عام

كيفية عمل افاتار لصورك على فيس بوك لجميع هواتف اندرويد والايفون

كيفية عمل افاتار لصورك على فيس بوك لجميع هواتف اندرويد والايفون

كيفية عمل افاتار لصورك على فيس بوك يزودنا موقع Facebook بميزة جديدة في كل مرة على موقعه الضخم (بلا شك أحد أقوى مواقع التواصل الاجتماعي) ، والهدف هو إمداد المستخدمين بمزيد من السعادة وتجنب الملل ، واليوم الموارد التي سنتحدث عنها في هذا الموضوع يمكن أن يساعدك في إنشاء صورة رمزية لصورك على فيس بوك، فإن مصطلح “Avatar Here” هو صورة شخصية كرتونية توفر لك دون استخدام برامج معقدة ، والتي تتطلب خطوات طويلة طويلة لا يحبها العديد من المستخدمين.

إذا كنت تبحث عن لمسة لطيفة وممتعة على صفحتك الشخصية على Facebook ، فيمكنك تحويل الصور إلى رموز كرتونية مضحكة للغاية من خلال Facebook ، دون الحاجة إلى برامج الجهات الخارجية ودون قضاء الكثير من الوقت. لذا تابع موضوعنا اليوم لمعرفة الطرق ،

لتحويل صورتك إلى رمز كرتوني مضحك للغاية ، يمكنك استخدام ميزة Facebook الجديدة وإنشاء صورة رمزية بسهولة لصورتك على Facebook في بضع خطوات يمكنك تحويل صورتك إلى صورة رمزية ومشاركتها مباشرة على صفحتك أو تعيينها كصورة من حسابك. سيضيف هذا الفرح والبهجة إلى حسابك الشخصي ، والآن دعنا نرى كيفية القيام بذلك.

كيفية عمل افاتار لصورتك على فيس بوك

الميزة الجديدة تنطبق على جميع مستخدمي الهواتف الذكية ، سواء كانوا Android أو iPhone ، ولكن حتى الآن ، لم يتم تمكين الميزة لمستخدمي Facebook على الكمبيوتر ، والآن نحن سوف تتعلم كيفية إنشاء الصورة الرمزية على Facebook ومشاركتها مع الأصدقاء أو تعيينها كصورة شخصية ، فالطريقة هي كما يلي:

على هاتفك الذكي (سواء كان اندرويد أو ايفون) ، افتح تطبيق Facebook. في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق علامة الخطوط الثلاثة أعلاه للانتقال إلى قائمة الخيارات. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار الصورة الرمزية ، وإلا فانقر فوق “إظهار المزيد”.

بعد النقر على خيار الصورة الرمزية ، سيتم نقلك إلى صفحة الموارد ، والتي تخبرك أن المورد قد تم تطويره لتوفير طريقة جديدة للتعبير عن شخصيتك على Facebook ، انقر فوق “التالي”. ثم ، في الصفحة التالية ، حدد لون بشرتك من قائمة الوجوه المتاحة أمامك وانقر على “التالي”

بعد ذلك يجب اختيار شكل الشعر باختيار طول الشعر في البداية (قصير ، متوسط ​​، طويل). بعد ذلك ، اختر أفضل تسريحة شعر تناسب شخصيتك وانقر على “إنهاء” للمتابعة إلى الخطوة التالية.

كيفية عمل افاتار لصورك على فيس بوك لجميع هواتف اندرويد والايفون
كيفية عمل افاتار لصورك على فيس بوك لجميع هواتف اندرويد والايفون

طرق عمل صورك افاتار عبر فيس بوك

يرجى الانتظار بعض الوقت ، ثم ستظهر رسالة تفيد بأن هذه هي الصورة الرمزية الخاصة بك وتظهر الصورة النهائية ، ثم اضغط على التالي. في الصفحة التالية ، سيخبرك التطبيق أنه يمكنك مشاركة الصورة الرمزية الخاصة بك كملصق ويمكنك استخدامها في أي منشور حيث يمكنك ترك تعليق.

بعد ذلك ، انقر فوق “إنهاء” للانتقال إلى صفحة الأفاتار النهائية ، حيث ستجد ثلاثة خيارات لاستخدام الصورة وهي:

زر المشاركة: بواسطته يمكنك مشاركة صورة على صفحتك الشخصية أو تعيينها كصورة ملف شخصي مؤقتة .
زر الملصق: احصل على عدد كبير من الملصقات بنفس الصورة بتنسيقات مختلفة ويمكنك استخدامها في جميع المحادثات والتعليقات.
زر التعديل: عند استخدام هذا الزر ، يمكنك تعديل رمز الصورة الرمزية مرة أخرى ، مثل تعديل لون البشرة أو قص الشعر ، ثم الضغط على تم عند الانتهاء. كيف تصنع صورة رمزية

يمكنك اتباع نفس الخطوات في أي وقت وتغيير مظهر الصورة الرمزية بدون حد الاستخدام الأقصى ، ويمكنك مشاركة الرمز على صفحتك الشخصية في أي وقت.

السابق
كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك من خلال الهاتف أو الكمبيوتر
التالي
طريقة تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو على واتس اب وماسنجر وتلغرام بسهولة