عام

ما هو تطبيق لايكي Likee‏| ما هي مميزاته و كيفية استخدامه على الهاتف

ما هو تطبيق لايكي Likee‏| ما هي مميزاته و كيفية استخدامه على الهاتف

ما هو تطبيق لايكي Likee‏| وطريقة استخدامه على الهاتف معلومات عن تطبيق Laiki هي واحدة من أفضل برامج تسجيل الفيديو المجانية على Google Store وتطبيق Apple ، ويستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم.

إذا كنت من مستخدمي هذا التطبيق الرائع أو ترغب في تنزيله ، فيجب عليك تقديم اقتراحات المعلومات الأكثر أهمية ثم متابعتنا.

تطبيق Laiki مع انتشار أفلام الخيال العلمي ومقاطع فيديو المشاهير ومقاطع الفيديو ذات الموسيقى الصاخبة ، نحلم جميعًا بالحصول على كل هذه الأشياء وتجربتها بأقل تكلفة ، وولد تطبيق Laiki الذي يقدم أفضل التأثيرات السحرية باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد حصرية تجعل الفيديو الخاص بك يتمتع بأسلوب فني فريد.

ما هو تطبيق لايكي Likee‏ على الهاتف

يتميز تطبيق الفيديو العالمي بانتشاره السريع وخاصة لمحبي الرقص والموسيقى والموضة والترفيه. بالإضافة إلى وظيفة التواصل مع الأصدقاء من خلال مكالمات الفيديو ، يقدم Laiki أيضًا العديد من التأثيرات. منذ اللحظة التي أصبحوا فيها صغارًا ، كان التطبيق ناجحًا للغاية. يتنافسون لزيادة عدد المتابعين بنشر المزيد من مقاطع الفيديو.

وأكد المتحدث الرسمي للتطبيق أن نجاح التطبيق يعتمد على حب الشباب الذي أصبح مشهورًا بين الفئات الاجتماعية (خاصة محبي الرقص والموسيقى) ، لأن التطبيق يشجع تنمية المواهب من خلال زيادة عدد المتابعين ، ولا يقوم بإنشاء فيديو إلا بتناسق تتواصل الشخصية مع المتابعين.

من أكثر الميزات الفريدة في التطبيق أنه يوفر ما يقرب من عشر لغات للتطبيق ، لذلك ستجد أن الأشخاص من جنسيات مختلفة يقدمون محتوى مختلفًا ، ربما لأن فريق الإبداع في التطبيق مسؤول عن أكثر من 80٪ من التطبيق ، الموظفون متخصصون في الكمبيوتر وحوالي 73٪ منهم مهندسون. الفريق حاصل أيضًا على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر ، لذا فإن Laiki هو أفضل تطبيق لتعزيز مواهبك.

ما هي مميزات تطبيق لايكي للأنشاء مقاطع الفيديو القصيرة

التطبيق مصنف على أنه أداة إنشاء فيديو ترفيهي ومناسب لمن هم فوق سن الثالثة ، مما يجعله مناسبًا للأطفال وليس للكبار فقط ، كونه تطبيق مجاني يمكن الحصول عليه بدون مقابل.

نصائح للحصول على أفضل مقاطع الفيديو في تطبيق Laiki في البداية ، يجب أن تفكر جيدًا في موضوع الفيديو ، لأن التخطيط يمكن أن يوفر الوقت ويحقق نتائج أفضل. لذا اختر الموسيقى والزي الذي سترتديه ، ويمكنك أيضًا اختيار الطريقة التي ترقص بها ، ويمكنك تصفح مقاطع فيديو المشاهير للحصول على الإلهام منها. واتبع النصائح أدناه

يوصى باستخدام الألوان الزاهية والابتعاد عن اللون الأبيض ، حيث تتشابه تأثيرات وألوان التطبيق مما يقلل من جودة الفيديو ، فمن الأفضل أن تكون الملابس مريحة لأنها سهلة الرقص معها.

يجب عليك اختيار الموقع بعناية لتجنب التناقضات في الملابس والألوان. من الأفضل وضع الموقع بجوار الحائط بألوان مختلفة لإضافة تأثير على الفيديو.

يوصى أيضًا باختيار مكان هادئ وخالي من الضوضاء ، لأنه عندما يتجاوز الصوت صوت الموسيقى ، ستنخفض جودة الفيديو.

