عام

طريقة استعادة جميع الصور المحذوفة من صفحتك على انستقرام Instagram

طريقة استعادة جميع الصور المحذوفة من صفحتك على انستقرام Instagram

طريقة استعادة جميع الصور المحذوفة من صفحتك على انستقرام Instagram يمتلك العديد من الأشخاص حسابًا على Instagram ، وأحيانًا يقومون بحذف الصور أو منشورات Instagram عن طريق الخطأ ، ويمكنهم حذف الصور من Instagram ثم نأسف لذلك. حتى الحساب يمكن اختراقه ، وسيقوم المتسلل بحذف الصور من Instagram.

استعادة الصور ، هل هناك طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من Instagram؟ للإجابة على هذا السؤال ، يجب عليك بالتأكيد اتباع هذا المقال.

في الواقع ، قدم Instagram مؤخرًا ميزة رائعة في تطبيقاته الخاصة على منصات Android و IOS. أقرب شيء إلى هذه الميزة هو سلة محذوفات Windows ، التي تجمع الملفات بعد حذفها من Windows.

طريقة استعادة جميع الصور المحذوفة على انستا

للاسترداد في المستقبل (إذا لزم الأمر). ، بدوره ، يوفر الموارد اللازمة لنقل الصورة إلى. وسيتم إضافة الفيديو الذي قمت بحذفه من حساب Instagram الخاص بك إلى سلة المهملات ، لذلك لن يتم حذف هذه الملفات بالكامل من خادم Instagram ، ولكن سيتم نقلها إلى سلة المهملات.

لسوء الحظ ، لا تكمن المشكلة في أنه يمكنك فقط استعادة الصور التي تم حذفها قبل 30 يومًا ، لأن Instagram يحتفظ بالصور المحذوفة في سلة المهملات لمدة 30 يومًا فقط ، وبعد ذلك ، بعد تلك الثلاثين يومًا ، سيتم حذف هذه الملفات للأبد.

بشكل عام ، إذا قمت بحذف ملف لمدة تقل عن 30 يومًا وتريد استعادته ، فعليك اتباع الخطوات في الأسفل ، وهذه الخطوات متوفرة على أنظمة تشغيل الايفون و اندرويد .

اقرأ أيضا:

استعادة الصور المحذوفة

  • انتقل إلى خيارات اعدادات.
  • بعد ذلك ، نختار خيار الحساب.
  • بعد ذلك ، انقر فوق “تم حذفه مؤخرًا”.
  • ستبقى الصور والمعلومات المحذوفة في آخر 30 يومًا في سلة التسوق الخاصة بنا وإلى متى ستبقى أبقى؟.
  • بالضغط على الصورة ثم الضغط على النقاط الثلاث المذكورة سيتم عرض خيارين ؛ إذا كنت لا تريد استعادة الصورة على الإطلاق ، فاحذفها من “إعادة التدوير” ؛ أو الخيار الثاني هو استعادة الصور .
  • عند النقر فوق خيار استعادة الصور ، ستظهر رسالة تفيد بأننا سنرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب لتأكيد عملية استعادة الصور ، ثم سنذهب إلى هذا البريد الإلكتروني وتأكيد عملية الاسترداد.
السابق
طريقة تسجيل مكالمات واتس اب الفيديو من خلال هاتفك الاندرويد
التالي
أفضل إضافات نتفليكس Netflix عليك معرفته إذا كنت تشاهد عبر هاتفك أو الكمبيوتر