ألعاب

تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون تعتبر هذه اللعبة من الأحداث الرياضية المميزة حقًا والأكثر أساسًا على لهواتف اندرويد و ايفون ، وهي اللعبة التي تحتاج إلى اللعب بها من كل مكان في العالم.

كرة السلة هو حدث رياضي يتناقض مع العديد من الألعاب المختلفة التي تصاحب التصميمات الرائعة. ترافق لعبة Stars b-ball الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى التي تجعلك تعيش روح التجربة والمقاومة ، كما أن سباقها يجعلك أكثر معرفة باللاعبين الأكثر انتشارًا من كل مكان في العالم.

تحميل لعبة كرة السلة للاندرويد و الايفون

من المحتمل جدًا أن تكون التطورات الرئيسية التي يمكنك الحصول عليها من جولة الألعاب الرئيسية التي يحبها الجميع ، بسبب الفوائد التي تراكمت عليها ، أثناء وقت اللعب بدرجة الخطة والتصميمات.

علاوة على ذلك ، فإن لعبة الكرة تحاكي الواقع تمامًا ، وتلخص اللعبة التي يحبها الكثيرون ، ومع ذلك لا يمكنهم لعبها بسبب وجود العديد من العوائق يمكن للجميع التدرب عليها في هيكلها الإلكتروني الدقيق بخطة وأشكال مذهلة لا تخطئها العين.

تعتمد لعبة Basketball Stars على فكرة مماثلة تغطيها لعبة b-ball العالمية ، والتي تحدث بين المجموعات في جميع أنحاء العالم من خلال العديد من المباريات في جميع أنحاء الكوكب.

تدور احتمالية لعبة b-ball بشكل عام حول وجود مجموعتين ، إحداهما تلعب ضد الأخرى ، وستكون إحدى المجموعتين. أدخل أكبر عدد من الكرات في السلة ، وبالتالي سجل الأهداف على حساب خصمك.

أوضاع اللعب في لعبة Basketball Stars

سترى في اللعبة أنها متواجد به أوضاع لعب مختلفة ، ويمكنك اختيار الأنسب بينها ، لتزويدك بكل ما تحتاجه في اللعبة حتى لا تتعب أثناء التمرين ، وهذه الأوضاع هي:

وضع اللاعب الفردي:

من خلال هذا الوضع ، تمكّنك اللعبة من لعب مباريات بأداتك لتتحول إلى خصمك من خلال التفكير المحوسب ، وتحتاج إلى تجميع تركيزك وقتل منافس ، ويمكنك اعتبار هذا المثال فترة استعداد حتى تكون قادرًا على ذلك. اللعبة ويمكنها مواجهة أفراد من كل مكان في العالم.

أسلوب الجهد التعاوني:

في هذا الوضع ، يمكنك إجراء مباريات أو صراعات مع رفاقك أو أفراد عائلتك الموجودين في لعبة مماثلة ، ويمكنك التسجيل في اللعبة من خلال سجلك الخاص على موقع التفاعل الشخصي على Facebook من خلال المراسلات بين اللعبة والموقع ، حتى تتمكن من مواجهة رفاقك والدخول في صعوبات أكثر بروزًا تنشطًا ومتعة حقًا.

تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون
تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون

أسلوب اللعب العدائي:

من خلالها يمكنك اللعب فقط لتسجيل الأهداف وتجنب المنافسين معًا حتى لا تمنعك من إدخال الكرة في البوشل.

أسلوب اللعب الحارس:

هذا المثال مخالف للأسلوب العدائي ، فأنت فقط تستبدل واجهة خصمك لمنعه من تحقيق الأهداف بقدراتك الأصلية ، ويمكنك إيقاف كل خطوة من الحركات المضللة التي يقوم بها ضدك.

تحميل اللعبة للاندرويد اضغط من هــــنـــــا _ تحميل اللعبة للايفون اضغط من هــــنـــــا.

السابق
موقع لزيادة مشاهدات الفيديوهات على حسابك انستقرام Instagram مجانا
التالي
افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف