عام

كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به من الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به من الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به انستقرام هي واحدة من أفضل الشبكات الاجتماعية التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والقيام بالعديد من الأشياء الرائعة الأخرى.

وفي الماضي كانت الشبكة تقتصر على الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد و ايفون ، ولكن بعد تولي فيسبوك زمام الأمور ، يمكنك استخدام انستقرام على الويب ، لذلك في هذه المقالة ، سنتعلم كيفية شرح Instagram Web من البداية إلى النهاية.

وكيف تبدأ عملية استخدام انستقرام من جهاز كمبيوتر ، وما هي أهم العمليات التي يمكن إجراؤها على حساب انستقرام الرسمي ، الجدير بالذكر أن انستقرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وأول من ينافسها عليه الناس.

كيفية استخدام انستقرام ويب على الكمبيوتر

وبالتالي فإن تطبيق Snapchat يخضع للرقابة. لا يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويجب أن تتم عملية إدارة الحساب على هاتفك الذكي ، في الفقرات القليلة التالية ، سنتعلم المزيد عن الأشياء الرائعة الأخرى المتعلقة بشبكة انستقرام.

يعد انستقرام من أكثر الشبكات الاجتماعية نجاحًا ، ربما لأنه يحتوي على فكرة مختلفة تمامًا عن فيس بوك و تويتر، أي أن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو هي العامل الرئيسي. كما شرحت ، كان ذلك في بداية ظهور الشبكة. ، ينطبق فقط على الهواتف المحمولة.

مما يسبب إزعاج لكثير من المستخدمين ، حتى عملية استخدام الكمبيوتر كانت محدودة للغاية ، وتم تطويرها تدريجيًا حتى الوصول إلى الوضع الذي نراه اليوم ، وهو تمامًا مثل انستقرام . إنه يعمل على اندرويد و ايفون، ولكن هناك شيء واحد غير متوفر: القدرة على إضافة صور جديدة ومقاطع فيديو وحتى قصص قبل أن تبدأ. في البداية.

إنشاء حساب Instagram جديد

تعتبر عملية إنشاء حساب انستقرام جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الإجراءات التي يمكنك اتخاذها ، وهناك عدة طرق لاتخاذ هذه الخطوة ، لكنني دائمًا أفضل الطريقة الأطول لأنك أفضل افعلوا ذلك ، أيها القراء الأعزاء ، انقر هنا وسيتم نقلك إلى Instagram. من هناك ، يمكنك النقر بالكامل على خيار “تسجيل” في هذه الصورة لبدء عملية إنشاء الحساب.

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة ، ومن الواضح أنه يمكنك بدء عملية التسجيل بسرعة من خلال حسابك على فيس بوك بالضغط على خطوات تسجيل الدخول إلى فيس بوك ، ولكن هذه الطريقة ليست الأفضل وتعتبر أسوأ طريقة.

يمكنك استخدام أفضل طريقة تسجيل تستغرق وقتًا طويلاً لهذا الغرض. استخدم رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة مرور المستخدم وانقر مرة أخرى على خيار “إعادة التسجيل”.

في هذه الخطوة عليك البدء في إدخال تاريخ ميلادك والتأكد من أن القراء الأعزاء يتأكدون من صحة هذه البيانات حتى لا تواجه أي مشاكل في استخدام الحساب في المستقبل ، حتى لو حاولت التعافي بعد ذلك ، اضغط خيار “التالي”.

أخيرًا ، إذا استخدمت رقم هاتف أثناء عملية إنشاء الحساب ، فستتلقى رمزًا مكونًا من 6 أرقام على هاتفك ، ولكن إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني ، فستتلقى نفس الرمز عن طريق البريد الإلكتروني وتستمر في عملية الإنشاء الحساب عن طريق كتابة “التالي” لهذا الرمز ، انقر فوق “تأكيد” في الموقع المحدد.

بهذه الطريقة ، ستكتمل عملية إنشاء حساب Instagram Web من الكمبيوتر ، وقد حان الوقت لبدء عملية المستخدم بسهولة.

طريقة استخدام موقع انستجرام

عملية استخدام تطبيق انستجرام أو موقع انستجرام من الكمبيوتر بسيطة للغاية ، لكن كما أوضحت من قبل ، يمكنك إجراء أي عملية ، لكن لن تتمكن من تحميل الصور من خلال الموقع الرسمي. في الواقع ، ليس لدي السر وراء ذلك ، لكني أعتقد أن السبب هو سهولة الاستخدام.

ستمنع هذه الميزة العديد من المستخدمين من استخدام تطبيق انستقرام عبر هواتفهم الذكية ، سيذهب الجميع إلى الكمبيوتر ، ولكن بالنسبة لبقية المستخدمين ، يمكنك القيام بذلك من خلال الكمبيوتر ، وسنرى من خلال شرح موقع انستقرام على الويب ذلك سوف أقدم هذه الوظيفة. من الفقرات القادمة لك

كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به من الكمبيوتر بخطوات بسيطة
كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به من الكمبيوتر بخطوات بسيطة

واجهة انستقرام الرئيسية بعد أن ننتهي من عملية إنشاء حساب على موقع انستقرام من جهاز كمبيوتر وتسجيل الدخول وفتح الحساب ، سيتم عرض واجهة انستقرام الرئيسية بالكامل في الصورة ، ومن الواضح أن هناك 5 أيقونات في لتتيح لك رؤية عملك ما هو؟

إذا قمت بالنقر فوق الرمز الأول مع رمز الصفحة الرئيسية ، فسيتم إعادة توجيهك على الفور إلى الصفحة الرئيسية ، حيث يمكنك العثور على صور ومقاطع فيديو لكل من تتابعهم في حسابك.

الأيقونة الثانية تشبه إشارة التلغرام ، فعند النقر عليها ، سيتم توجيهك إلى الرسالة الداخلية ، حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسالة. البريد في حسابك.

الأيقونة الثالثة تشبه البوصلة ، والتي من خلالها يمكنك الوصول بسهولة إلى ما يسمى بالمستكشف ، حيث يمكنك العثور على عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو العشوائية الموزعة بشكل واسع على انستقرام.

الرمز الرابع بعلامة القلب هو رمز الإشعار. من خلال النقر عليه ، ستعرف ما هي إشعاراتك ، مثل الأشخاص الذين أحبوا صورك والأشخاص الذين يتابعونك وأشياء أخرى.

سيحتوي الرمز الخامس والأخير على صورة ملفك الشخصي ، لأنه بعد النقر فوق الصورة ستنتقل فورًا إلى صفحة انستقرام الشخصية الخاصة بك ، لذلك قد ترغب في إجراء أي تغييرات عليها ، كما يمكنك استخدام هذا الخيار للوصول الكامل إلى حسابك الإعدادات.

مثل صور انستقرام على الويب إذا كانت هناك صور تحبها وتريد أن تعجبك ، فيمكنك القيام بذلك بطريقتين. الطريقة الأولى هي النقر على رمز القلب في أسفل الصورة ، والطريقة الثانية والأفضل هي النقر المزدوج على الصورة بسرعة كبيرة ، وسترى على الفور رمز القلب الذي يعنيك. بهذه الطريقة ، ستحب أي صورة على Instagram Web.

السابق
كيفية فتح اكثر من حساب انستقرام في وقت واحد على الهاتف او الكمبيوتر
التالي
كيفية عمل حساب ماسنجر Messenger بدون فيس بوك Facebook بخطوات بسيطة