عام

كيفية عمل حساب ماسنجر Messenger بدون فيس بوك Facebook بخطوات بسيطة

كيفية عمل حساب ماسنجر Messenger بدون فيس بوك Facebook بخطوات بسيطة

كيفية عمل حساب ماسنجر Messenger بدون فيس بوك تطبيق ماسنجر فيس بوك هو أحد تطبيقات شركة فيس بوك . في الماضي ، كان عليك إنشاء حساب فيس بوك لإنشاء حساب ماسنجر ، لكننا اليوم سنتعلم كيفية إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس بوك.

من خلال خطوات بسيطة جدًا وبسيطة ، سنتعلم كيفية القيام بذلك على هواتف اندرويد و ايفون ، في الواقع يا أصدقائي ، لا تحتاجون إلى اتخاذ العديد من الخطوات ، ولكن فقط بضع خطوات ، ولكن كن حذرًا.

من المهم ملاحظة أنه في الماضي لم يكن بإمكانك القيام بذلك لأن تطبيق ماسنجر كان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بتطبيق Facebook ولا يمكنك فصلهما عن بعضهما البعض ، ولكنه تطور لاحقًا بحيث يمكنك استخدام تطبيق ماسنجر باعتباره نظام ملفات منفصل تمامًا ، سواء على هاتف اندرويد أو ايفون .

كيفية عمل حساب ماسنجر بدون فيس بوك

ما عليك سوى اتباع الفقرات ، حيث يمكنك بسهولة مساعدتك في تحقيق تجربة مستخدم فريدة غير مسبوقة وترك انطباع عميق عليك.

سهل جدا. تحتاج فقط إلى رقم هاتف متاح لتسجيل الدخول إلى التطبيق مثل تطبيق واتس اب ، ولكنه يحتوي على جميع ميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر أو تم تسميته مؤخرًا بتطبيق ماسنجر، والذي يتم استخدامه من بعد عملية عدم الفصل فيس بوك، من خلال الفقرات التالية ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك معًا.

قم بتسجيل الدخول إلى ماسنجر بدون فيس بوك كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق ماسنجر على هاتف اندرويد الخاص بك عن طريق النقر هنا ، ولكن إذا كنت تستخدم iPhone فيمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من App Store بالضغط هنا ثم بعد الانتهاء عملية التنزيل والتثبيت. اضغط على الهاتف وافتح التطبيق وستظهر واجهة التطبيق الرئيسية كما هو مبين في الشكل أدناه. هنا ، انقر فوق “إنشاء حساب جديد” أو “إنشاء حساب جديد”.

بعد ذلك ، أدخل رقم هاتفك وتأكد من أن الرقم الذي تم إدخاله صحيح ، حيث إن عملية إضافة أي أرقام وهمية لن تسمح لك بمتابعة عملية إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس بوك.

بعد ذلك ، ابدأ في كتابة البيانات ثم سيُطلب منك إدخال اسمك واسمك. بعد ذلك ، اضغط على التالي لمتابعة استخدام العملية.

في ذلك الوقت ، سيرسل النظام رمزًا لتأكيد رقم الهاتف الذي أدخلته ، وبمجرد وصول الرمز إلى هاتفك ، سيتم استخدامه في عملية التحقق حتى تتمكن أخيرًا من تحديد العملة التي تم إنشاء الحساب بها.

أخيرًا ، سيطلب منك التطبيق إضافة صورتك الخاصة إلى حسابك حتى يتمكن أصدقاؤك من التعرف عليك وقبول الموضوع بالنقر فوق إضافة صورة ، أو يمكنك تجاهل الموضوع بالنقر فوق لا فورًا ، كما هو موضح في الصورة المعروضة.

سيتم عرض واجهة حساب Messenger الخاص بك في نفس الصورة ، بحيث يمكنك بسهولة إنشاء حساب Messenger مجهول الهوية دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني.

كيفية عمل حساب Messenger بدون Facebook

يمكنك البدء في إضافة أصدقائك إلى التطبيق عن طريق رقم الهاتف ، لذلك قمت بالفعل بتحويل تطبيق Facebook Messenger إلى تطبيق WhatsApp من حيث الاستخدام ، ولكنه بالتأكيد يتمتع بالميزات الممتازة التي يتمتع بها Facebook Messenger.

عملية إنشاء حساب Messenger بدون Facebook بسيطة للغاية ، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات السابقة ، لكن أعزائي القراء ، تأكدوا من تنفيذ جميع الخطوات بشكل صحيح وتأكدوا من أن رقم الهاتف مهم جدًا.

أرقام صالحة لاستخدامها في الخطوات السابقة. نظرًا لاستخدام أرقام وهمية في بعض الحالات ، يُحظر عليك إنشاء حساب Messenger لفترة معينة لأن التطبيق يعتقد أنك تحاول الاحتيال عليه.

السابق
كيفية استخدام انستقرام ويب وكيفية التسجيل به من الكمبيوتر بخطوات بسيطة
التالي
طريقة تحويل ملف Word إلى PDF بنفس التنسيق مجانا عبر طرق متعددة