عام

كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك يعد تطبيق فيس بوك من أكثر التطبيقات الإلكترونية استخدامًا ، حيث يضم أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا حول العالم ، لذا فهو أول تطبيق للتواصل الاجتماعي في العالم حيث يوفر تطبيق فيس بوك العديد من الميزات التي لا يمتلكها المستخدمون.

قد تتفاجأ عندما تجد أنه من الممكن استعادة الأرقام المحذوفة من خلال تطبيق فيس بوك، ولكن لهذا السبب ، هذا سبب مهم للغاية. سيطلب منك تطبيق فيس بوك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك والموافقة عند تثبيت التطبيق لأول مرة.

كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال الهاتف

بعد هذا الخيار ، سيقوم التطبيق بمزامنة جميع جهات الاتصال الحالية وإضافة جميع جهات الاتصال إلى الهاتف. والسبب هو أن فيس بوك يستخدم هذه الأرقام لـ عرض الحسابات المرتبطة بهم من أجل تقديم اقتراحات لأصدقاء مناسبين.

باستخدام هذه الميزة لمزامنة أرقام الهواتف مع تطبيق فيس بوك، يمكنك بسهولة استعادة جميع أرقام الهواتف المحذوفة من هاتفك (سواء كان Android أو iPhone) ، ولكن يجب التأكد من تمكين هذه الميزة في تطبيق فيس بوك.

بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام الروابط لاسترداد أرقام الهواتف المحذوفة من فيس بوك بعدة طرق ، سنراجع هذا أيضًا في الأسطر القليلة التالية حتى تتمكن من استرداد جميع أرقام الهواتف المحذوفة من هاتفك دون الحاجة إلى حفظها مرة أخرى واستهلاكها الكثير من الوقت.

طريقة استعادة الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك

كيفية مزامنة رقم الهاتف مع فيس بوك كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، من الضروري التأكد من تنشيط وظيفة مزامنة أرقام الهواتف مع Facebook بحيث يتم حفظ جميع جهات الاتصال بشكل مستمر على فيس بوك بحيث يمكنك استردادها بسهولة من أي وقت ، فلنتعلم الآن كيفية مزامنة رقم الهاتف في تطبيق فيس بوك

انتقل إلى تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي. بعد ذلك ، انقر فوق الرمز المكون من ثلاثة أسطر للذهاب إلى قائمة الخيارات. من القائمة ، حدد “الإعدادات والخصوصية” وانقر على “الإعدادات”. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل وحدد “الوسائط وجهات الاتصال”.

بعد ذلك ، قم بتمكين ميزة التنزيل المستمر لجهة الاتصال. بعد تفعيل هذه الميزة (إذا لم يتم تنشيطها بالفعل) ، ستتم مزامنة جميع جهات الاتصال المحفوظة على هاتفك مع تطبيق فيس بوك وسيتم تحديثها باستمرار كلما قمت بإضافة جهة اتصال جديدة. يمكنك استرجاع هذه الأرقام باستخدام الخطوات الواردة في الفقرات التالية.

استرجاع الأسماء المحذوفة عبر رابط مخصص

رابط لاستعادة رقم الهاتف المحذوف عبر Facebook Now ، سنراجع معك طريقتين ، يمكنك بسهولة استعادة الأرقام المحذوفة من خلال تطبيق Facebook:

  • الطريقة الأولى: عند تنزيل التطبيقات من فيس بوك، يوافق المستخدمون عمومًا على عملية المزامنة ، لذلك سنستخدم بعض الإعدادات لاستعادة الأرقام المحذوفة بسرعة بنقرة واحدة ، على النحو التالي: على هاتفك ، انتقل إلى “الإعدادات”.
  • في النافذة التالية ، انقر فوق “الحساب والمزامنة”.
  • حدد تطبيق Facebook. بعد ذلك ، قم بتنشيط خيار مزامنة جهات الاتصال.
  • انقر الآن على Sync Now لاستعادة جميع الأرقام المحذوفة.

الطريقة الثانية: تعتمد الطريقة الثانية على استخدام الرابط لاسترداد الرقم المحذوف من الهاتف عبر فيس بوك، حيث سينقلك الرابط إلى صفحة جميع الأرقام التي تمت مزامنتها منذ إنشاء الحساب. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

  • انقر هنا لزيارة الرابط لاسترداد أرقام الهواتف المحذوفة من فيس بوك.
  • ستنتقل فورًا إلى صفحة حسابك ، حيث ستجد جميع الأرقام التي تمت مزامنتها مع الحساب منذ إنشائه.
  • سترى اسمًا به أربعة أرقام فقط على الجانب ، ولكن بمجرد النقر فوق هذه الأرقام ، سيتم عرض رقم الهاتف بالكامل.
  • يمكنك بسهولة حفظ جميع الأرقام المحذوفة مرة أخرى.
كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

برنامج لحذف رقم هاتف Facebook Download Sync.ME إذا لم تنجح الطريقة السابقة لاستعادة الرقم المحذوف ، يمكنك استخدام برنامج Sync.ME الذي سيقوم بمزامنة والحصول على أرقام هواتف فيس بوك على جميع الهواتف. طرق التنزيل والاستخدام هي كما يلي:

  • في البداية يجب عليك تحميل برنامج الايفون من هنا وبرنامج الاندرويد من هنا.
  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك سوف تقوم بتشغيل البرنامج.
  • في التطبيق ، قم بتنشيط خيار التزامن للأسماء وانقر على “مزامنة”.
  • في الصفحة التالية ، انقر فوق تطبيق فيس بوك.
  • ستتم مزامنة جميع جهات الاتصال على حسابك على فيس بوك تلقائيًا مع هاتفك.
السابق
طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook عبر عدة طرق تعرف اليه
التالي
كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة