عام

كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه

كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه

كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بحيث جميعنا يعلم بأن (فيسبوك) يعتبر من أفضل موقع للتواصل الاجتماعي لا يخفي شعبية أحد خاصة في الدول العربية. يقدم Facebook العديد من الميزات والموارد التي تفيد المستخدمين ، بما في ذلك مجموعات Facebook. اليوم سوف نوضح لك كيفية إنشاء مجموعة فيس بوك.

أهمية إنشاء مجموعة فيس بوك تُعد مجموعات فيس بوك طريقة سهلة للتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لمشاركة نفس الاهتمامات وتبادل الأفكار. إذا كنت ترغب في القراءة ، يمكنك الانضمام إلى مجموعة تضم أشخاصًا مثلك ، والذين سيشاركون تجاربهم في كتب مختلفة ويقدمون آراء حول العديد من الأشياء التي تهمك ، لذلك سيكون الانضمام إلى مجموعة على فيس بوك أمرًا ممتعًا.

كيفية انشاء مجموعة في الفيس بوك

يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة فيس بوك الخاصة بك لأنه يمكنك مشاركة المعلومات مع أعضاء آخرين في المجموعة ، حتى لو لم يكن هؤلاء الأعضاء في قائمة أصدقائك.

أنواع مجموعات فيس بوك يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من مجموعات فيس بوك، حسب طبيعة المجموعة التي تريد إنشاءها ، فهي كالتالي:

مجموعة عامة: يمكن لأي شخص العرض والنشر في هذه المجموعة ، ويمكن لأي شخص الانضمام. المنتدى المغلق: يمكن لأي شخص رؤية اسم المنتدى وبعض الأعضاء الذين انضموا إليه.

للانضمام إلى المجموعة ، يجب أن يتلقى الشخص دعوة من أعضاء المجموعة أو يرسل طلبًا للانضمام إلى المجموعة ، ويوافق قسم إدارة المجموعة على الطلب.

مجموعة سرية: يمكن فقط للأشخاص المدعوين من قبل الأعضاء الحاليين الانضمام إلى هذه المجموعة. يمكن للأعضاء الحاليين والسابقين فقط رؤية اسم المنتدى ، ويمكن للأعضاء الحاليين فقط رؤية المنشور وكتابته.

كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه
كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه

كيفية إنشاء مجموعة Facebook بخطوات مفصلة

باستخدام القائمة الجانبية على الشاشة الرئيسية لصفحة فيس بوك ، انقر فوق الزر “إنشاء مجموعة” ، كما هو موضح أدناه:

في صفحة “إنشاء مجموعة جديدة” ، يمكنك إدخال اسم المجموعة وإضافة بعض الأصدقاء للانضمام إلى المجموعة (لدعوة الأصدقاء ، اكتب الحرف الأول من اسمهم ، ثم ستظهر قائمة تحتوي على الاسم ، اضغط عليه ، ستتم إضافته).

تحديد نوع المجموعة (مفتوحة ، مغلقة ، سرية) من قائمة الخيارات ، نشرح مزايا وخصائص كل مجموعة أعلاه.

بعد إدخال البيانات السابقة ، انقر فوق الزر “إنشاء” ، ثم سيتم إنشاء مجموعة على Facebook ، وستتمكن من البدء في إضافة المزيد من الأصدقاء إلى المجموعة.

السابق
كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة
التالي
كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة عبر الفيس بوك من خلال الهاتف أو الكمبيوتر