أندرويد

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما هي اسهل طريقة للتنزيل على الهاتف

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما هي اسهل طريقة للتنزيل على الهاتف

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب تنتمي منصة فيديو YouTube الشهيرة إلى عملاق جوجل . إنها من أفضل وأهم الخدمات لأي مستخدم في العالم. يصل عدد الدقائق التي يشاهدها موضوع معين إلى ملايين الدقائق كل يوم ، على الرغم من أن الخدمة لديها القدرة على المشاهدة لاحقًا وفي وضع عدم الاتصال.

ميزة المشاهدة ، هذه الميزة لا تقدم خيار تنزيل مقاطع الفيديو بشكل افتراضي ، وعندما يأتي ذلك بالنسبة لتطبيق YouTube على Android ، فإن سياسة جوجل صارمة ، وقد أدت وظيفة مخططة ثانية من حيث تنزيل مقاطع الفيديو. لا تزال الميزة الأكثر ودا. أحد الاحتياجات القديمة الجديدة.

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ما هو افضل تطبيق

لكن لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات المتاحة لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من الهواتف الذكية من خلالها ، ومن الصعب جدًا اختيار وتحديد الشخص الأفضل.

لم يتم تصنيف تطبيق KeepVid في المراكز الثلاثة الأولى ، فهو يحتوي على العديد من الأدوات على موقعه على الويب لأنه يأتي بنسخة مجانية مفيدة للغاية وإصدار آخر مدفوع أكثر فائدة لأنه سيتم توفيره معنا. المقال الذي سنراجع فيه مزايا وأدوات التطبيق وما يمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة منه.

تنزيل تطبيق KeepVid: نظرًا لأن هذه المشكلة تؤثر على سياسة جوجل ، فإن التطبيق غير متاح على متجر Google Play ، قم بزيارة الموقع الرسمي هنا وقم بتنزيله مع ملف APK ، لذلك تحتاج إلى السماح لهاتفك بتثبيت مصادر التطبيق الخارجية وانتقل إلى الإعدادات ، ثم قم بتهيئة الأمان وتمكين خيار التنزيل من مصادر غير معروفة ومعروفة.

حيث يمكن استخدام تطبيق KeepVid وما يمكن استخدامه من أجله: من حيث سهولة الاستخدام وكيفية تنزيل مقاطع الفيديو ، يتمتع التطبيق بتصميم رائع وجميل يعتمد على تصميم مواد عالية الجودة بطريقة بسيطة للغاية ، لذلك فهو يدعم تنزيل أي فيديو من خدمات أخرى أكثر شهرة ، سواء كان ذلك على Facebook أو Instagram أو Vimeo ، لا تحتاج إلى رابط لتنزيل الفيديو هنا. ، بسبب وظيفة التنقل على سطح المكتب ، لا تحتاج إلى نسخ الرابط يدويًا لتنزيله.

لذلك ، عند البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وإحضاره ، لديك خياران: مشاهدة مباشرة من خلال التطبيق أو تنزيل الفيديو بالضغط على الزر العائم في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة والنقر على هذا الرمز سيبحث في الكل التنسيقات المتاحة.

تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

للتنزيل ، والنسخة المجانية تدعم تنزيل مقاطع الفيديو. بجودة صورة عالية الوضوح ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو بجودة صورة 4K ، بالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من المزايا الأخرى التي سيتم ذكرها لاحقًا ، فيجب عليك أيضًا شراء النسخة الكاملة.

مزايا KeepVid الأخرى: من الواضح أن الميزة الرئيسية هي تنزيل مقاطع الفيديو والوظائف الفرعية. في رأيي ، هذه الوظائف الفرعية لا تقل أهمية عن الوظائف المذكورة أعلاه. هذه هي وظيفة تحويل مقاطع الفيديو إلى مقطوعات موسيقية MP3 ودعم الإيقاف المؤقت.

أو إلغاء التنزيل نهائيًا ، على سبيل المثال ، يمكنك أيضًا حفظ الفيديو في التطبيق نفسه. إذا لم يكن لديك الوقت لتنزيل الفيديو ، فستقوم بنقله إلى مجلد العرض لاحقًا.

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما هي اسهل طريقة للتنزيل على الهاتف
كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما هي اسهل طريقة للتنزيل على الهاتف

بعد حفظ الفيديو في علامة التبويب هذه لبضع ساعات ، سيذكرك النظام بأنه ليس ذلك فحسب ، بل لديه أيضًا القدرة على تنزيل الفيديو. قم بالوصول إلى ارتباط محدد ، فقط أدخل الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على الفور. تم الانتهاء من؟ بالطبع لا:

يمكنك إعادة تعيين ميزة موقع حفظ الفيديو. إذا كان هناك عدة خيارات ، الأول هو حفظ الفيديو على بطاقة ذاكرة خارجية والثاني هو حفظ الفيديو في مجلد مختلف عن مقاطع الفيديو الأخرى. تم إنشاؤه خصيصًا لهذا التطبيق ، ولديه أيضًا وظيفة تقييد تنزيلات الفيديو للاحتفاظ بالبيانات.

السابق
افضل موقع للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتس اب شرح جديد
التالي
طريقة ضغط الفيديو عبر الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني