أندرويد

طريقة العثور على هاتفي في الوضع الصامت في حال ضياعه على الاندرويد

طريقة العثور على هاتفي في الوضع الصامت في حال ضياعه على الاندرويد

طريقة العثور على هاتفي في الوضع الصامت من المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي الهاتف سرقة الهواتف. تضع الهاتف في مكان ما بالمنزل ، ولا تتذكر مكانه ، وتبدأ في البحث عنه. في هذه المواقف ، من أكثر الحلول فعالية الاتصال بهاتفك من هاتف آخر لمعرفة مكان وضع الهاتف ، لكنه غير متوفر.

هذا الحل مفيد للغاية إذا وضعت هاتفك في الوضع الصامت ، لذلك لن تتمكن من تحديد صوت هاتفك لمعرفة موقعه ، لذلك حتى لو كنت في الوضع الصامت ، فسوف نعرض لك ثلاث طرق فعالة للعثور على هاتفك ، ابحث عن الهاتف في أسرع وقت ممكن لمنع السرقة.

طريقة العثور على هاتفي في حال فقدانه

المس تطبيق My Droid أحد التطبيقات المجانية من متجر جوجل ، حتى لو كان في الوضع الصامت فقط ، يمكنك العثور على هاتفك من خلال هذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى تنزيل التطبيق ثم تشغيله. سيُطلب منك إدخال كلمة مرور ويجب أن تتذكر كلمة المرور لأنها ستكون واحدة.

أسباب استخدام هاتفك الآن يمكنك حقًا التجربة عن طريق وضع هاتفك في وضع الصامت ، ثم شحن هاتف آخر وإرسال رسالة نصية إلى هاتفك SMS باستخدام كلمة المرور التي تم إعدادها مسبقًا في التطبيق ، بالإضافة إلى كلمة المرور المستخدمة عند كتابة o لتلقي هذه الرسالة ، ستستمر في الرنين. عندما تجد الهاتف ، قم بتشغيله واضغط على كلمة “اعثر على الهاتف” حتى يتوقف عن الرنين.

تطبيق Droid؟ تطبيق آخر مشابه للتطبيق السابق ، من خلال هذا التطبيق يمكنك إسكات الهاتف ، لكن لديه بعض الوظائف الأخرى ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تحديد موقع الهاتف عن طريق GPS أو اللمس والتوقف واستخدام الكاميرا و يمكنك استخدام التطبيق مع العديد من الميزات الأخرى الموجودة بالطرق التالية ، ثم البدء في استخدام التطبيق بعد التنزيل.

سيطلب منك توفير بعض الوظائف ، مثل الكاميرا وجهات الاتصال ومعلومات الموقع ، ويمكن للتطبيق تحويل هاتفك من الوضع الصامت إلى الوضع العام ، وقد تسمح لك بعض هذه الوظائف بفتح حسابك الشخصي.

التطبيق ، حدد الخيارات المطلوبة واضبطها على الفور. إذا ضاع هاتفك وتريد استعادته ، فستستخدم أحد هواتف اندر ويد، ثم قم بتنزيل التطبيق وتسجيل الدخول بحسابك لاستخدام إحدى طرق التطبيق (مثل نغمة الرنين أو الموقع) للتحكم في الهاتف عن بُعد . ابحث عن الهاتف على الهاتف.

طريق العثوار على هاتفي في حال ضياعه

خدمة مدير جهاز اندرويد: هذه خدمة مقدمة من جوجل ، يمكنك العثور على هاتفك في حالة فقده ، وطريقة الاستخدام بسيطة للغاية. أولاً ، انتقل إلى إعدادات الهاتف ، ثم انتقل إلى الأمان ، وانتقل إلى مسؤول الجهاز وضع علامة الموافقة أمام مدير جهاز اندر ويد، والذي سيطلب منك التأكيد.

لدي بعض الحقوق التي توافق عليها ، لذلك إذا فُقد الهاتف أثناء الاتصال بالإنترنت أو كانت وظيفة تحديد المواقع GPS متاحة ، يمكنك التوقف عن استخدام الهاتف على الفور ، ولكن يمكنك القيام بكل هذه الأشياء ، ستحتاج إلى تنزيل جهاز الكمبيوتر أو كمبيوتر محمول اتخذ بضع خطوات.

طريقة العثور على هاتفي في الوضع الصامت في حال ضياعه على الاندرويد
طريقة العثور على هاتفي في الوضع الصامت في حال ضياعه على الاندرويد

ستفتح متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتسجيل الدخول بنفس الحساب على هاتفك ، والنقر فوق رمز الترس في الأعلى وتحديد أمر Android Device Manager أو يمكنك الانتقال إلى الصفحة عبر الرابط من هنا ، أو السجل للعثور على هاتفي ؟ يبدأ في البحث عن الهاتف ويقدم بعض المعلومات ، مثل النسبة المئوية لبطارية الهاتف والإنترنت المتصل به.

إذا تم تمكين ميزة الموقع ، فستحدد الموقع الدقيق للهاتف. الهاتف ، ولجعل الهاتف يبدأ في الرنين حتى في الوضع الصامت ، ستضغط على الأمر الموجود على اليمين لتشغيل صوت لبدء تشغيل الهاتف.

الهاتف يرن ، أو يمكنك استخدام الأمر الثاني ، وهو قم بتمكين قفل البيانات ومسحها. لتكون في حالة تأهب عند استخدام هذا الأمر ، لن تتمكن من التحكم في الهاتف مرة أخرى ، لأنه محو جميع الإعدادات التي حددناها سابقًا.

السابق
كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller
التالي
ما هو سبب بطء الإنترنت أثناء لعب العاب اون لاين على جميع الهواتف الذكية