عام

كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته

كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته

كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم التقدم التكنولوجي السريع في مجال الاتصالات هو بمثابة عبقري دائم التطور ، وقد حدث هذا التقدم على عدة مستويات ، لأن تطوير المعدات المستعملة بدأ بالخطوط الأرضية أو الهواتف المنزلية ثم الهواتف اللاسلكية.

تطورت المادة إلى هواتف محمولة وأجهزة حديثة ، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. في الطبقة الثانية ، هناك البرامج المستخدمة على هذه الأجهزة ، ومع التطور الكبير في مجال الاتصالات الهاتفية وظهور الهواتف الذكية ، ظهرت العديد من برامج الاتصال والمكالمات ، لكن المكالمات لأرقام محددة لا تزال مهمة.

من ناحية أخرى ، هناك مجموعة من البرامج التي يمكنها منع هذه المكالمات المزعجة أو المزعجة ، أو يمكنها منع هذه المكالمات المزعجة أو المزعجة ، ويمكنهم أيضًا مساعدتك ، بمعرفة مالكي هذه الهواتف وقدرتهم على التعامل معها بشكل صحيح . مكالمات غير مريحة أو مزعجة.

كيفية كشف الأسماء عن طريق رقم الهاتف

يعد إجراء الكشف عن اسم المتصل من خلال الرقم من التقنيات التي تصاحب التطور السريع في مجال الاتصال وهو أحد أنواع التقنيات التي تساعد على تقليل الالتباس. هناك العديد من هذه البرامج ، بعضها مجاني ، وبعضها مدفوع ، لذا فإن بعض المواقع لها نفس الفكرة.

برنامج Truecaller: هو البرنامج الأكثر شيوعًا المستخدم لاكتشاف اسم المتصل من خلال الرقم. تم إطلاق البرنامج بواسطة BlackBerry فويمكن تشغيله على أنظمة Android و ISO. مثل:

استخدم هذا البرنامج للتحكم في رسائل SMS بحيث يمكنك إلغاء الاشتراك من الرسائل المرسلة من خلاله. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك إخبار الشخص الذي تريد الاتصال به إذا كان مشغولاً أو ليس لديه حصة اتصال كافية.

من خلاله ، يمكنك إنشاء جداول التنبيه أو ما يسمى بالتذكيرات لجميع المحتويات المهمة. القدرة على منع إزعاج الأرقام. يعمل باللغة العربية. لا يمثل إجراءً مكلفًا عبر الهاتف. إنه مناسب لأنواع مختلفة من الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل المختلفة. مجانا

برنامج Hiya Caller ID: هو أقوى مرشح لاستبدال Truecaller بمجموعة من الميزات التي تجعله برنامجًا مناسبًا لتقليل المكالمات المزعجة ، بما في ذلك: تحديد هوية المتصل أو مرسل الرسالة ، حتى لو لم يكن رقمًا سابقًا مسجل معك. القدرة على التوقف عن تهيج الأرقام. القدرة على الإبلاغ عن أرقام مزعجة. مناسب لنظام التشغيل أندرويد.

كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته
كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته

Sync.ME- اكتشف من المتصل. يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج في مجال الكشف عن اسم المتصل من رقم هاتف جهاز iPhone ، حيث يحتوي على سلسلة من الوظائف التي تجعله من البرامج الإلزامية ومنها.

للتعرف على المتصل من قبل للقاء. القدرة على حظر أو حظر جهات الاتصال أو أرقام الهواتف المزعجة. القدرة على الإبلاغ عن الأرقام غير السارة.

يختلف هذا البرنامج بشكل كبير عن برامج معرف المتصل الأخرى حيث يمكنه ربط جهات الاتصال وتحديثها بشكل دائم. وظيفة إنشاء قائمة احتياطية من جهات الاتصال وسهلة الاستعادة. القدرة على ربط جهات الاتصال وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

برنامج Mr. Number Call Block & Lookup. توفر WhitePages عددًا صغيرًا من الخدمات للمستخدمين ، وتقدم الشركة خدماتها من خلال برامج التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما يتيح لها امتلاك قاعدة بيانات ضخمة تضم 50 مليون مستخدم ، مما يؤدي إلى إنشاء قاعدة بيانات ضخمة بها عدد من الوظائف للبرنامج.

يمكن للبرنامج حظر أو حظر المكالمات أو الرسائل غير المرغوب فيها وكذلك منع الوصول إليها. توقف عن مكالمات التسويق المزعجة. تحويل المكالمات من أرقام محظورة أو غير معروفة إلى البريد الصوتي.

كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته
كيفية كشف الأسماء عن طريق الرقم أفضل 3 تطبيقات علك تجربته

القدرة على الإبلاغ عن أرقام مزعجة. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من البرنامج مزعج للغاية نظرًا للعدد الكبير من الإعلانات المصاحبة له.

أفضل برنامج لكشف اسم صاحب الرقم

يحتوي برنامج كاشف الأرقام على قاعدة بيانات كبيرة تتيح لك البحث عنها للوصول إلى هوية الرقم المجهول الذي يتصل بك ، ويتميز البرنامج بعدد كبير من الميزات منها.

  • إمكانية البحث عن الأسماء باستخدام الأرقام أو للبحث عن الأسماء.
  • استخدم التطبيق للبحث عن المتاجر أو الشركات.
  • يمكن للبرنامج التعرف على هوية المتصل عند تلقي مكالمة.
  • القدرة على عرض كافة المعلومات المتوفرة عن الشخص.
السابق
طريقة تحويل ملف Word إلى PDF بنفس التنسيق مجانا عبر طرق متعددة
التالي
كيفية إنشاء حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة