عام

طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل

طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل

طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل لا شك أن ملايين الأشخاص يعتمدون بشكل أساسي على محادثات واتس اب لأنها أصبحت قائمة ببرامج المراسلة الفورية بدون منافسين ، وفي موضوع اليوم سنتعلم كيفية استخدام بضع خطوات سريعة لفتح محادثات واتس اب على جهاز الكمبيوتر بحيث يمكن إجراء محادثات الجميع باستخدام جهاز كمبيوتر بدلاً من الاعتماد على الهاتف طوال الوقت.

وآخر تحديث أثر على خطة واتسآب تم عبر موقع فيسبوك الذي اشترى البرنامج وطوره بكميات كبيرة ، لذا فهو يتمتع بمعايير أمنية صارمة. يمكنك ربط حساب واتس اب الخاص بك بحسابك على فيس بوك ومشاركة نفس القصة ، لذا فإن فيس بوك جزء من الدفعة الأولى من البرامج التي يمكن تشغيلها على الجهاز.

طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر عبر واتس اب ويب

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لفتح رسائل واتساب باستخدام جهاز كمبيوتر ، فهذا الموضوع مناسب لك ، لأننا سنتعلم كيفية فتح محادثات واتساب على جهاز كمبيوتر للاستفادة من شاشة الكمبيوتر الكبيرة وإجراء العديد من المحادثات دون الحاجة إلى ذلك استخدم الهاتف ، اتبع الأسطر أدناه لمعرفة كيفية تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برنامج بدون استخدام أي برنامج ، يمكنك تشغيل برنامج واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي برنامج من خلال خدمة WhatsApp Web التي بدأها قسم إدارة واتساب في فيس بوك . في هذه الخدمة ، يمكنك أحيانًا تشغيل برنامج واتساب بالكامل باستخدام الكمبيوتر. من هنا:

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر هنا للانتقال إلى صفحة الويب الخاصة بالخدمة من خلال أي متصفح تستخدمه (مثل Google Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge). في الصفحة التالية ، سترى أن صلاحية الرمز الشريطي على وشك الانتهاء.

الآن ، انتقل إلى تطبيق WhatsApp على هاتفك (إما اندرويد أو ايفون). في تطبيق واتس اب ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث في الأعلى وحدد الخيار WhatsApp Web من القائمة.

في النافذة التالية ، ستلاحظ أن كاميرا هاتفك نشطة ، لذا أشر إلى الرمز الشريطي على صفحة الويب بجهاز الكمبيوتر. بعد فترة ، ستلاحظ أن جميع محادثات واتس اب الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر بهاتفك مفتوحة على موقع واتس اب على الويب.

الآن يمكنك الدردشة مع أي شخص من خلال النقر على المحادثة بالماوس. يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر لإجراء أكبر عدد ممكن من المحادثات.

طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل
طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر للأرسال واستقبال الرسائل

كيفية استخدام وتشغيل واتس اب بنفس الرقم على الكمبيوتر

يمكنك استخدام جميع خيارات واتساب ، مثل إرسال واستقبال المحادثات النصية وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والروابط وتشكيل مجموعة أو مغادرة مجموعة.

يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية والاستماع إليها دون عائق. لن تتمكن من استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو.

إذا ترك الهاتف الكمبيوتر ، فسيتم إغلاق الرسالة الموجودة على الكمبيوتر تلقائيًا. هناك ثلاثة خيارات رئيسية يمكنك استخدامها لاستخدام خدمة الويب واتس اب .

عرض الحالة: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الانتقال إلى قائمة القصص التي تمت مشاركتها بواسطة جهات الاتصال الخاصة بك ، لذا انقر عليها لمشاهدة جميع القصص المتاحة.

محادثة جديدة: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الوصول بسرعة إلى أي جهة اتصال عن طريق كتابة الحرف الأول من الاسم أو يمكنك تحديد هذا الخيار بالضغط على “مجموعة جديدة” أو مجموعة جديدة ، وكتابة اسم المجموعة وإضافة “جهات الاتصال”.

قائمة الخيارات: يتيح لك هذا الخيار الانتقال إلى قائمة الخيارات ، حيث يمكنك العثور على قائمة الإعدادات ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء مجموعة أو إنشاء غرفة (لبرنامج Messenger) ، أو يمكنك الانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي.

كما يمكنك أيضًا انتقل إلى الرسائل المؤرشفة أو اخرج من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط على Exit للخروج من خدمة الويب WhatsApp. يمكنك استخدام الخطوات السابقة للوصول إلى البرنامج مرة أخرى عبر نفس الصفحة أعلاه.

السابق
افضل موقع للبحث عن أي شخص تربدها من خلال الاسم فقط
التالي
كيفية استرجاع كلمة المرور على سناب شات Snapchat بعد نسيانه