عام

كيفية عمل حساب انستقرام Instagram من خلال الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية عمل حساب انستقرام Instagram من خلال الكمبيوتر بخطوات بسيطة

كيفية عمل حساب انستقرام Instagram من خلال الكمبيوتر بخطوات بسيطة يعتبر Instagram من أهم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، ويأتي في المرتبة الثانية بعد Facebook. بعد بيعه على Facebook ، لا يقتصر دوره على ربط حساب Instagram بحساب Facebook فحسب ، بل له أيضًا وظائف قوية. حساب Instagram ، دعنا نتعلم. الموضوع كيفية إنشاء حساب Instagram بالصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة.

سبب اختيار الكمبيوتر هو أن جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي تم إطلاقها في البداية للهواتف الذكية ، ولكن بعد أن طلب العديد من المستخدمين توفير هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر ، أوفت العديد من الشركات بهذه الرغبة ، وكان من المستحيل إنشاء تطبيق في الماضي. باستخدام حساب Instagram الخاص بجهاز الكمبيوتر ، لا يمكن استخدام الموقع على الكمبيوتر في البداية وتم تعديله لاحقًا.

كيفية عمل حساب انستقرام عبر الكمبيوتر

يمكنك الآن استخدام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك لإنشاء حساب Instagram وتصفح الموقع مثل الهاتف الذكي. إذا كنت ترغب في تجربتها ، فاتبع الأسطر أدناه لتتعلم منا كيفية إنشاء حساب Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقديم الخطوات والرسوم التوضيحية لتصفح مواقع الويب الشهيرة على جهاز الكمبيوتر أو شاشة الكمبيوتر المحمول.

إنشاء حساب Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك بسهولة إنشاء حساب على موقع Instagram وربطه بحسابك على Facebook في بضع خطوات بسيطة. سوف نفهم من خلال النقاط التالية:

  • في أي متصفح ، انقر هنا لزيارة موقع Instagram الرسمي.
  • يمكنك استخدام خيار تسجيل الدخول إلى Facebook لإنشاء حساب Instagram بحساب Facebook.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء حساب Instagram منفصل ، فانقر فوق “تسجيل” واتبع الخطوات

في الصفحة التالية ، يجب عليك ملء بعض البيانات لإنشاء حساب Instagram: رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني: في الحقل الأول ، يجب إدخال بريد إلكتروني أو رقم هاتف صالح ، طالما لم يتم استخدام هذا الرقم مطلقًا لإنشاء حساب قبل.

  • الاسم الكامل: في هذا الحقل ، أدخل اسمك الكامل.
  • اسم المستخدم: أدخل اسم الحساب الذي سيظهر على الموقع هنا.
  • كلمة المرور: أدخل كلمة مرور في هذا الحقل ، ويفضل أن تكون كلمة مرور معقدة وصعبة. بعد ملء جميع البيانات السابقة وتوقيع الموافقة ، انقر فوق “تسجيل” لإنشاء حساب على الفور.

في الصفحة التالية ، حدد صورة شخصية للجهاز أو اضغط على “تخطي” لتخطي هذه الخطوة. بعد ذلك ، انتقل إلى صفحتك الشخصية لإجراء التعديلات اللازمة. انقر فوق علامة التبويب صورة الملف الشخصي للانتقال إلى صفحة الملف الشخصي وانقر فوق تحرير الملف الشخصي.

في صفحة “تعديل الملف الشخصي” ، يمكنك إجراء تعديلات مختلفة ، مثل استخدام خيار “تغيير صورة الملف الشخصي” لتغيير الصورة ثم تحديد الصورة على الجهاز. يمكنك تغيير اسمك الشخصي في حقل “الاسم”.

طرق عمل حساب انستا من خلال الحاسوب

ضع في اعتبارك أنه لن يتم عرض الاسم علنًا ، ولكن ضع في اعتبارك أنه يمكنك تغييره مرة أخرى بعد 14 يومًا. يمكنك تغيير اسم الحساب في حقل “اسم المستخدم” ، ولكن لاحظ أنه يمكنك تغيير الاسم مرة أخرى بعد 14 يومًا.

يمكنك أيضًا وضع موقع ويب (إن وجد) في حقل “موقع الويب”. في حقل “المقدمة” ، يمكنك كتابة وصف موجز عن نفسك لعرضه على صفحتك الشخصية. يمكنك إضافة عنوان بريد إلكتروني أو تغيير رقم الهاتف المستخدم أثناء عملية إنشاء الحساب.

يمكنك استخدام خيار “الجنس” لتحديد الجنس ، ذكرًا كان أم أنثى. بعد الانتهاء من جميع الإعدادات السابقة ، اضغط على “إرسال” لتنشيط الإعدادات على الفور.

كيفية عمل حساب انستقرام Instagram من خلال الكمبيوتر بخطوات بسيطة
كيفية عمل حساب انستقرام Instagram من خلال الكمبيوتر بخطوات بسيطة

انتقل الآن إلى الصفحة الرئيسية ، وتصفح المواقع الشهيرة واتبع حسابات أصدقائك.

أخيرًا ، أعزائي القراء ، بعد أن عرفنا خطوة بخطوة كيفية إنشاء حساب Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الآن تصفح المواقع الشهيرة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك دون استخدام هاتفك الذكي ، كما يمكنك متابعة أو إرسال واستقبال الرسائل و قم بالتعليق على الصور ومقاطع الفيديو بسهولة كأنك تستخدم الموقع على الهاتف المحمول.

السابق
كيفية منع سرق الصور على انستقرام Instagram بخطوات بسيطة
التالي
طريقة مشاهدة اليوتيوب YouTube في الخلفية بدون برامج لجميع الهواتف الذكية