عام

كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته

كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته

كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته على الرغم من وجود العديد من محاكيات اندرويد المتاحة على الويب ، ومعظمها مجاني ، إلا أن محاكي Nox يعتبر الأكثر شيوعًا والأكثر تنزيلًا ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز ، على الرغم من أنه يمكن تشغيله أيضًا على Mac.

يتيح لك المحاكي تحويل سطح المكتب إلى واجهة اندرويد ، قم بتنزيل جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة على اندرويد وابدأ في استخدامها. هذا المحاكي مفيد جدًا للأشخاص الذين ليسوا على دراية بتسجيل مقاطع الفيديو الاحترافية في تطبيقات اندرويد.

كيفية تحميل محاكي Nox APP Player للحاسوب

وظيفة محاكي Android Knox المساعدة في الاستخدام عند تشغيل المحاكي لأول مرة ، قد لا تفهم العديد من وظائفه وستجد أنه يوفر نصائح للاستخدام ، وكيفية إضافة بعض العبارات إلى الأزرار المهمة للمحاكي وكيفية تغييره و تخصيص الأزرار.زر القائمة الجانبية يحتوي المحاكي على قائمة جانبية ، بما في ذلك أكثر من 15 زرًا مختلفًا للأداء ، والتي تعتبر اختصارًا للعديد من المهام ، ومن أبرزها:

  • زر لتحديث المحاكي. الزر للدخول إلى إعدادات اللعبة.
  • زر يستخدم لتفعيل خيارات اختيار الموقع. زر لإضافة ملفات إلى محاكي الكمبيوتر مباشرة في مدير الملفات.
  • تكبير زر المحاكي. زر يستخدم لتحويل المحاكي إلى سمة للجوال أو الانتقال إلى سمة الكمبيوتر اللوحي.
  • اضغط لرفع مستوى الصوت ، واضغط لخفض مستوى الصوت.
  • زر يستخدم لإنشاء واجهة محاكي جديدة.
  • زر التقاط الشاشة للمحاكي.

دعم اللغة العربية الوضع الافتراضي للمحاكي هو اللغة الإنجليزية ، ولكن إذا كنت تريد تغيير اللغة ، فيمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات. يمكنك أيضًا التبديل إلى اللغة العربية باتباع الخطوات التالية:

في واجهة المحاكي ، اضغط على زر “الإعدادات“. سينقلك هذا إلى صفحة “الإعدادات” لقسم “شخصي” ثم إلى خيار “اللغة” ، سترى قائمة باللغات ، حدد العربية.

على الرغم من أنه يمكن استخدام إصدار أعلى من Android ، إلا أن الغرض منه هو تنزيل جميع الألعاب والتطبيقات والتنزيلات المهمة والأكثر شيوعًا ، خاصةً إذا كان المحاكي يعتمد على إصدار أعلى من Android ، مما سيؤدي إلى زيادة تحميل الكمبيوتر.

متعدد الاستخدامات: يمكنك تقسيم شاشة المحاكي إلى أربعة أقسام مختلفة. في كل قسم ، يمكنك تشغيل الألعاب أو التطبيقات ، بحيث يمكنك أداء مهام متعددة في نفس الوقت دون انقطاع ، حيث يعتبر أخف محاكي على اندرويد.

مسجل الماكرو: إذا كنت تريد أداء العديد من المهام وتكرارها إلى أجل غير مسمى ، فيمكنك تسجيلها في مسجل الماكرو وإعادة تشغيلها حتى يكرر المحاكي نفس العملية مرة واحدة.

التطبيقات المثبتة: يقوم محاكي Nox بتثبيت بعض التطبيقات التي لا تحتاج إلى التنزيل افتراضيًا ، بما في ذلك Facebook Lite وتطبيق مدير الملفات وتطبيق الكاميرا الأمامية للكمبيوتر.

كيفية نقل الملفات عبر محاكي Nox إلى الحاسوب

عبر القائمة الجانبية بحيث سوف نضغط على الحقل الثالث من ثم تضغط على ، زر “نقل الملفات” سترى قائمة بثلاثة أنواع من الملفات ، وهي ملفات APK أو ملفات الصور أو ملفات المستندات. لكل ملف ، ستجد خيارين ، الأول هو “Open Nox folder” ، والثاني “Open PC folder” ، إذا نقرت على الخيار الأول.

فستظهر إدارة ملفات المحاكي. يمكنك استخدام مدير الملفات لتحديد الملفات المراد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا اخترت الخيار الثاني ، فسيفتح مدير ملفات الكمبيوتر ثم حدد الملف الذي تريد إضافته إلى المحاكي.

ينطبق الحد الأدنى من متطلبات محاكي Android Knox على معالج Intel أو AMD ثنائي النواة. 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة يمكن لمحاكي Andy استخدام 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك فهو محاكي اندرويد مناسب للأجهزة الضعيفة. 1.5 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب.

كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته
كيفية تحميل محاكي الاندرويد Nox APP Player وما هي مميزاته

خطوات تنزيل Nox APP Player

هذا البرنامج المجاني متاح على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر وهو سهل التنزيل مثل البرامج الأخرى. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك أو إنشاء حساب Gmail جديد من المحاكي لبدء تنزيل واستخدام التطبيقات والألعاب ، ويمكنك استخدام التالي لتنزيل البرنامج:

من حيث المبدأ ، يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي من الرابط التالي ، ويمكن تغيير لغة الموقع إلى العربية, اضغط هــنــا في الصفحة الرئيسية ، ستجد زر “تثبيت المحاكي” مباشرة ، انقر فوقه لبدء عملية التنزيل.

انتظر حتى يتم تحميل المحاكي بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق ملف التنزيل لمتابعة عملية التثبيت. الآن ، لقد دخلنا مرحلة تشغيل اندرويد على الكمبيوتر.

ستظهر الآن نافذة مع سياسات المحاكي ، يجب الموافقة عليها ثم الانتظار حتى تكتمل عملية التثبيت. عند الانتهاء ، ستظهر الصفحة الرئيسية للمحاكي مع متجر Google Play الذي يمكنك فتحه.

أولاً ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد. بعد ذلك ، يمكنك البدء في البحث عن التطبيقات والألعاب الضرورية وتنزيلها والبدء في استخدامها من خلال منصة المحاكي.

السابق
طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook بطرق متعددة
التالي
افضل العاب البنات المفيدة والمسلية للكبار والصغار للاندرويد