عام

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب من أكثر المحتويات التي يتم البحث عنها من قبل المستخدمين المواقع التي تحصل على أرقام وهمية لتفعيل حسابات متعددة. لذلك ، من خلال هذه المقالة ، سنناقش معًا كيفية شرح كيفية الوصول إلى المواقع التي توفر أرقامًا كندية وأمريكية ، وهي في الواقع أصدقائي.

هناك أنواع عديدة من مواقع الويب. إذا قمت بالبحث عنها على الإنترنت ، فستجد العديد من هذه المواقع ، ولكن في الواقع ، القليل من هذه المواقع يمكن أن تعمل بشكل طبيعي أو من الصفر ، لذلك في هذه الفقرة ، سوف نقدم مجموعة من المواقع ، يمكنك بسهولة استخدامها للحصول على هذا الرقم.

افضل مواقع للحصول على ارقام كندية وتفعيل واتس اب

قد يتساءل المرء لماذا يبحث الجميع عن موقع ويب يوفر أرقامًا كندية وأمريكية. ما السر وراء الأرقام الكندية والأمريكية؟ في الواقع ، يا أصدقائي ، هذا ليس سرًا ، لكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى أحد المواقع التي تتطلب رقمًا أمريكيًا لاستخدامه.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تنزيل بعض التطبيقات واستخدامها إلا باستخدام أرقام في الولايات المتحدة أو كندا ، ولهذا السبب يبحث معظم المستخدمين عن طرق للحصول على هذه الأرقام.

أشهر مشكلة يواجهها المستخدمون اليوم هي دائمًا أن البرامج والمواقع الإلكترونية التي توفر هذه الأرقام فعليًا تحتاج إلى الدفع ، لكن في الفقرات القليلة القادمة سنتعلم كيفية الحصول على هذه الأرقام مجانًا.

مع وجود عدد كبير من المواقع التي تعمل بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى تلقي الرسائل والرموز من خلال أكبر عدد تريده من هذه المواقع ، يمكنك أيضًا متابعة فقرتي التالية لمزيد من المعلومات.

موقع GetFreeSMSNumber للحصول على ارقام وهمية

أول موقع نتصل به في قائمة المواقع هو الحصول على رقم SMS مجاني وهو من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على رقم من الولايات المتحدة أو كندا ولكن في الحقيقة أنه من خلال عملية الحصول على رقم أمريكي هو أكثر أمانًا وأفضل من أي رقم آخر ، ويجدر بنا أن نتذكر أن استخدام هذا الموقع من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، فقط اضغط هنا وسيتم نقلك إلى الموقع.

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب
افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب

سيتم أولاً عرض واجهة الموقع أمامكم ،ستجدون مجموعة كبيرة من الأرقام أعلى العلم الوطني لكل دولة. قبل البدء في استخدام الرقم والتحقق منه ، ما عليك سوى النقر فوق خيار “التحقق من الرقم”.

بعد ذلك ، سيتم نقلك إلى هذه الواجهة وستكون قادرًا على إدارة هذا الرقم من خلالها. إذا كنت تستخدم الرقم في أي تطبيق أو موقع ويب ، فيمكنك بسهولة تلقي رسائل تفعيل الرقم من خلال هذه الواجهة وتحديث صندوق الوارد الخاص بك وفقًا لذلك.

للقيام بذلك ، يمكنك تغيير الرقم تمامًا باستخدام خيار تغيير الرقم. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الحصول على رقم أمريكي في غضون دقائق.

موقع Receive SMS Online للحصول على رقم كندي

هو أفضل طريقة لتفعيل حساب واتس اب . يمكنك استخدام هذا الرقم لتفعيل العديد من الحسابات الأخرى ، مثل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني وحسابات مختلفة أخرى.

من خلال هذه الفقرة ، سنستخدم أيضًا أحد أكثر المواقع شهرة. يعتبر أحد أفضل المواقع للحصول على هذه الأنواع من الأرقام ، في الفقرة التالية ، سنتعلم كيفية استخدام هذا الموقع البسيط معًا.

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب
افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية كندية و أمريكية لتفعيل واتساب

كيف تستخدم Receive SMS Online

  • فقط انقر هنا وسيتم نقلك إلى الموقع ، ومن الواضح من الصورة أنه سيتم عرض عدة أرقام مختلفة حتى تتمكن من بدء العملية. ما عليك سوى البحث عن الرقم الذي يحمل العلم الكندي والنقر عليه لبدء العملية.
  • بعد ذلك سيظهر الرقم أمامك في الصورة وجميع المواضع التي أمامه.
  • في هذه المرحلة ، كل ما عليك فعله هو استخدام الرقم أثناء عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد أو ما تريده ، من خلال الواجهة ، يمكنك استلام رمز التفعيل أو تأكيد الصورة ، بهذه الطريقة ، أكملنا عملية استخدام موقع ويب يوفر بسهولة الأرقام الكندية والأمريكية.

الجميع يبحث عن رقم كندي مزيف لأنهم لا يحتاجون إلى رقم ترخيص لتلقي الرسائل وأكواد التفعيل ، فهم يبحثون فقط عن رقم يمكنهم التعرف على كندا.

يمكن استخدامه على المواقع بدون مشاكل ، وفي الحقيقة هذه الأنواع من المواقع واسعة جدًا ، يمكنك الوصول إليها بسهولة ، لكنني شخصيًا اخترت أحد المواقع التي أفضلها عادةً ، موقع الهاتف المجاني عبر الإنترنت. هذا الموقع موجود منذ فترة طويلة ، جميع الأرقام الموجودة على الموقع صالحة ويمكنك فعل ما تريد دون أي مشاكل.

موقع يوفر أرقام ل امريكية تفعيل واتس اب إذا كنت تبحث عن موقع ويب لتفعيل حساب الواتساب الخاص بك في الولايات المتحدة الأمريكية ، فيمكنك أن تثق تمامًا في موقع Get SMS Online لأنه أحد أفضل المواقع بشكل عام لأنه يمكن أن يوفر لك كل شيء أحتاج وما يعجبني المحتوى الرئيسي لهذا الموقع هو واجهة سهلة الاستخدام.

يوفر قائمة بعدد كبير من الأرقام الأمريكية المناسبة لأغراض مختلفة طبعا يجب عليك تفعيل حساب واتس اب الخاص بك ولكن احرص على اختيار القراء الأعزاء رقما لن يتم استخدامه على نطاق واسع ولا يوجد ضغط مما سيقودك للقيام ببعض الأبحاث على الموقع حتى تجد الرقم الذي يناسبك مهمتك.

السابق
طريقة حذف حسابك على سناب شات Snapchat من خلال الهاتف والكمبيوتر
التالي
كيفية معرفة البرامج التي ترتبط برقم الهاتف الخاص بك بخطوات سهلة وبسيطة