عام

كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بحيث ماسنجر فيس بوك هو تطبيق مخصص لحسابات فيس بوك للأجهزة المحمولة مثل اندرويد و ايفون.

طور ماسنجر فيس بوك لتسهيل عملية الاتصال بين مستخدمي فيس بوك ، من خلال تطبيق ماسنجر، يمكنك إرسال رسائل دردشة نصية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية دون أي مشاكل. يمكنك أيضًا إرسال رموز تعبيرية وصور GIF جميلة لزيادة متعة المحادثة.

يوفر ماسنجر فيس بوك أيضًا وظائف لإرسال الصور والملفات وإنشاء محادثات جماعية وتغيير أسماء المجموعات والعديد من الوظائف الرائعة الأخرى.

كيفية فتح مسنجر ويب عبر الكمبيوتر

إذا كنت تحب جميع ميزات تطبيق ماسنجر، ولكن لا تستخدم هاتفك الخلوي كثيرًا وتفضل كمبيوتر محمول أو كمبيوتر عادي ، فلا تقلق ، لأنه يمكنك فتح تطبيق ماسنجر فيس بوك والحصول على نفس الميزات مثل العرض . في تطبيق الهاتف.

أهمية استخدام ماسنجر ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيما يلي بعض مزايا كل شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك عبر ماسنجر ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للدردشة مع أصدقائك بسرعة وسهولة. وظيفة إرسال الصور والملفات من الكمبيوتر إلى الأصدقاء من خلال نافذة الدردشة. ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني القديمة. شاهد الصور والملفات المرسلة في المحادثة. يوفر جميع الملصقات والرموز التعبيرية المستخدمة في OpenVPN العادي. دعم لمكالمات الصوت والفيديو.

خطوات فتح حساب على كمبيوتر ماسنجر ويب .

أولا يجب أن يكون لديك حساب فيس بوك الخاص بك ؛ خلاف ذلك ، يمكنك إنشاء حساب فيس بوك جديد إذا كان لديك حساب بالفعل وتريد تسجيل الدخول إلى ماسنجر ويب ، فقم بزيارة هذا الرابط هنا أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المتصل بحساب فيس بوك وأدخل كلمة المرور لحسابك.

كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة
كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة

في الخطوة التالية ، انقر فوق مربع “الاحتفاظ بتسجيل الدخول” للاحتفاظ بالسجل دائمًا. عندما تفتح المتصفح ، سترى أن ماسنجر مفتوح ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.

قد ترغب أيضًا في قراءة: كيفية تغيير لغة فيس بوك من الإنجليزية إلى العربية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تهانينا ، لقد أكملت عملية تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك من خلال ماسنجر ويب في المتصفح الخاص بك دون تنزيل وتثبيت تطبيق ماسنجر على هاتفك

السابق
طريقة تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو على واتس اب وماسنجر وتلغرام بسهولة
التالي
كيفية فتح اكثر من حساب انستقرام في وقت واحد على الهاتف او الكمبيوتر