أندرويد

تحكم بهاتفك عن بعد عبر تطبيق TeamViewer لكافة أجهزة اندرويد

تحكم بهاتفك عن بعد عبر تطبيق TeamViewer لكافة أجهزة اندرويد

تحكم بهاتفك عن بعد عبر تطبيق TeamViewer يعد هذا البرنامج هو أفضل طريقة للتحكم عن بعد في أجهزة الآخرين ، على الرغم من أن Windows يتضمن بالفعل وظيفة “سطح المكتب البعيد” للتحكم في أي جهاز كمبيوتر آخر من خلال جهازك. ومع ذلك ، يتمتع برنامج TeamViewer بالسرعة والأداء والكفاءة المناسبة ويمكن التحكم فيه عن بُعد بسهولة بالغة.

ولكن هناك شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن برنامج TeamViewer ليس مخصصًا لأجهزة الكمبيوتر والأنظمة الأساسية فحسب ، بل للهواتف الذكية أيضًا.

نظرًا لأنه يمكن التحكم في جهاز كمبيوتر آخر عن بُعد ، يمكن التحكم في هاتف Android أو iOS آخر عن بُعد عبر هاتف شخصي. بسيط جدا. دعني أوضح لك الخطوات الواردة في الأسطر التالية من هذا الموضوع.

إذا كانت لديك مشكلة في هاتفك ويمكن لشخص ما مساعدتك في حلها ، فيمكنك استخدام تطبيق TeamViewer ، والذي سيسمح للآخرين بالتحكم في هاتفك من أي مكان.

تحكم بهاتفك عن بعد من خلال TeamViewer

أولاً ، ستقوم بتثبيت تطبيق TeamViewer QuickSupport على الهاتف الذي توجد به مشكلة أو تريد التحكم فيه عن بُعد ، وبعد ذلك ستقوم بتثبيت تطبيق التحكم عن بعد TeamViewer على الهاتف الذي سيتحكم عن بعد في الهاتف المعني. حسنًا ، بعد تثبيت هذه التطبيقات ، تابع الخطوات أدناه لإكمال عملية الاتصال عن بُعد.

على الهاتف المعني ، قم بتشغيل تطبيق TeamViewer QuickSupport ، وسترى بعد ذلك صفحة التوجيه تظهر ، وتخطيها حتى تضغط على زر “إنهاء” للدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية ، والتي تتضمن جهاز المعرف الفريد الخاص بك.

يمكنك إرسالها إلى الطرف الآخر عبر WhatsApp أو Messenger أو البريد الإلكتروني بأي وسيلة أو بالضغط على زر “Send my ID”. لكن الشيء الأكثر أهمية هو التحقق من وجود عبارة (جاهز للاتصال) أسفل الشاشة ، مما يعني أن جهازك جاهز للاتصال بأي هاتف آخر. لا تفعل أي شيء آخر. بعد تقديم المعرّف ، انتظر حتى يرسل هاتف التحكم طلب اتصال.

على هاتف آخر ، تقوم بتشغيل تطبيق TeamViewer للتحكم عن بعد ثم تخطي صفحة التعليمات حتى يتم توجيهك إلى صفحة “التحكم عن بعد في الجهاز” ثم تدخل هذه الشاشة وتعرضها في معرف شريك التطبيق TeamViewer QuickSupport O الذي يتضمن المشكلة ثم اضغط على زر “جهاز التحكم عن بعد” ، انتظر حتى ينتظر صاحب الهاتف المعني لفترة ثم اضغط على زر “السماح” في النافذة التي تظهر في النافذة.

تحكم بهاتفك عن بعد عبر تطبيق TeamViewer لكافة أجهزة اندرويد
تحكم بهاتفك عن بعد عبر تطبيق TeamViewer لكافة أجهزة اندرويد

كيفية التحكم بهاتف اخر عبر أداة TeamViewer للاندرويد

بعد قيامه بهذه العملية ستظهر شاشة الهاتف الآخر مباشرة على شاشة هاتفك ، يمكنك التحكم بها كما تشاء ، ويمكنك حل هذه المشكلة بسهولة. لاحظ أن زر السهم متجه لأعلى ، إذا نقرت عليه ، سترى ثلاثة خيارات للتحكم في التطبيق ،

هذا كل ما تحتاجه للتحكم عن بعد في هاتف الاندرويد الخاص بك إلى هاتف آخر عبر تطبيق TeamViewer. انه بسيط جدا. كما هو موضح في السطر أعلاه ، تمت عملية الاتصال بنجاح. بمجرد إنشاء الاتصال ، يمكنك فعل أي شيء على الهاتف. يمكن لمالك الهاتف المعني رؤية جميع الأشياء التي تقوم بها على الهاتف أثناء جهاز التحكم عن بُعد ويمكنه أيضًا التحكم فيه.

هو التطبيق الذي يجب عليك تثبيته على الهاتف الذي تريد التحكم به

هو التطبيق الذي يجب عليك تثبيته في الهاتف الذي ترغب بالتحكم منه

السابق
تنزيل واتساب فؤاد Fouad WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر
التالي
تنزيل افضل 3 متاجر لتحميل الألعاب و البرامج المدفوعة بشكل مجاني للاندرويد