عام

كيفية حذف الصور من هاتف الايفون و الايباد نهائيا بسهولة بطرق متعددة

كيفية حذف الصور من هاتف الايفون و الايباد نهائيا بسهولة بطرق متعددة

كيفية حذف الصور من هاتف الايفون و الايباد بسهولة بطرق متعددة هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في حذف جميع الصور الموجودة على جهاز الايفون أو الايباد ، نظرًا لعدم وجود مساحة تخزين كافية على جهازك ، فقد تحتاج إلى حذف هذه الصور ، أو حتى تريد حذفها لأنك لا تريد حذفها لتذكرها من الماضي ، أو لأنك نسيت حذفها حتى بعد الحفظ. في أداة التخزين السحابية الخاصة بك أو في أي مكان آخر .

فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى حذفها نهائيًا في هذه الصورة المكررة ، يمكنك حذف هذه الصور مرة واحدة ، دون اتباع الخطوات البسيطة لحذف iPhone عبر تنسيقات متعددة.

كيفية حذف الصور على الايفون بشكل نهائي

خطوات حذف جميع الصور من ايفون من الميزات التي لم تعد تسمح بها Apple هي تحديد كل الصور ثم حذفها ، لكن هذه عملية بسيطة لا تستغرق وقتًا طويلاً. :

  • افتح تطبيق “الصور”. في علامة التبويب “المكتبة” ، حدد “كل الصور” من شريط التنقل أسفل الشاشة.
  • ثم انقر فوق “تحديد” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • ابدأ بالصورة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية ، حرك إصبعك إلى اليسار حتى تصل إلى الصورة في الزاوية اليسرى السفلية ، ثم انتقل مباشرة إلى أعلى الشاشة من هنا ، في هذه المرحلة ستلاحظ ظهور اللون الأزرق مع علامة اختيار بجوار كل صورة ، وهذا يعني تحديد جميع الصور في مكتبة الصور ، ولكن احرص على عدم الضغط بإصبعك لأسفل لفترة طويلة أو تحريك إصبعك لأعلى ، لأن هذا سيؤدي إلى تحريك الصورة في مكانها ، وليس إلغاء التحديد فقط .

وإذا كنت ترغب في زيادة السرعة ، فيمكنك التمرير لأسفل بشكل متكرر بإصبع واحد من يدك الأخرى ، مما يعني أنه يمكنك تحديد آلاف الصور في بضع ثوانٍ.

  • بعد تحديد الصورة في مكتبة الصور ، انقر فوق أيقونة سلة المهملات في الزاوية اليمنى السفلية.
  • ثم ، انقر فوق حذف صور X أو حذف صور X.
  • ثم حدد علامة التبويب “الألبوم” وانتقل لأسفل إلى “الأدوات المساعدة المحذوفة مؤخرًا”.
  • بعد ذلك ، انقر فوق تحديد وانتقل لأعلى لتمييز كل صورة.
  • المس حذف في الزاوية اليسرى السفلية.
  • بعد ذلك ، اضغط على Delete X Photos لحذف حذف X Photos نهائيًا.

طرق حذف الصور بهاتف الايفون نهائيا

يمكن أيضًا تنفيذ هذه الخطوات على جهاز iPad لحذف جميع الصور من الجهاز نهائيًا ، وتجدر الإشارة إلى أنه عند حذف الصور المحذوفة مؤخرًا ، سيتم حذفها نهائيًا ولا يمكن التراجع عنها.

يمكن استخدام الجهاز لمدة تصل إلى شهر ، أي إذا غيرت رأيك وقررت إعادتها إلى الجهاز ، يمكنك العثور عليها على الجهاز ، ولكن من الواضح ، إذا لم تقم بحذفها نهائيًا في آخر استبعاد مجلد.

لاحظ أيضًا أنه إذا قمت بنسخ صورك احتياطيًا إلى iCloud ثم قمت بحذفها من جهازك ، فستختفي هذه الصور أيضًا من أي تخزين سحابي. يمكنك التحكم في ذلك عن طريق تعطيل تخزين الصور على أي سحابة قبل حذف الصور وتعطيل هذه المشاركة ، ولكن يجب عليك ذلك. يرجى العلم أنه بمجرد تنشيط هذه الميزة مرة أخرى ، ستختفي صورك على الفور من iCloud.

يعد حذف جميع الصور من iPhone مشكلة ويتطلب وقتًا وجهدًا ، ولكنه أسهل بكثير من اقتصاص iPhone لحذف جميع الصور.قد ترغب أيضًا في حذف الصور القديمة فقط بدلاً من جميع الصور.

عند التعرف على الوجوه المكررة في صورة ما ، يمكنك حذف الصورة التي تتضمن شخصًا معينًا هنا. يتعرف الجهاز على الصورة ويصنف كصورة في فئة معينة. يمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً ، انقر فوق علامة التبويب “بحث“.
  • بعد ذلك ، ستلاحظ الصور التي تحتوي على صور شخصية للموضوعات الشائعة.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد قسم “الأشخاص والأماكن” في علامة التبويب “الألبوم“.
  • بعد ذلك ، حدد الشخص الذي تريد حذف صورته وحذفها من الجهاز.
  • بعد ذلك ، انقر على “إظهار الكل” بجوار قسم “الصورة X”.
  • بعد ذلك ، استخدم طريقة عرض الشرائح السابقة لتحديد جميع الصور وحذفها جميعًا.

باستخدام نفس الخطوات السابقة لحذف صورة شخص ما ، يمكنك استخدام نفس الخطوات لحذف موقع معين.
إذا كنت تريد التخلص من ذكريات مدينة معينة ، بافتراض وجود علامة جغرافية على الصورة ، فقط انقر فوق “بحث” وحدد أحد المواقع التي تم إنشاؤها تلقائيًا من المواقع التي تم إنشاؤها تلقائيًا.

كيفية حذف الصور من هاتف الايفون و الايباد نهائيا بسهولة بطرق متعددة
كيفية حذف الصور من هاتف الايفون و الايباد نهائيا بسهولة بطرق متعددة

تريد حذف الصورة ، ثم تحديد إظهار الكل حتى يمكن العثور على كل شيء ، وتحديد الصور وحذفها جميعًا.

إذا كنت ترغب في حذف الصور حسب الفئة ، فانتقل إلى أسفل علامة التبويب “الألبوم” ، حيث يمكنك بشكل جماعي حذف جميع لقطات الشاشة أو الصور المخفية أو الصور غير الجذابة أو أي فئات أخرى.

السابق
طرق تسريع الانترنت على هاتفك | 3 طرق سوف تساعدك تعرف اليه
التالي
تحميل تطبيق توكلنا اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون برابط مباشر