إذا لم تتمكن من العثور على موقع تصوير مناسب ، يتيح لك التطبيق إضافة خلفية مناسبة لك والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات المختلفة ، لذلك فهو أحد أفضل التطبيقات لتسجيل مقاطع الفيديو على وجه التحديد.

كيفية استخدام تطبيق لايكي على الهاتف

قم بتثبيت الهاتف الشخصي على المنضدة ، فمن الأفضل اختيار مكان جيد الإضاءة ، ويفضل تجهيز الفيديو في الصباح مقابل أشعة الشمس القوية ، حيث أن الضوء قوي ومشرق ، وهو ما يمكن أن يضيف تأثيراً فريداً على الفيديو.

يوصى بتجنب الإضاءة أو الإضاءة الخلفية غير الكافية واستخدام الضوء الطبيعي البارد. اختر الاتجاه الصحيح للفيديو ، لأنه في بعض الأحيان يكون الموضع الرأسي أكثر ملاءمة للفيديو من القطر. على سبيل المثال ، يعمل Instagram بشكل أفضل على مقاطع الفيديو الرأسية ، بينما يفضل YouTube مقاطع الفيديو في الاتجاه الأفقي وما إلى ذلك ؛ وعلى Laiki ، يمكنك اختيار الوضع الذي تريد استخدامه للحصول على مقاطع فيديو مميزة تجذب العديد من المشاهدين والمتابعين.

لا تخجل من التصوير ، لأن هذه التفاصيل سيتم عرضها بوضوح في الفيديو وسوف يلاحظها المتابعون ، ويسمح لك Laiki بتغيير ملامح الوجه لتجعلك أكثر ابتسامة وراحة ، لأنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجوه. اختر من بينها واحصل على تأثيرات فريدة ، ثم انشر وسجل مقاطع الفيديو الخاصة بك لإظهار شخصيتك ومواهبك.

يقدم التطبيق العديد من المؤثرات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الماكياج ، لأنه يمكنك تحديد التأثير المناسب من أيقونة فرشاة المكياج في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وتوفير العديد من الخيارات لتحسين شكل بشرتك وإشراقها. لون بشرتك وإزالة الهالات والعيوب والعديد من الوظائف الأخرى. أخيرًا ، إذا لزم الأمر ، سيتعين عليك إجراء بعض التعديلات ، لأن التطبيق يوفر العديد من الطرق المختلفة لتعديله.

يمكنك إنشاء محتوى فيديو حصري بسرعة عن طريق تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات ، كل ما عليك فعله هو إدخال LIKE في منطقة البحث ، والضغط على تثبيت ، وقبول شروط التطبيق على هاتفك والانتظار بضع ثوان للوصول إلى قم بتطبيق هاتفك ، وأنشئ حسابك الخاص وابدأ تجربتك الفريدة على تطبيق Laiki.

ما هو تطبيق لايكي Likee‏| ما هي مميزاته و كيفية استخدامه على الهاتف
ما هو تطبيق لايكي Likee‏| ما هي مميزاته و كيفية استخدامه على الهاتف
ميزات تطبيق Laiki

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها إنشاء مقاطع فيديو بتأثيرات إضافية ، لكن لدى Laiki ميزات معينة لا تستطيع التطبيقات الأخرى العثور عليها ، وأهمها ما يلي:

التطبيق مجاني 100٪ وهو يختلف عن العديد من التطبيقات المستخدمة في هذا النوع من الترفيه.

إنه يوفر جميع تأثيرات ومونتاج الفيلم ، لذا فهو يوفر الفرصة للاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة في المنزل.

سهل الاستخدام ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وفتح حسابك والبدء في تسجيل مقاطع الفيديو ، كما يسهل الوصول إليه لأنه يمكن العثور على نسخته الأصلية في متجر التطبيقات.

يتيح لك مقابلة العديد من الأصدقاء حول العالم وإجراء مكالمات فيديو معهم في أي وقت وفي أي مكان ، ويمكنه تحسين التأثير دون مقاطعة المكالمة ، لذلك يعتبر تطبيق Laiki تطبيقين في تطبيق واحد.

يتميز التطبيق بسرعة الاستجابة السريعة ، لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء الفيديو الخاص بك ، فاتبع التعليمات السابقة ثم قم بتطبيق الفيديو على Laiki ومشاركته مع أصدقائك للحصول على تجربة مختلفة وممتعة.

السابق
تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا
التالي
ماذا سوف يحدث إذا لم تقم بتنشيط ويندوز Windows 10