عام

كيفية استعادة حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية استعادة حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية استعادة حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك بحيث تتوفر هناك عدة طرق للقيام بذلك ، بما في ذلك استخدام حسابك على تطبيق فيس بوك إذا كنت قد سجلت به بالفعل ، أو استعادة الحساب عبر رقم هاتفك المحمول .

إذا كنت قد سجلت به أيضًا من قبل أو إرسال عبر البريد الإلكتروني ، هذه الخطوة الأخيرة غير عادية الآن ، لأن الاستخدام الأكبر لإنشاء حساب انستجرام يكون عادةً من خلال حساب فيس بوك أو رقم هاتف محمول.

خطوات استعادة حساب Instagram الخاص بك عبر Facebook

مقارنة بالخيارات الأخرى التي يوفرها تطبيق انستجرام ، طريقة استرداد حساب انستجرام عبر فيس بوك ، طريقة إنشاء حساب انستغرام عبر فيس بوك أو تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك عبر فيس بوك هي أسهل طريقة.

خطوات ، سوف نتعلم كيفية استرداد حساب انستجرام في حالة عدم قدرتك على تسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك باستخدام الخطوات التالية.

  • -يجب أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على تطبيق فيس بوك قبل الانتقال إلى تطبيق انستجرام.
  • في تطبيق انستجرام ، سيُطلب منك تسجيل الدخول ، أي إنشاء حساب جديد والعثور على خيار “الحصول على مساعدة في الغناء” أسفل الحقول المطلوبة.
  • في الصفحة التالية ، سترى عدة خيارات ، منها “استرجاع حسابك عبر Facebook” ، انقر لنقله إلى حسابك على Facebook وتأكد من ربط حسابك على Facebook بحسابك على انستجرام.
  • بعد أن يقوم السيد بتسوية كلا الحسابين ، سيعود إلى تطبيق انستجرام مرة أخرى ويطلب منك تسجيل كلمة مرور جديدة على حساب Instagram ، وإدخال كلمة المرور الجديدة والنقر فوق تسجيل الدخول ، ثم ستنتقل إلى تطبيق انستجرام.

خطوات استعادة حساب Instagram عن طريق رقم الهاتف المحمول

إحدى طرق استرداد حساب انستجرام واستعادته هي من خلال رقم هاتفك المحمول. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو لم تتمكن من تسجيل الدخول وتريد تنفيذ الخطوات التالية ، فتأكد من إضافة رقم هاتفك المحمول إلى حساب انستجرام الخاص بك.

أولاً ، لأن طريقة تسجيل الدخول إلى انستجرام تتم عادةً من خلال حساب مرتبط بـ فيس بوك ، هاتفك رقم عادة لا يضاف إلىه.

ويجب عليك أيضًا التأكد من أن رقم هاتفك غير مسجل في أي حساب انستجرام آخر ، لأنه إذا كان كذلك ، فلن تصل إليك الرسائل النصية في حسابك ، وإلا فاتبع الخطوات .

افتح تطبيق انستجرام ، سيطلب منك إدخال “اسم المستخدم وكلمة المرور”.

لا يمكنك فقط إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، ولكن في الجزء السفلي من هذه المربعات يمكنك العثور على خيار “الحصول على مساعدة الغناء”.

انقر فوقه لتقديم طلب والحصول على مساعدة بشأن عملية تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام.

بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة بخيارين. الأول هو محاولة تسجيل الدخول بناءً على اسم المستخدم الخاص بك والثاني هو محاولة تسجيل الدخول بناءً على رقم هاتفك يجب عليك تحديد “كشك الهاتف”.

الآن سيتم عرض مربعين لك ، المربع الأول هو تحديد رمز البلد الذي تعيش فيه ، وعادة ما تجده تلقائيًا في رمز البلد / المنطقة الحالي ، ويستخدم المربع الثاني لإدخال رقم هاتفك المحمول ، بعد إدخال هذا الرقم ، ستجد زرًا في أسفل الصفحة يتضمن “إرسال بريد إلكتروني إلى رقم هاتفك، انقر فوقه.

الآن ، انتظر لحظة وانتظر حتى يخطرك تطبيق انستجرام بأنك أرسلت رسالة نصية ، بعد ذلك ، ستجد إشعارًا في مربع الرسائل بهاتفك لتلقي رسالة لاستعادة حساب انستجرام الخاص بك ، افتح هذه الرسالة.

ستظهر لك الرسالة التي تحتوي على كود تفعيل الحساب ورابط التحويل للحساب مرة اخرى ، اضغط على هذا الرابط وسيتم نقلك الى تطبيق انستجرام الذي سيتعاون معك بنجاح.

السابق
افضل مواقع التورنت المشهورة لتحميل كل ما تريدها وتحتاجه مجانا
التالي
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر