عام

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى ميكروفون بسهولة تطبيقات للتحويل عبر هاتف اندرويد إلى لسان حال ، ومكبر للصوت كأداة حيوية في الوقت الحاضر. نحن نستخدمه باستمرار في هواتفنا لاتخاذ القرارات ، وإرسال الرسائل الصوتية ، وما إلى ذلك بالنسبة لبعض الأفراد ، يعد استخدامه وسيلة للاتصال بهم مثل المطربين ، ومهندسي الصوت ، ورؤساء الفيديو ، وما إلى ذلك ، علاوة على الأفراد الذين يحبون ذلك.

إنجاز شيء يشير إليه الكثيرون باسم الكاريوكي. لسان حال حقيقي هو مطلب لا يرقى إليه الشك بالنسبة للخبراء ، ولكن بالنسبة للسكان بشكل عام ، لن يكون من غير الضروري وضع بضعة دولارات على شيء لا يحتاجون إليه باستمرار.

تخيل سيناريو أفصحت فيه لك أنه يمكنك استخدام هاتفك كسوق. في الواقع ، يمكنك استخدام مكبر الصوت الخاص بهاتفك ليحل محل المعبرة التقليدية التي نعرفها جميعًا. ما عليك سوى تنزيل أحد تطبيقات مكبر الصوت المباشر هذه وتوصيل هاتفك بالسماعة باستخدام AUX أو اقتران Bluetooth وتقدير تجربة الميكروفون الأكثر مثالية.

مع هذه التطبيقات ، لن تضطر إلى الذهاب إلى متجر أجهزة الصوت. ما عليك سوى تقديم أحد هذه التطبيقات واستخدام هاتفك كميكروفون من الدرجة الأولى ، بحيث يفي بالسبب في جميع الأوقات وبسرعة.

تحويل هاتفك إلى ميكروفون بسهولة للاندرويد

تطبيق Live Mic

يدعم هذا التطبيق العرض الصوتي المباشر أو يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وتشغيله لاحقًا عن طريق مكبرات الصوت. كما أنه يدعم صخب الصدى الذي يقضي. يعد عنصر فصل الصوت عن الصدى أمرًا بالغ الأهمية ، حيث أنه من الممكن الحصول على صوت رائع ضروري لنا. توسع آخر غير عادي لهذا التطبيق هو الاستماع في الوضع.

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة
أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة

يتيح لك الاستماع إلى مناقشة الآخرين بالقرب منك. يعد استخدام سماعة الأذن ضروريًا أيضًا للتنصت على المكالمات الهاتفية إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى أنه يحتوي على وضع صدى ، والذي يسمح لك بإضافة تأثير صدى إلى صوتك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك الشريط السفلي ببناء تأثير الرنين على فرصة الخروج التي ترغب فيها. رابط تحميل التطبيق من هـــــنــــــــا.

تطبيق ميكروفون إضافي

بخلاف تطبيق Live Mic السابق ، لا يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل الصوت. يمكنك فقط استخدامه لإرسال الصوت إلى مكبرات صوت مختلفة مرتبطة بالهاتف مثل بعض مكبرات الصوت الأخرى. يحتوي التطبيق على شريطين للتحكم. يعمل شريط مستوى الصوت كمكبر صوت ويسمح لك شريط Fx بالتحكم في الصدى.

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة
أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة

سيؤدي إبقاء شريط fx منخفضًا إلى تقليل الصدى ، بينما يؤدي توسيعه إلى بناء صدى صوتك. يمكن أيضًا تشغيل هذا التطبيق خلف الكواليس وهو مفيد للكاريوكي أو حفلات الموسيقى والحفلات الخارجية والمقدمات المختلفة. يمكن الوصول إلى التطبيق على متجر Google Play مجانًا لهواتف اندرويد. رابط تحميل التطبيق من هـــــنــــــــا.

تطبيق صوت ميكرفون الى اندرويد

تم اقتراح هذا التطبيق تمامًا للاستخدام المتقن. يمكنك الحصول على عناصر تحكم مختلفة لإرسال بثبات مباشر إلى السماعات المحسّنة. إنه يوفر لك مضخم صوت مختلف مدمج ، والذي يمكنك من خلاله توصيل وصول الصوت من 0 ديسيبل إلى 100 ديسيبل. تمت إضافة توفر آخر أيضًا إلى التطبيق وهو أنه يمكنك التعامل مع قناة الصوت ، وستحصل على قناة أحادية بالإضافة إلى نظام صوت. في الصوت المحيطي ، يمكنك أيضًا تغيير إشارات مكبرات الصوت اليمنى واليسرى بشكل منفصل.

أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة
أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة

تمت إضافة معادل مخصص أيضًا إلى التطبيق ، حيث يمكنك استخدام الإعدادات المخصصة أو إضافة ميولك بشكل أساسي. في الاختيارات التي يمكنك اكتشافها في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، هناك عناصر تحكم إضافية أخرى مثل Examining Rate ، In-channel ، Out-channel ، Tuner. يمكنك تشغيله واستخدامه إذا كان لديك معلومات صوتية وتجربة صوتية مناسبة. رابط تحميل التطبيق من هـــــنــــــــا.

تطبيق مكبر للصوت (بواسطة غاز ديفيدسون)

يُنظر إلى هذا التطبيق على أنه غير عادي مقارنةً بمكبر الصوت الآخر الذي يتغير على تطبيقات اندرويد في العام. التطبيق له نظام بسيط وأساسي. يجب عليك ببساطة فتح التطبيق ثم النقر فوق زر مكبر الصوت بعد ذلك.

وفقًا لذلك ، سيعمل التطبيق معك بشكل مباشر ، ولا يستبعد بعض الميزات الأخرى التي لا تشبه التطبيقات المختلفة على الإطلاق. من خلال هذا التطبيق ، كانت الطبيعة الصوتية لسماعات الأذن مذهلة ، ولم نكتشف أي عائق فيها. يمكنك توصيل رابط Aux بالمحسِّن الخاص بك ، أو أي مكثف تحتاجه بهدف أن يكون هاتفك جاهزًا للعمل كميكروفون خارجي. رابط تحميل التطبيق من هـــــنــــــــا.

تطبيق مكبر صوت بلوتوث

في الجزء السفلي من هذا التطبيق ، ستحصل على بدائل للتواصل باستخدام إما ارتباط Bluetooth أو ارتباط ارتباط ويمكنك التسجيل تمامًا كما في التطبيق الأول في هذه القائمة.

عندما تضغط على زر جهاز الاستقبال المظلم ، سيطلب التطبيق واجهة الموافقة هذه مع أداة Bluetooth. اتركه وشأنه ، بلا شك ، يمكنك أن ترى أن الظل الداكن لمكبر الصوت سيتغير إلى اللون الأزرق وبهذا يكون كل شيء جاهزًا للتسجيل والبث. في الوقت الحاضر ، يمكنك استخدام هاتفك للتواصل عن طريق أداة بلوتوث.

ما عليك سوى الضغط على ماسك المقبس مقاس 3.5 مم للنقل باستخدام وصلة سلكية. لا يعمل التسجيل حتى تقوم بالبث باستخدام الاتصال. يحتوي التطبيق أيضًا على قائمة تشغيل للوصول إلى سجل الحسابات التي تم إجراؤها في التطبيق وتشغيلها من هذه القائمة. رابط تحميل التطبيق من هـــــنــــــــا.

السابق
مواقع ارقام وهمية لتفعيل واتس اب برقم دولي مجاني جديد 2023
التالي
كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك