عام

كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram يعد انستغرام أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي في العالم وقد أصبح مؤخرًا تحت سيطرة فيس بوك .

منذ ذلك الحين ، أصبح Instagram أحد أكثر التطبيقات شعبية لنشر الصور ومقاطع الفيديو ، وأكثر المشاهير شهرة في جميع أنحاء العالم على الإنترنت. في عالم اليوم.

سنتعلم معًا كيفية إنشاء حساب انستقرام ثانٍ عند كل تثبيت ، لأن العديد من المستخدمين لا يعرفون كيفية إنشاء حساب Instagram ثانٍ ، على الرغم من أن هذه خطوة بسيطة جدًا ، لذا فهي بسيطة جدًا ، سوف نفهم الخطوات معًا.

الجدير بالذكر أن موقع انستقرام ليس لديه حد أقصى لعدد الحسابات لكل شخص في سياسة الاستخدام الخاصة به. يمكنك القيام بذلك دون القلق بشأن ما إذا كان حسابك سيتم تعليقه أو إغلاقه ، لا قدر الله ، هذا يكفي الآن. دعنا نعرف كيفية القيام بذلك معًا ، فهناك العديد من الخطوات التي تنتظرنا.

في الفقرات القليلة التالية ، سنتعرف على الإرشادات الخاصة بكيفية إنشاء حساب انستقرام ثانٍ عبر اندرويد و ايفون ، وأخيرًا ، سأوضح لك كيفية إنشاء حساب انستقرام من جهاز كمبيوتر وتشغيله. من خلال هاتف اندرويد أو ايفون ، وقبل البدء في عملية إنشاء الحساب ، أود أن أشير إلى أن عملية استخدام انستقرام وإنشاء حساب مجانية تمامًا ولن تضطر إلى الدفع مقابل ذلك.

كيفية إنشاء حساب Instagram ثانٍ على اندرويد

قد تستغرق الخطوات بعض الوقت ، لكنها بسيطة للغاية. فقط افتح تطبيق انستقرام على هاتف اندرويدالخاص بك. بعد ذلك ، أدخل الإعدادات الموضحة في هذه الصورة. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى يظهر “خيار إضافة حساب” لبدء إضافة حساب جديد.

بعد ذلك سيتم عرض الواجهة لك ، مما يعني أنك تريد إضافة حساب جديد موجود ، أو تريد إنشاء حساب من البداية ، بالطبع سنقوم بالاختيار الثاني وهو “إنشاء حساب جديد” .

بعد ذلك ، سنبدأ خطوات إنشاء حساب. من الواضح أن هذه الخطوات سهلة للغاية. سوف تقوم أولاً بإدخال اسم المستخدم الخاص بك.

بعد ذلك ، سيتم عرض هذا الخيار لك ، لإعلامك بما إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى حساب جديد مرتبط بأي من الحسابات الموجودة أو إنشاء حساب جديد عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. في هذه المرحلة ، شخصيًا ، أود استخدام حساب منفصل ثم تحديد “التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف” هو نفسه تمامًا.

الآن ، ابدأ في إضافة رقم الهاتف المحمول لاستخدامه أثناء الاستخدام أو البريد الإلكتروني ، لكنني شخصياً أفضل استخدام البريد الإلكتروني ، حيث يحظر انستقرام استخدام نفس رقم الهاتف على حسابات متعددة ، وهو أمر مزعج حقًا.

بعد ذلك ، سيتم إرسال رمز التفعيل إلى بريدك الإلكتروني ، ولمتابعة عملية إنشاء حساب انستقرام ثانٍ ، تحتاج إلى تنشيط الحساب ، أي إدخال كلمة المرور.

الآن أهم خطوة هي كلمة المرور والقراء الأعزاء ، يرجى التأكد من استخدام كلمة مرور قوية لا تحتوي على أي معلومات شخصية عنك ، حتى لا يستطيع أحد سرقتها بسهولة

أخيرًا ، اتبع التعليمات الموجودة في الصورة وانقر على خيار “إكمال التسجيل” ، ويمكنك على الفور إكمال عملية إنشاء حساب انستقرام ثانٍ على هاتف اندرويد الخاص بك.

كيفية عمل حساب انستقرام من خلال الايفون

قد يكون مظهر الايفون مشابهًا إلى حد ما لطريقة اندرويد ، لكنك سترى أن بعض الخطوات مختلفة ، لذلك من الضروري تقديم هذه الخطوات مرة أخرى من البداية إلى النهاية ، لكنها بسيط للغاية ولا شيء صعب. .

فقط افتح تطبيق انستقرام على الايفون الخاص بك، ثم العودة إلى الإعدادات، ثم انتقل إلى خيار الحساب وانقر فوقه بالضبط وانقر فوقه.

ثم انقر فوق إنشاء حساب جديد لإنشاء حساب انستقرام الثاني على ايفون الخاص بك.

في هذه المرحلة، أدخل اسم المستخدم ولا يمكنه متابعة عملية البناء إذا كان الاسم يرى قدر الإمكان لتحديد اسم جديد وغيرها آخر.

ستبدأ بعد ذلك إدخال كلمة المرور الجديدة عند الاتصال بهذا الحساب وكلمة مرور قوية بشكل متكرر ولا تستخدم المعلومات الشخصية.

يمكنك بعد ذلك إظهار الواجهة وهنا يمكنك النقر فوق إضافة خيار هاتف جديد أو بريد إلكتروني لمتابعة عملية إنشاء الحساب وتجنب الضغط على التسجيل الكامل، لذلك لا يتم توصيل حسابك الحالي بالحساب الجديد.

الآن أدخل بريدك الإلكتروني الجديد، ثم انقر فوق الخيار التالي.

كالعادة، سيتم إرسال رمز التأكيد إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر فوق التالي مرة أخرى.

إنشاء حساب Instagram على الكمبيوتر

لا تحتاج إلى اتخاذ العديد من الخطوات، والضغط عليه في ذلك الوقت، ويتم تحويله إلى المعهد الرسمي كما هو الحال في نافذة جديدة، ومن هناك يمكنك الدخول إلى دخول المواقف وسيعرض لك واجهة المكان كما هو في الهاتف اضغط هنااا للدخول.

كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر
كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

عند الضغط على الخطوات، انقر فوق خيار تسجيل الدخول والوضع كيفية إكمال حساب إنشاء انستقرام واستخدامه على اندرويد أو ايفون. ثانيا وأدخل البيانات من هذا الحساب وأدخل البيانات. سيكون قادرا على استخدام اثنين من الاستخدام في وقت واحد دون مشاكل.

السابق
كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك Facebook بسهولة
التالي
كيفية إخفاء جميع نشاطاتك على الفيس بوك عن الأصدقاء شرح جديد