عام

كيفية استعادة حسابي على انستغرام من خلال طرق متعددة تعرف اليه

كيفية استعادة حسابي على انستغرام من خلال طرق متعددة تعرف اليه

كيفية استعادة حسابي على انستغرام من خلال طرق متعددة تعرف اليه لتتمكن من العودة إلى حساب انستغرام الخاص بك ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيجب عليك اختيار إحدى الطرق الثلاث التالية التي يمكن استخدامها لاسترداد الحساب “استرداد حساب انستغرام عبر البريد الإلكتروني ، استرداد حساب انستغرام عبر رقم الهاتف ، استعادة حساب انستغرام عبر فيس بوك “، ثم في الأسطر القليلة التالية ، سنشرح كيفية استخدام هذه الطرق الثلاث.

استعادة حساب انستغرام عبر البريد الإلكتروني

على الرغم من أن هذه الطريقة لم تعد شائعة في الوقت الحالي ، خاصة وأن معظم الأشخاص الذين ينشئون حسابًا على تطبيق انستغرام يستخدمون حساب فيس بوك أو رقم هاتفهم ، وإذا كانوا يستخدمون حساب الفيس بوك ، فمن المحتمل أن يكون لديك نفس الحساب مثل هذا الحساب. يمكن لـ فيس بوك أيضًا استخدام الهاتف عبر رقم بدلاً من بريد إلكتروني ، ولكن إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فلا يزال أحد خيارات العودة إلى حساب انستغرام الخاص بك ، ولكنه أيضًا خيارك الأول.

  • سجّل الدخول إلى تطبيق انستغرام وانقر على “الحصول على مساعدة” لمساعدتك في استعادة حسابك إذا نسيت كلمة مرورك. سيتم عرض ثلاثة خيارات لك ، حدد الخيار الأول ، وهو “استخدام اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني” ، أدخل بريدك الإلكتروني في الحقل التالي واضغط على علامة “تصحيح” أعلى الشاشة.
  • انتظر لحظة حتى تتلقى رسالة لاستعادة حساب انستقرام الخاص بك في البريد الإلكتروني ، قم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني ، سترى أن هذه الرسالة تحتوي على رابط لإعادة التنشيط ، انقر فوق هذا الرابط وستقوم بإعادة توجيهك إلى حسابك على Instagram حتى تتمكن من تسجيل الدخول.

استعادة حسابي على انستقرام برقم الهاتف

إذا أضفت رقم هاتفك المحمول إلى بيانات انستقرام الخاصة بك ، أو إذا استخدمت هذا الرقم لإنشاء حساب انستقرام أثناء عملية التسجيل ، فهذه الطريقة مناسبة جدًا. هذه الخطوة لا تتطلب منك القيام بالكثير ما عدا إدخال الرقم المطلوب واستلامه مهام أخرى رسالة لإعادة تنشيط الحساب وتسجيل الدخول حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك.

  • افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي ، ولا تدخل أي شيء في حقل تسجيل الدخول ، فقط انقر فوق الزر “الحصول على مساعدة ، الغناء” لعرض ثلاثة خيارات.
  • الخيار الثاني بينهم هو استعادة الحساب واستعادته من خلال رقم الهاتف الخلوي.
  • في هذه الصفحة ، أدخل رقم هاتفك ثم أدخل رمز البلد / المنطقة ، وستجد عادةً رمز البلد / المنطقة مطبوعًا تلقائيًا في هذا الحقل. -بعد كتابة الرقم ، عليك الانتظار قليلاً حتى تتلقى رسالة التفعيل ، اكتب الرسالة المستلمة على هاتفك ، وستجد رسالة Instagram بها رابط لإعادة تفعيل حسابك.
  • اضغط على هذا الرابط وسترى أنك قد عدت إلى حساب انستغرام الخاص بك ويمكنك فتحه.
كيفية استعادة حسابي على انستغرام من خلال طرق متعددة تعرف اليه
كيفية استعادة حسابي على انستغرام من خلال طرق متعددة تعرف اليه

اقرأ أيضا:

استعادة حسابي على انستغرام عبر الفيس بوك

على الرغم من أن الخيارات الثلاثة لاستعادة حساب انستقرام مدرجة كطريقة ثالثة للاسترداد من خلال حساب Facebook ، إلا أن هذه تعتبر حاليًا الخطوة الأولى وطريقة استرداد الحساب ، وهي عملية إنشاء حساب. حساب Instagram من خلال Facebook. حتى الآن ، يعتبر هذا الحساب هو الحساب الأسهل استخدامًا.

  • انتقل إلى تطبيق فيس بوك الخاص بك وتأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. -الآن ادخل إلى تطبيق انستغرام وانقر على خيار “الحصول على مساعدة في الغناء”.
  • سيتم عرض ثلاثة خيارات لاستعادة حسابك.
  • يمكنك الضغط على الخيار الثالث وهو “Facebook”.
  • انتظر لحظة حتى ينقلك إلى تطبيق Facebook ثم ستظهر رسالة تطلب منك تأكيد ربط الحساب بين Instagram و Facebook.
  • بعد تأكيد عملية الربط ، سيعود إلى تطبيق Instagram وقد يطلب منك إدخال كلمة مرور جديدة ، وبعد ذلك سيتم استخدام الحساب معك.
السابق
كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة