عام

كيفية عمل جروب فيس بوك Facebook وطريقة تخصيصه وضبط اعداداته

كيفية عمل جروب فيس بوك Facebook وطريقة تخصيصه وضبط اعداداته

كيفية عمل جروب فيس بوك Facebook تعتبر المجموعات طريقة رائعة للقاء والتواصل مع أشخاص آخرين ، لأنهم يستطيعون التعبير عن الآراء وتقديم الأفكار والمناقشة مع أعضاء المجموعة.

مما يسمح لك ببناء العديد من العلاقات والصداقات التي يمكن أن تفيدك أحيانًا والعديد من طلاب الجامعات أيضًا يمكن استخدام المجموعات باعتبارها ندوات تعليمية حيث يمكنهم شرح المواد وطرح الأسئلة المختلفة ومساعدة بعضهم البعض وتبادل المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا كوسيلة للترويج لمنتجات وسلع مختلفة ، حيث يمكنك التواصل مباشرة مع العملاء بسرعة وبسرعة. ما يميز المجموعة هو أنه يمكن التحكم في خصوصيتها بسهولة ، لذلك تنتشر على نطاق واسع بسبب السرية والأمن الذي يقدمه للمشتركين.

كيفية عمل جروب فيس بوك عبر الهاتف

تعد مجموعات Facebook أحد المكونات الأساسية لهذا المجتمع المثير للاهتمام. على الرغم من وجود مجموعات في الماضي أكثر من اليوم ، لا تزال هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى إنشاء مجموعات على فيس بوك، بما في ذلك المجموعات العائلية أو مجموعات الأصدقاء أو المجموعات.

بيع المنتجات عبر الإنترنت على فيس بوك. سواء بالنسبة إلى فيس بوك على الويب أو للتصميم الجديد لتطبيق فيس بوك للجوّال ، هناك خمس قوائم رئيسية ، وهي “الصفحة الرئيسية ، الصفحة ، السوق ، الفيديو ، المجموعة” ، لذلك لا تزال المجموعة أو المجموعة مهمة على Facebook إذا كان الأمر بخلاف ذلك ، لن يكون في الواجهة الأمامية.

ما هي مجموعة فيس بوك عند مقارنة إنشاء مجموعات أو صفحات فيس بوك ، يمكنك معرفة أن أهم ما يميز المجموعة هو زيادة التفاعل داخل المجموعة المرتبطة بالصفحة. في معظم الحالات ، لن يحدث تفاعل الصحيفة إلا بعد نشر صفحتها الدعائية. من أشهر أسباب إنشاء مجموعة فيسبوك:

تبادل الخبرات في تخصصات وممارسات علمية محددة. مساعدة الآخرين. المجموعات مخصصة للأشخاص الذين يدفعون مقابل الاشتراكات. التفاعل بين أفراد الأسرة أو التفاعل بين الأصدقاء.

كيف تعمل مجموعة Facebook بسهولة

هناك طريقتان لإنشاء مجموعة فيس بوك . يمكنك إنشاء مجموعة فيس بوك من خلال حسابك الشخصي ، لإضافة الأصدقاء والأقارب مباشرة إلى المجموعة ، أو يمكنك إنشاء مجموعة فيس بوك من خلال صفحة المعجبين.

لذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة لزيادة التفاعل بين المعجبين ، يمكنك إنشاء هذه المجموعات من خلال صفحات بها المزيد من المعجبين ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة لأسباب أخرى ، فيمكنك القيام بذلك من خلال فريق العميل الذي تم إنشاؤه ، ونحن سأوضح لك هاتين الطريقتين.

العمل الجماعي على Facebook عبر الحساب الشخصي في علامة تبويب التطبيق الرئيسية ، أو على الصفحة المرتبطة مباشرة بالمجموعة ، قم بالوصول مباشرة إلى صفحة “مجموعات” فيس بوك.

ستجد في هذه الصفحة جميع إصدارات المجموعة التي تتابعها ، بالإضافة إلى قائمة جانبية تحتوي على أسماء جميع التطبيقات التي اشتركت فيها ، وستجد عليها الزر “إنشاء مجموعة جديدة”.

انقر. سيُطلب منك الآن ضبط إعدادات المجموعة عن طريق إضافة “اسم المجموعة ، وضبط خصوصية المجموعة (إذا كنت تريد جعلها سرية أو مفتوحة) ، وإضافتها إلى أصدقاء المجموعة” ثم الضغط على الزر “إنشاء” للتعديل إعدادات المجموعة. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ،

العمل الجماعي على Facebook من خلال صفحتك قم بتسجيل الدخول مباشرة إلى صفحة المعجبين الخاصة بك ، وسترى قائمة جانبية في تلك الصفحة. في نهاية القائمة ، ستجد زر “إعداد الصفحة” والضغط عليه.

ستدخل الآن إلى صفحة “الإعدادات” ، والتي تحتوي على قائمة جانبية بها عدد من الخيارات ، بما في ذلك “النماذج وعلامات التبويب”.

الآن ، ستظهر صفحة جديدة بها العديد من الخيارات التي تحتاج إلى تنشيط ، بما في ذلك “المجموعات” ، يجب تفعيل هذا المربع. ارجع إلى صفحتك مرة أخرى ، والتي تحتوي على العديد من الخيارات الرئيسية ، بما في ذلك “الصفحة الرئيسية ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك”. دعنا نضغط على المزيد لإظهار بعض الخيارات التي اخترنا منها “المجموعة”.

سيتم نقلك إلى الصفحة التي تحتوي على مجموعة الموارد والنقر فوق الزر “إنشاء مجموعة”. يجب إدخال بيانات المجموعة الأساسية ، مثل “اسم المجموعة ، ودعوة العديد من المعجبين للانضمام إلى المجموعة ، وتحديد ما إذا كانت المجموعة مرئية أم سرية” ثم النقر فوق الزر “إنشاء مجموعة”.

اضبط إعدادات مجموعة فيس بوك بعد أن تقوم بإنشاء مجموعة فيس بوك بنجاح ، يجب عليك إجراء بعض الإعدادات لجعل مجموعتك مثالية:

  • إذا كنت ترغب في إضافة صورة واضحة ، أو ترغب في إضافة صورة تمثل محتوى المجموعة ، أو إضافة صورة تمثل العلامة التجارية لحسابك وحجمه المناسب ، فقم بتغطية المجموعة.
  • الصورة 1640 × 856 بكسل. أضف جميع البيانات الأساسية حول المجموعة إلى صفحة “حول”.
  • انتقل إلى صفحة الإعدادات لإجراء التغييرات التالية “تغيير اسم المجموعة ، وتغيير نوع المجموعة ، وتحديث وصف المجموعة ، وإضافة الموقع الإلكتروني للمجموعة المحلية ، وإضافة الرابط إلى صفحتك على فيس بوك، واختيار المجموعة من الألوان ، وإضافة ارتباط خارجي إلى المجموعة ، قم بتغيير إعدادات الخصوصية لهذه المجموعة. “في صفحة” القواعد “، يمكنك إضافة قاعدة عامة إلى هذه المجموعة بحيث تكون مرئية لجميع الأعضاء.

نصائح لإنشاء مجموعة على Facebook Now

سنقدم الكثير من المعلومات والنصائح لمساعدتك في العمل مع مجموعة على فيس بوك لجعلها أفضل وظيفة يمكن أن تقوم بها المجموعة:

  • من الأفضل اختيار اسم مختلف للمجموعة وإعطاء معنى لمحتوى المجموعة ، ولكن إذا تم إنشاء المجموعة بالعلامة التجارية لصفحتك ، فيجب أن تكون المجموعة أيضًا في اسم الصفحة.
  • إذا لم يكن لديك اسم مميز للمجموعة ، فيمكنك إعطائها أي اسم ثم تغيير الاسم وتصحيحه.
  • في حالة تحديد الخصوصية لمجموعة ، يمكنك تحديد “عام” ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص عرض المحتوى المنشور في المجموعة ، حتى لو لم يكن عضوًا في المجموعة ، ولكن إذا حددت “خاص” ، يعني أن أعضاء المجموعة فقط هم من يمكنهم عرض منشوراتهم.
  • إذا اخترت خصوصية المجموعة وقمت بتغييرها لاحقًا ، فيجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن تغييرها إلا كل 28 يومًا.
  • إذا كان عدد الأشخاص في المجموعة أقل من 5000 ، فهذا يعني أنه يمكن تغيير الخصوصية من عادية إلى خاصة والعكس صحيح ؛ ومع ذلك ، إذا تجاوز عدد المجموعة 5000 ، فهذا يعني أنه لا يمكن تغيير المجموعة من عادية إلى خاصة ، ولكن يمكن القيام بذلك. من الخاص إلى العام.
  • هناك خيار آخر في المجموعة هو “مرئي ، مخفي”. إذا اخترت العرض ، يمكن لأي شخص البحث عن المجموعة في محرك البحث ، ولكن إذا اخترت “إخفاء” ، فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلى المجموعة باستثناء أولئك الذين يضيفون أو يرسلون دعوات إليها. يتم إرسال هو أو رابط المجموعة إليهم فقط.
السابق
طرق زيادة عدد اللايكات و الاعجابات على فيس بوك Facebook بطرق شرعية
التالي
كيفية استرجاع رسائل ماسنجر فيس بوك المحذوفة بعد طرق مختلفة