عام

طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة

طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة

طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة يمكنك نشر شيء ما على حساب Instagram الخاص بك ، لكنك لا تريد أن يراه بعض الأشخاص. في الواقع ، أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها مستخدمو Instagram هو كيف تخفي منشورات عن متابعين محددين على Instagram؟

بينما لا توجد طريقة مباشرة للقيام بذلك على Instagram ، يمكنك تغيير بعض إعدادات Instagram لإخفاء المنشورات أو القصص من بعض المتابعين. على حساب Instagram الخاص بك ، يمكنك الموافقة على متابعة بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم ، ولكن لا يمكنك منعهم ، لذلك إليك بعض الطرق لمنعهم من رؤية منشوراتك.

لا توجد طريقة محددة لإخفاء المعلومات عن شخص ما ، ولكن يمكنك استخدام بعض الحيل لإخفاء المعلومات عن شخص ما ، ولكن إذا كنت تريد منع شخص ما من رؤية المعلومات التي تريد مشاركتها ، فإن أفضل طريقة هي إخفاء المعلومات عن شخص ما. للقيام بذلك ، انشر هذه المعلومات في قصتك وأضف قائمة بالأصدقاء الذين شاهدوا القصة. ستظهر هذه القائمة فقط بين أولئك الذين تختارهم من القائمة. سنشرح كيفية القيام بذلك.

طريقة إخفاء منشوراتي عن الأصدقاء أو صديق على انستقرام

تغيير حسابك إلى حساب خاص تتمثل إحدى طرق إخفاء منشورات Instagram عن أصدقاء أو متابعين محددين في جعل حساب Instagram الخاص بك خاصًا. في هذه الحالة ، لن يكون حسابك عامًا ويجب على الأشخاص إرسال طلبات متابعة حتى يتمكنوا من رؤية منشورك.

لذلك إذا كنت تعرف شخصًا ما ولا تريده أن يطلع على معلوماتك ، فيمكنك رفض طلب المتابعة ، ولكن هذا الطلب سيكون صالحًا فقط إذا كان الشخص لا يتابعك حاليًا ، لذلك إذا كانت لديك قائمة بهذا الشخص ، فأنت بحاجة إلى تجربة طريقة أخرى.

حظر شخص ما من حسابك على Instagram

هذا هناك طريقة أخرى لإخفاء منشورات Instagram عن متابعيك وهي حظرهم ، لذلك عندما تحظر شخصًا ما على Instagram ، إذا كان هذا الشخص يتابعك ، فإن Instagram ستحظره من القيام بذلك.

علاوة على ذلك ، إذا كان حسابك عامًا ، فقد فازت لن تكون قادرًا على رؤية منشوراتك وقصصك حتى إذا كانوا يتابعونك ، لذلك عن طريق حظر الأشخاص الآخرين ، يمكنك منعهم من رؤية منشوراتك.

ومع ذلك ، عندما تحظر شخصًا ما على Instagram ، فسيتم متابعة هذا الشخص تلقائيًا ، وإذا كان حسابك خاصًا ، فلن تتمكن أيضًا من رؤية معلوماته.

أرشفة المنشورات أرشفة منشور يعني أن جميع متابعيك لن يتمكنوا من رؤيته. أنت الوحيد الذي يمكنه رؤية المنشور ، لذلك إذا كنت تريد حفظ منشور لمشاهدته بنفسك ، فيمكنك أرشفته.

كيفية إخفاء قصص Instagram عن الأصدقاء يمكن لمستخدمي Instagram إخفاء القصة عن مجموعة معينة من الأشخاص عن طريق تغيير بعض الإعدادات ؛ في الواقع ، عندما تخفي قصة عن شخص ما ، فلن يتم إخطارك بأي شكل من الأشكال ويمكنك إخفاء محتوى ذلك الشخص دون قلق.

إخفاء القصص من بعض المتابعين على Instagram:

  • افتح تطبيق Instagram ، وقم بتسجيل الدخول من هــنـــااااا وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • المس الرمز المكون من ثلاثة أسطر أعلى الشاشة. انقر فوق “إعدادات”.
  • انقر فوق “الخصوصية” وحدد “المحفوظات”.
  • من ثم في الصفحة الأخرى سوف يتم إخفاء القصص وتستطيع أن تختار الأشخاص الذي تريدهم.

إنشاء قائمة الأصدقاء من أهم الميزات التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى Instagram هي ميزة “قائمة الأصدقاء المقربين” ، والتي طورها Instagram بشكل خاص بحيث يمكنك الاحتفاظ بالقصص التي تنشرها فقط لعدد قليل من الأصدقاء المقربين ، لأن هذه الميزة تسمح يمكنك اختيار من يمكنه رؤية قصتك المحددة ، ويمكنك إضافة أو إزالة متابعين من القائمة في أي وقت دون علمهم بذلك ، ولن تكون القصص التي تتم مشاركتها مع أصدقائك المقربين متاحة لهم إلا في غضون 24 ساعة ، مثل جميع القصص الأخرى على Instagram .

طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة
طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق معين في الانستقرام بخطوات بسيطة

بعد نشر قصة Instagram على قائمة أصدقائك المقربين ، سيتم عرض صورة ملفك الشخصي مع دائرة خضراء حولها ، إما على صفحة الملف الشخصي التي تراها أو في موجز صديقك

تساعد الدائرة الخضراء الأصدقاء المقربين على معرفة أن حسابك يحتوي على قصص جديدة لم يروها بعد. وبالمثل ، إذا شارك شخص ما قصتك معك على Instagram كجزء من قائمة أصدقائك المقربين ، فيجب أن يبرز المنشور بين قصص Instagram الأخرى بسبب تلك الدائرة. باللون الأخضر ، تظهر هذه القصة أيضًا في بداية الخلاصة ، لذا لن تفوتك فرصة مشاهدتها.

على الرغم من أن ميزة “الأصدقاء المقربين” تبدو شخصية للغاية ، إلا أن الشركة استخدمتها بطريقة إبداعية كوسيلة لتحقيق الدخل من Instagram ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حساب تجاري على Instagram.

على سبيل المثال: إذا كنت علامة تجارية تعمل بشكل وثيق مع المتعاونين أو المؤثرين في حملة Instagram ، فيمكنك إنشاء قائمة بالأصدقاء المقربين معهم ووضع جميع المتعاونين في القائمة ، والتي يمكنك بسهولة مشاركة المنشورات التي قد تهتم بها من حساب Instagram الخاص بك ، أثناء إخفاء المنشور عن جميع المتابعين الآخرين ، فقط للمهتمين بحملتك وتأكد من عرض قصتك أمامهم ومشاهدة الأشخاص.

لإنشاء قائمة بالأصدقاء المقربين ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم أولاً بتسجيل الدخول إلى Instagram.
انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي من خلال النقر على أيقونة الملف الشخصي في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
انقر فوق الرمز الذي يحتوي على صورة مكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
انقر فوق “إغلاق الأصدقاء” ثم انقر فوق إضافة بجوار اسم الشخص الذي تريد إضافته إلى قائمة الأصدقاء المقربين ، أو انقر فوق “بحث” للبحث عن الأصدقاء الذين تريد إضافتهم إلى القائمة. بعد إضافة الشخص إلى القائمة ، انقر فوق “إنهاء”.

السابق
افضل العاب البنات المفيدة والمسلية للكبار والصغار للاندرويد
التالي
ما هو تطبيق لايكي Likee‏| ما هي مميزاته و كيفية استخدامه على الهاتف