عام

كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك

كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك

كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك نعلم أن هذا الموقع له تطبيقات خاصة على أنظمة تشغيل مختلفة ، لذلك يمكن الوصول إلى أي حساب من أي هاتف. ولكن ماذا لو قام شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الهاتف دون علمك؟

هنا ، يحتوي تطبيق فيس بوك على خيار يتيح لك تصفح هذه الأجهزة المتصلة بنفس الحساب والتحكم فيها. في هذا الموضوع ، سنتعلم كيفية حذف الأجهزة الخارجية المتصلة بحسابنا على فيس بوك .

حسنًا ، ليس هناك شك في أن فيس بوك هو الآن أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا وشعبية على هذا الكوكب. مثل أي شخص آخر ، يتم الآن استخدام موقع التواصل الاجتماعي هذا كل يوم.

تسجيل الخروج من أي هاتف قمت بتسجيل الدخول منها على حسابك الفيس بوك

في بعض الأحيان نقوم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك من سطح مكتب أحد الأصدقاء أو الكمبيوتر المحمول أو حتى أي هاتف محمول آخر ، ثم نريد معرفة ما إذا كنا نريد ترك هذا الجهاز المحدد. في هذه الحالة ، يبدو أننا قلقون من أن خصوصيتنا قد تتعرض للتهديد.

لذا ، إذا سجلت الدخول مؤخرًا إلى حسابك على فيس بوك عبر جهاز كمبيوتر صديق أو هاتفه ولم تكن متأكدًا مما إذا كنت قد قمت بتسجيل الخروج ، فلا تقلق. لا أحد يستطيع قراءة رسائلك الخاصة لأنك حر في حذف الأجهزة المتصلة من حسابك على Facebook.

يوفر Facebook ميزة أمان يمكنها إخطارك بجميع الأجهزة التي استخدمتها لتسجيل الدخول إلى موقع Facebook على الويب في أي وقت.

بالإضافة إلى عرض نوع الجهاز ، يعرض فيس بوك أيضًا معلومات أخرى ، مثل المتصفح المستخدم وتاريخ أو وقت آخر زيارة وما إلى ذلك. تعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات السلامة ويجب مراجعتها بانتظام لضمان حمايتنا من أي خطر يهددنا.

سنقدم التعليمات من خلال تطبيق فيس بوك الرسمي على هاتف اندرويد. نظرًا لأن الأسماء متشابهة في الأنظمة الأساسية المختلفة ، فإن الخطوات من نظام إلى آخر مختلفة قليلاً.

كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك
كيفية تسجيل الخروج من كافة الأجهزة المتصلة بحسابك على فيس بوك

معرفة الأجهزة المسجلة بحسابي الفيس

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق فيس بوك على هاتفك. في الواجهة الرئيسية للهاتف ، اضغط على ثلاثة خطوط لعرض القائمة الجانبية.
  • في القائمة الجانبية ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تجد خيار “الإعدادات” والوصول إليه.
  • الآن ، في قائمة الإعدادات الخاصة بحسابك ، ستجد خيار الأمان وتسجيل الدخول أو الأمان وتسجيل الدخول. انقر مباشرة.

في واجهة الأمان والتسجيل ، ستجد أيضًا حقلاً خاصًا يسمى “اسم تسجيل الدخول” أو الذي تتصل به. لعرض جميع الأجهزة المتصلة بحسابك ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار لرؤية الكل.

في هذه القائمة ، ستجد عددًا كافيًا من الأجهزة المتصلة بحسابك. إذا اكتشفت أن أحد هذه الأجهزة لا علاقة له بك ولا علاقة لك به ، فأنت تريد حذفه من هاتفك. انقر فوق النقاط الثلاث الموجودة بجانب هذا الجهاز.

ستظهر نافذة صغيرة في الأسفل لحذف الحساب من الجهاز وتسجيل الخروج من الحساب ، حدد خيار تسجيل الخروج. لذلك ، سيتم قطع اتصالك بالحساب الموجود على هذا الجهاز الغريب ، ولكن كخطوة مهمة وضرورية ، يجب عليك تغيير كلمة المرور إلى كلمة مرور جديدة لضمان أمان الحساب الذي تريده.

السابق
أفضل تطبيقات تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى هاتفك ميكروفون بسهولة
التالي
افضل 3 تطبيقات لضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على هاتفك مجانا