كنت تريد إغلاق حسابك نهائيًا ، فيمكنك الحصول على نسخة من الملف ، أو يمكنك ذلك. يتم تحقيق ذلك عن طريق استعادة الرسائل المحذوفة.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى صفحة الإعدادات.
  • انتقل إلى صفحة “الإعدادات العامة” وحدد “تنزيل المعلومات”.
  • بعد ذلك ، ستبدأ في تنزيل جميع البيانات لأنك أنشأت حسابًا على الفيس بوك.
السابق
إخفاء الأصدقاء على فيس بوك Facebook افضل 4 طرق عليك معرفته
التالي
طرق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك Facebook بدون برامج