عام

طريقة تحديد موقع أي شخص بـ 3 طرق صحيحة و مختلفة تعرف اليه الأن

طريقة تحديد موقع أي شخص بـ 3 طرق صحيحة و مختلفة تعرف اليه الأن

طريقة تحديد موقع أي شخص بـ 3 طرق صحيحة و مختلفة بحيث يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لتحديد موقع شخص ما عبر واتساب للحصول على معلومات حول موقع هذا الشخص لعدة أسباب.

لا يوجد مكان لذكرهم هنا. موقع من يكتب لك على برنامج الواتس اب سواء كنت تعرفه ام لا. هناك طرق عديدة لمعرفة موقع أي شخص يطابقك على واتس اب أو فيس بوك بطريقة قانونية تمامًا ، ولن يتسبب ذلك في ضرر للشخص الذي تبحث عنه.

الغرض من هذه الأساليب هو مساعدة العديد من الأشخاص في حل هذه المشكلة ، لذلك سنعمل. من خلال مراجعة هذه الطرق الثلاثة الأكثر أهمية معًا ، ستتمكن من معرفة موقع أي شخص يرسل لك رسالة على واتس اب .

إذا كنت تبحث عن طريقة للتحقق من موقع الشخص الذي تتعامل معه في برنامج واتساب، فهذا الموضوع مناسب لك لأننا سنتعلم عدة طرق لمساعدتك في العثور على شخص بسهولة من خلال واتساب. طريقة قانونية تمامًا ، حتى تتمكن من تتبع زوجتك أو أختك أو أطفالك في أي وقت ومعرفة موقعك.

طريقة تحديد موقع أي شخص عبر Grabify IP Logger؟

الطريقة الأولى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية وسرعة لاستخدام موقع Grabify IP Logger المجاني ، والذي يقدم خدمة ممتازة يمكن أن تساعدك في العثور على أي شخص لإرسال رسالة إليه (سواء على واتساب أو على Facebook Messenger) وزيارة الموقع ومعرفة كيفية استخدامه يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، قم بزيارة موقع ويب Grabify IP Logger بالنقر هنا.
  • تعتمد فكرة الموقع على إنشاء رابط يتم إرساله إلى صديقك أو الشخص الذي تتواصل معه على WhatsApp ، عندما ينقر على هذا الرابط ، سيكون لدى موقع Grabify IP Logger جميع التفاصيل المتوفرة عن ذلك موقع الشخص.
  • يتم إرسال المعلومات إليك. يتطلب هذا الموقع استخدام روابط من مواقع معروفة لإنشاء روابط غير مصححة.
  • على سبيل المثال ، دعنا نكتب رابطًا إلى موقع Facebook على الويب ونضغط على “إنشاء عنوان URL”.
  • في النافذة المنبثقة ، انقر فوق “أوافق وأنشئ عنوان URL”.

في النافذة التالية ، سيطلب منك موقع الويب حل اختبار سريع للتأكد من أنه ليس برنامجًا آليًا. حدد الشكل الذي نحتاجه في الاختبار ، كما هو موضح في الشكل أدناه. يتطلب الموقع اختيار الصور التي تحتوي على قوارب. بعد تحديد الصورة المطلوبة ، اضغط على Check.

بعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة التالية حيث ستجد رابطًا يمكن استخدامه في عملية تحديد الموقع ثم نسخ الرابط إلى مقدمة خيار “عنوان URL الجديد”. الآن ، لأي سبب من الأسباب ، أرسل الرابط إلى الأشخاص الذين تتواصل معهم عبر واتساب أو فيس بوك حتى ينقروا عليه. بعد التأكد من النقر على الرابط ، أعد تحميل صفحة الموقع.

سوف تجد النتيجة من خلال النقر على الرابط يمكن أن نرى بوضوح أن الشخص الذي نقر على الصورة يستخدم واتساب ويقيم بمدينة معينة بالإضافة إلى عنوان IP الخاص به. اسم مزود الخدمة واسمك. يمكنك استخدام نفس الرابط لأي عدد من المستخدمين ، ولكن من الأفضل استخدام نفس الرابط لكل مستخدم حتى لا تتداخل المعلومات.

طريقة تحديد موقع أي شخص بـ 3 طرق صحيحة و مختلفة تعرف اليه الأن
طريقة تحديد موقع أي شخص بـ 3 طرق صحيحة و مختلفة تعرف اليه الأن

تحديد موقع أي شخص عن طريق الرسائل القصيرة

هذا البرنامج مفيد جدًا لتتبع الأشخاص بدقة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يتم ذلك عن طريق تثبيت البرنامج على هاتفك وعلى هاتف الشخص الذي ترغب في تتبعه بشكل مستمر.

البرنامج مجاني ولكن يعتمد على إرسال إحداثيات الموقع عبر الرسائل القصيرة ، لذلك يجب أن يكون لديك رصيد كافي على هاتف آخر حتى يتمكن البرنامج من إرسال الإحداثيات وتنزيل البرنامج واستخدامه ، اتبع الخطوات التالية:

لتنزيل “البحث عبر الرسائل القصيرة” على هاتفك ، انقر هنا بعد تنزيل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة على الهاتف ، قم بتشغيله.

وتثبيت البرنامج على هاتف آخر بنفس الطريقة. على هاتفك ، قم بتشغيل البرنامج وتشغيل خدمة موقع GPS. في مربع البحث ، أدخل رقم هاتف آخر وانقر على “تعقب” لبدء عملية العثور على الموقع على الفور.

انتظر حتى يكمل البرنامج عملية البحث ، وسوف يجلب لك جميع المعلومات المتاحة حول الرقم. في النافذة التالية ، سيوفر البرنامج موقع الهواتف الأخرى على الخريطة ، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى ، مثل حالة شحن البطارية والشبكة.

كيفية تحديد موقعك على واتساب تعتمد الطريقة الأخيرة على الشخص الذي يرسل موقعك إليك من خلال ميزة مشاركة الموقع المتوفرة في برنامج واتس اب في بضع خطوات: لإرسال معلومات موقعك عبر واتساب ، قم بزيارة البرنامج وابدأ الدردشة مع الشخص الذي تريد مشاركة معلومات موقعك معه. انقر فوق العلامة الموجودة بجانب زر الكاميرا وحدد خيار الموقع أو الموقع.

ستنتقل الآن إلى ميزة مشاركة الموقع ، والتي يمكنها مشاركة موقعك في الوقت الفعلي ، والسماح للطرف الآخر بمتابعتك خطوة بخطوة ، أو يمكنك الضغط على خيار “إرسال الموقع الحالي” لإرسال موقعك الحالي (الثابت) إلى الجزء الآخر. بمجرد النقر فوق أي خيار ، سيتم إرسال رابط إلى الموقع ، وعند النقر فوق ارتباط شخص آخر ، سينتقل إلى خرائط Google لمعرفة الموقع الدقيق. كيف أجد شخصًا برقم الهاتف

أخيرًا ، أعزائي القراء ، الآن يمكنك بسهولة العثور على شخص ما على واتس اب في بضع دقائق وبطريقة آمنة تمامًا.

السابق
كيفية إنشاء حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة
التالي
كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو نهائيا عبر الكمبيوتر أو الهاتف