عام

كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد

كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد

كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد منذ أن مر وقت طويل منذ آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول إلى فيس بوك، أو قمت للتو بإنشاء حساب ولا يمكنك تسجيل الدخول ، يمكنك استعادة حساب فيس بوك الخاص بك عبر رقم الهاتف المرتبط أو عنوان البريد الإلكتروني للمجموعة. بغض النظر عن سبب نسيان كلمة المرور الخاصة بك ، فأنت لست أول من يفعل ذلك.

ومع ذلك ، إذا واجهت هذا الموقف ، فقد يكون فقدان حسابك أمرًا محبطًا. لكن لا تقلق ، فهناك عدة طرق لاستعادة الوصول إلى حسابك على فيس بوك سنشرح في هذه المقالة كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو حتى بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف.

كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

حسنًا ، دعنا الآن نشرح أولاً كيفية استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، والخطوة الأولى هي العثور على حسابك أو العثور عليه.

لاستعادة حسابك على فيس بوك، انتقل إلى صفحة استرداد فيس بوك وأدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي أضفته مسبقًا إلى حسابك على فيس بوك

بمجرد العثور على حسابك ، سترى ملخصًا لملف التعريف الخاص بك. قبل المتابعة ، تحقق جيدًا من أن هذا هو حسابك حقًا وأنه لا يزال بإمكانك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المعروض.

سترى الآن خيارين لتلقي رسائل رمز الحماية ، أي إرسال رمز الحماية إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني (إذا كان مدرجًا من قبل) ، حدد رمز الحماية الذي يناسبك واضغط على زر متابعة. .

الآن ، سيرسل فيس بوك كلمة المرور إلى الهاتف الذي تختاره أو البريد الإلكتروني الذي تختاره.

الآن افتح الرسالة التي تلقيتها ، سترى الرمز المكون من 6 أرقام المرسل ، أدخل الرمز في المربع المخصص لذلك واضغط على الزر “متابعة” إذا لم يصل الرمز مطلقًا ، فانقر فوق ألم تستلم الرمز؟ .

في هذه المرحلة ، يمكنك تغيير كلمة المرور وإدخال كلمة المرور الجديدة والنقر فوق (متابعة).

نصيحة: بعد استعادة الوصول إلى حسابك ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على السهم الصغير في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق الإعدادات> الأمان وقم بتسجيل الدخول. لذلك ، إذا تم حظر حسابك في الخيار الأول ، فحدد الأصدقاء الذين تريد الاتصال بهم حتى تتمكن دائمًا من تحديد حسابك.

استخدم جهات الاتصال الموثوقة لاستعادة حساب فيس بوك الخاص بك

إذا جربت الطريقة الأولى أعلاه (استرداد حساب فيس بوك برقم الهاتف) ، ولكن هذه الطريقة لا تعمل معك ، يمكنك استخدام صديق موثوق به لاستعادة حساب فيس بوك الخاص بك.

تكمن المشكلة في هذا الأسلوب في أنك ستحتاج إلى تحديد الأصدقاء الموثوق بهم قبل حدوث المشكلة. إذا كنت قد حددت بالفعل صديقًا موثوقًا به ، فاتبع الخطوات التالية.

انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك في حقل “كلمة المرور” ، انقر فوق “لقد نسيت حسابي – لقد نسيت حسابي”. يعرض فيس بوك شاشة تسجيل الدخول.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد
كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد

في صفحة “إعادة تعيين كلمة المرور” ، انقر على “لم يعد بإمكانك الوصول إليها”. في صفحة كيف نتصل بك ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به وانقر فوق متابعة.

ثم انقر فوق “إظهار جهات الاتصال الموثوقة” وأدخل اسم إحدى جهات الاتصال (الأصدقاء) التي حددتها سابقًا. سترى تعليمات إضافية ورابطًا لاسترداد الرمز. أرسل الرابط إلى صديقك ، واطلب منه متابعتك وإرسال الرمز الظاهر إليه. الآن ، استخدم الرمز لتسجيل الدخول إلى حسابك.

طريقة استرجاع حسابك على فيس بوك عن طريق البريد الالكتروني

لتحديد الأصدقاء الموثوق بهم ، اتبع الخطوات قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك. في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة الرئيسية (حسب اللغة) ، انقر على السهم الصغير وحدد “الإعدادات”.

في العمود الأيمن ، حدد “الأمان” وتسجيل الدخول. في منطقة “اختيار الصديق” ، انقر على “اختيار الصديق”. في المربع المنبثق “ما هي جهة الاتصال الموثوق بها” ، انقر فوق “تحديد جهة اتصال موثوقة”.

بعد ذلك ، في مربع “تحديد جهات الاتصال الموثوقة” ، أدخل أسماء ثلاثة إلى خمسة أصدقاء على فيس بوك وانقر على “تأكيد”. سترى الآن جهة الاتصال المحددة. إذا لزم الأمر لاحقًا ، يمكنك تعديل جهة الاتصال أو حذفها. الآن انقر فوق إغلاق.

السابق
تنزيل افضل 3 متاجر لتحميل الألعاب و البرامج المدفوعة بشكل مجاني للاندرويد
التالي
قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي wi-fi للاندرويد